ATV Quad Bike Race ATV Offroad

يتضمن إعلانات
3.7
349 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تبحث عن ألعاب القيادة؟ ألعاب السباق؟ ألعاب ممتعة مجانية للأطفال؟ لقد فهمت الأمر بشكل صحيح!

استمتع بالإثارة والإثارة في 🏍️ أفضل سباق دراجات رباعية ATV: Offroad Bike Stunt New Game. هل تحب ألعاب الدراجات الرباعية الآن وهي مجانية وترغب في الاستمتاع بأفضل ألعاب الدراجات الرباعية في وقت فراغك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت في المكان المناسب للعبة ATV Quad Bike، حيث تحتوي أفضل لعبة Bike Simulator 2021 على مجموعة ضخمة من أفضل الألعاب المجانية المثيرة والمثيرة لتتمكن من لعب لعبة مجانية للدراجات في أي وقت والحصول على الكثير من الألعاب الممتعة للمدة التي تريدها. أيقظ أفضل راكب دراجة رباعية بداخلك واقفز إلى أي من الدراجات الرباعية الجديدة لعام 2021 التي تراها في ألعاب الدراجات لدينا لتجربة الإثارة والمغامرة التي كنت تتوق إليها.

هل تساءلت كيف يمكن استخدام لعبة محاكاة الدراجة المجانية كسيارة أجرة لنقل الركاب من مكان إلى آخر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فستتحول أفكارك إلى حقيقة في ألعاب ATV التي تصنع المسارات. اجلس على عجلات كهربائية واستمتع بأشياء رائعة في حركة المرور في سياتل في ألعاب ATV المذهلة لعام 2021 ستجعلك بالتأكيد تنسى ألعاب القيادة الأخرى لأن هذه اللعبة هي الأفضل بها بعض التقلبات الممتعة والممتعة. ستساعد في إكمال المستوى إلى أماكن مختلفة باستخدام سيارتك ذات الفتحات من خلال العمل كسائق سيارة أجرة. ستساعدك دراجتك الرباعية عالية السرعة في الوصول إلى الركاب بسرعة. يمكنك الأداء جيدًا أثناء الانتقال من إطلاق النار بالدراجة على أسطح المباني الشاهقة. جميع صانعي المسارات في هذه اللعبة عبارة عن عجلات نجمية عالية السرعة مزودة بأشياء رائعة ستجعلك تنغمس في هذه اللعبة إلى الأبد.

تحتوي لعبة Off-road ATV Quad Bike Race على أوضاع مجانية مختلفة للعب في هذه البيئة الجبلية الفائقة. في بداية أفضل لعبة مجانية، ستكون في وقت النهار في لعبة الدراجات الجبلية على الطرق الوعرة المجانية والمنطقة الجبلية التي تحتاج إلى القيادة بمهارة شديدة والقيادة بعناية فائقة لمسح المستويات الأولى إذا كنت تقود بشكل جيد وسلاسة، فسوف تكمل مستوى اللعبة بسهولة وترقي إلى المستوى التالي في لعبة سباق الدراجات الرباعية الإلكترونية ATV والبيئات الصعبة. الطريق ضيق للغاية وحاد تحتاج إلى إظهار مهارتك في القيادة الجيدة في هذه اللعبة في كل مكان.

يمنحك العرض الرسومي عالي الوضوح لـ ATV جوًا طبيعيًا تشعر فيه حقًا بمستوى جميع ألعاب سباقات الدراجات لعام 2021. تواصل مع تطبيق Bike Simulator الجديد لألعاب الدراجات النارية لألعاب سباقات الدراجات الخاصة للذهاب إلى Tocumen من خلال مجموعة كبيرة ومتنوعة من الميزات المثيرة للاهتمام لألعاب سباقات الدراجات الجديدة 2021. استمتع بألعاب الدراجات النارية عالية السرعة التي لا يمكن تصورها من ألعاب سباقات الدراجات المثيرة عالية السرعة لعام 2021 مجانًا من خلال إثبات قدراتك في قيادة الدراجة في الوضع المثالي ATV Quad Bike Race.


ATV Bike Stunt New Game 2021 واحدة من ألعاب ATV Quad Bike الجديدة التي يستمتع بها الكثير من اللاعبين على موقعنا هي أفضل ATV Stunt Quad Bike Mania. تحتوي على جميع مكونات لعبة رائعة مع رسومات رائعة وأصوات دراجات حقيقية وحوادث ATV وطريقة لعب مثيرة للاهتمام لإبقاء ألعاب Obrigado مدمن مخدرات لفترة طويلة لنا دراجة نارية رباعية الدفع للشرطة. إذا كنت تفخر بكونك متسابق دراجات ATV Quad مجانيًا ، فستستمتع بالتأكيد.

لعبة مثيرة للاهتمام لإبقاء لعبة ATV Bike Simulator مدمن مخدرات لفترة طويلة بأربع عجلات. إذا كنت تفخر بكونك متسابق دراجات ATV رباعية جيدة، فإن ATV ستستمتع بالتأكيد بلعبة ATV Bike Simulator الجديدة هذه.

ATV Quad Bike Race: Offroad Bike Stunt ميزات اللعبة الجديدة:

🏍️ القيادة على مسارات مستحيلة.
🏍️ بيئة واقعية.
🏍️ فيزياء واقعية لمحاكاة الدراجة الرباعية المستحيلة.
🏍️ سرعات عالية حقيقية للدراجة.
🏍️ مستويات مختلفة مذهلة.
🏍️ أيضًا دراجات رباعية مختلفة.
🏍️ طراز جديد من الدراجات الرباعية عالية القوة.
🏍️ رسومات عالية الدقة ورسوم متحركة عالية الدقة.
🏍️ دراجة على الطرق الوعرة وبيئة جبلية.
🏍️ صوت سيلاج رباعي حقيقي.
🏍️ الكثير من المستويات الصعبة والصعبة.
🏍️ عناصر تحكم سلسة في قيادة دراجة ATV.
تاريخ التحديث
06‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
315 مراجعة
حاشد عمار
2 أكتوبر 2022
جميله جدٱ
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
غيث هيثم
18 أبريل 2021
حلوا
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

firebase added
bugs fixed
minor bugs fixed
Minor camera changes
New features added
Design updated
minor changes
minor bugs fixed
some changes done
Minor changes
New features added
Minor changes
major bugs fixed
new levels added
bugs fixed