Fast Food Fever - Cooking Game

يتضمن إعلانات
2.9
52 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

من منا لا يحب لعبة طبخ الوجبات السريعة؟ في هذه اللعبة ، عليك خدمة العملاء في مطعم الوجبات السريعة المفضل لديك وإسعادهم بأنواع الأطعمة اللذيذة.

انضم إلى Diary of FastFood Cooking World مع ألعاب طبخ الوجبات السريعة الجديدة ذات المستويات. قم بإعداد الطعام اللذيذ وطهيه وتقديمه 🍔 🍰 🌭. ألعاب حفلات طبخ الوجبات السريعة مثل هذه ستسليك بالعديد من أنشطة ألعاب طبخ مطعم الشيف النجمية المختلفة والكثير من الطهي المجنون الآخر في لعبة محاكاة حمى المطبخ الخاصة بك.

🍔 🍰 🌭 تتضمن اللعبة متابعة ألعاب إعداد الوجبات السريعة والطهي والمطاعم:🍔 🍰 🌭

لعبة صنع عصير الفاكهة
مرحبًا أيها الأصدقاء! هل أنت عطشان؟ في موسم الصيف هذا، أشبع عطشك وأعد تنشيط جسمك ببعض وصفات العصير المنعش البارد. افتح متجر عصير الفاكهة الخاص بك في مهرجان عصير الفاكهة الصيفي وتناول بعض المشروبات الحلوة لهذا الصيف. في هذه اللعبة، قمنا بتضمين ستة أنواع من العصير لإعدادها وتقديمها. لعبة صانع العصير هذه هي المكان الذي ستتعلم فيه كيفية صنع مخفوق الحليب والعصائر باستخدام مكونات مختلفة.

يمكنك مشاركة صورة كأس العصير الجاهز مع الزخرفة لأصدقائك وعائلتك باستخدام أدوات وسائل التواصل الاجتماعي. أظهر مهارتك في صنع عصير الفاكهة لأصدقائك الآن !!
ألعاب صانع الكعك
يتيح لك صانع الكعك إنشاء كعكة لأي مناسبة. إذا كنت ترغب في إعداد كعكة لعيد ميلاد شخص ما، أو حفل زفاف صديقك، أو ربما لمفاجأة حبيبتك في عيد الحب أو لمجرد إضفاء البهجة على يوم شخص ما، فإن تطبيق Cake Maker هو التطبيق المناسب لك.

يمكنك الاختيار من بين العديد من أشكال الكعك بحشوات مختلفة ، وإنشاء كعك من طابق واحد أو طابقين بضمادات مختلفة ، وتزيينها بأشكال لمناسبات مختلفة ، وإضافة زخارف مرزباني ، وفواكه طازجة ، وحلوى ، وكريمة. رشها بالفتات، وضع بعض الشموع وأضف ألعابًا صغيرة لجعلها أكثر جاذبية.
لعبة صانع الكيك
مرحبًا أيها الأصدقاء، لنصنع ونصمم أفضل طعام - كعكة قوس قزح وكعكة البوب العصرية في لعبة صانع طعام المطبخ الممتعة هذه الآن. قم بتنزيل هذه اللعبة الرائعة اليوم!
ألعاب صانع مخروط الثلج
مخاريط الثلج هي حلوى الصيف الحارة المثالية. اصنع حلوى مثلجة للاسترخاء في موسم الصيف. اجلس واسترخِ هذا الصيف مع صانع مخروط الثلج. أولئك الذين يتوقون إلى مخاريط الثلج اللذيذة والجليدية لإشباع حبهم للحلويات سيحبون صنع مخروط الثلج الخاص بهم.
لعبة صانع البرجر
اصنع برجر لذيذ مع البطاطس المقلية المقرمشة والمشروبات المنعشة. تناولها ثم العب بالألعاب. اختر من بين مجموعة كبيرة من المكونات واصنع البرجر المفضل لديك. اخبزها وزينها وقدمها على صينية ملونة.

لعبة صانع البطاطس المقلية
تتصادم الوجبات السريعة وأطعمة الشوارع في صانع البطاطس المقلية المثير هذا. ما هو أفضل نوع من طعام الشارع الذي يمكنك تناوله؟ البطاطس المقلية، ما أفضل نوع من الوجبات السريعة التي يمكنك تناولها؟ البطاطس المقلية بالطبع! لذيذ! يتيح لك French Fries Maker إنشاء وتزيين البطاطس المقلية من مطبخك الخاص.
لعبة صانع حلوى الثلج
صانع حلوى البوب ​​الثلجي هذا هو لعبة بسيطة وممتعة ومناسبة للجميع. سيستمتع الأولاد والبنات كثيرًا أثناء صنع وتزيين روائعهم ثم مشاركتها مع أحبائهم. يمكنك اختيار أشكال مختلفة ومزج النكهات الملونة للمثلجات الخاصة بك، وستكون هذه تجربة ممتعة. يمكنك أيضًا الاختيار من بين العديد من العصي والزجاج والطبقة والألعاب والعناصر الأخرى المختلفة لتجميل إبداعاتك الحلوة والباردة.

استمتع بلعبة الطهي المذهلة هذه مع Fabulous Fun.
تاريخ التحديث
25‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.0
45 مراجعة
ابو المجد
15 مايو 2021
الا
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟