عملاق وحش استعجال يركض صدام

يتضمن إعلانات
3.8
216 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

عملاق الجري البقاء على قيد الحياة راش هي لعبة تشغيل عملاقة لتجاوز جميع العقبات والمتعة
حاول الإسراع حتى النهاية ومحاربة الرئيس لإكمال المستوى. البقاء على قيد الحياة العملاقة هي لعبة ركض عملاقة. انضم إلى الألوان لتصبح اندفاعًا عملاقًا يصل إلى الخط الكامل وينضم إلى الصدام. لعبة سباق الاندفاع العملاقة للبقاء على قيد الحياة هي لعبة ثلاثية الأبعاد مسببة للإدمان وممتعة وصعبة. يمكن للمرء أن يلعب بسهولة لعبة ثلاثية الأبعاد تشغيل قوس قزح العملاقة. من السهل اللعب ، ولكن من الصعب السيطرة عليها. ستمشي على أفضل لعبة عرضية عند التحكم في شخصيات مضحكة وتحريكها لتجاوز جميع العقبات على الطريق. تتمثل المهمة القصيرة للعبة العملاق راش في الركض عبر العقبات وأخذ العملاق المغامر في رحلة اندفاع غير عادي. تعد لعبة الركض هذه أفضل الألعاب التي تحب لعبها على هاتفك المحمول.

هي في الأساس نوع من الألعاب المريحة للعب. أيضًا ، عادةً ما تكون ألعاب الركض العملاقة هذه مجانية. تتميز هذه الألعاب القتالية الوحشية المفرطة العرضية أيضًا بواجهات بسيطة جدًا للمستخدمين. نوفر لك لعبة القتال العملاقة هذه للترفيه عنك. في العملاق ، تحتاج إلى لعب اللعبة ضمن أمكانيات معينة وتجاوز العقبات بسلاسة ولكن دون لمس المتسابقين الآخرين المعينين في الطريق كعقبات. كلما أصبحت عملاقًا ، أصبح سباق الألوان الملحمي! ستوفر لك إثارة السباق العملاقة على أصابع قدميك حتى النهاية القصوى. الانضمام إلى كلاش 3D. تم إنشاء لعبة العملاقة العملاقة للوحش بهدف أن تكون لعبة ركض عادية ومضحكة.

دعونا نرى إلى أي مدى يمكنك الذهاب في هذا السباق العملاق للبقاء على قيد الحياة والانضمام إلى الصدام المجنون! تجنب الفريق المنافس عن طريق تفادي محاور التأرجح ومساعدة أصدقائك في إدارة لعبة الاندفاع العملاقة. في مقابل عدم سحقك. تعد لعبة Super runner العملاقة rush أفضل وأسهل في اللعب دون مشاهدة أي دروس أو تعليمات أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل الموسيقى التصويرية للعبة rush runner العملاقة على نغمات مبهجة وجذابة ، تضيف إلى السحر العام للعبة القتال المقاتلة. بفضل طريقة اللعب الجذابة والرسومات الساحرة والبطل المحبوب ، من المؤكد أن لعبة السباق العملاقة هذه ستوفر ساعات من الترفيه. تتميز لعبة craft monster rush العملاقة برسومات رائعة وغامرة تجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم يمتلكون عداءًا عملاقًا في الحياة الواقعية.


- سمات
- لعبة مرضية والإدمان
- عداء عملاق بواجهة سلسة
- الكثير من المستويات الفريدة والتحكم السلس
- مصائد خطيرة وعقبات مستحيلة
- رسوم متحركة سلسة ودقيقة ولعب مثير
تاريخ التحديث
30‏/01‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

fix ads issue.