House Craft – Build & Color by

يتضمن إعلانات
4.3
235 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة House Craft الحصرية! لون منازلك المفضلة مستوحاة من ألعاب البناء والحرف الشهيرة.

مرحبًا بك في House Craft - لعبة تلوين جديدة تمامًا تقدم لك تجربة جمالية مطلقة. إنه مكان فريد حيث تجتمع كتب التلوين مع بناء المنازل. قم بتلوين جميع الكتل المفقودة من أجل بناء المنازل والمناظر الطبيعية الجميلة والعوالم المذهلة بأكملها. جرب هذا المزيج الفريد من لعبة الحرف اليدوية والتلوين الفني!

في لعبة House Craft، ستستمتع بمجموعة متنوعة من الصور الجذابة والنابضة بالحياة التي ستكشف ألوانها بمجرد العثور على جميع القطع المفقودة وصياغتها. يعد تطبيق الألعاب الفنية هذا تجربة مثيرة بمستويات فريدة ومنازل مبنية بشكل جميل في انتظار البناء كتلة تلو الأخرى. إنها تجربة لم يسبق لها مثيل في ألعاب الكتل والحرف التقليدية.

House Craft هي نوع من الألعاب الفنية المريحة للغاية والمذهلة من الناحية الجمالية. بمجرد أن تبدأ لعبة تلوين المنازل، لن تتمكن من التوقف عن اللعب. قل وداعًا للملل والتوتر لأن هناك عددًا لا يحصى من الصور لتلوينها وعشرات المنازل التي يمكنك صنعها. كل منزل ولوحة مذهلة من الناحية الجمالية وتوفر نظرة خاطفة على عالم ممتلئ جميل.

إذا كنت تحب ألعابًا مثل ألعاب التلوين بالأرقام وألعاب المكعبات والحرف اليدوية، فستحب بالتأكيد لعبة House Craft! في House Craft، تحتاج إلى العثور على اللون المناسب لكل قطعة مكعبات. ونتيجة لذلك، سوف تصنع المنازل وتعيد الألوان إلى الحياة في كتاب فن التلوين الجميل الذي ينتظرك.

تتضمن لعبة الألوان لدينا عددًا كبيرًا من القصص الفنية المُرضية. صُممت House Craft لتكون لعبة هادئة لتخفيف التوتر، وستمنحك فرصة لأخذ قسط من الراحة وإحياء روتينك اليومي. للوهلة الأولى، قد تعتقد أن لعبة التلوين الفنية هذه بسيطة للغاية. ومع ذلك، هناك بعض البقع مخفية عن عينيك، لذا كن مستعدًا للتحدي. لقد أنشأنا صورًا جميلة مصممة يدويًا بصعوبة متفاوتة من السهل إلى الصعب لتعزيز تجربة اللعب الخاصة بك.

House Craft هي لعبة تلوين فريدة من نوعها لجميع الأعمار. هناك الكثير من الصور الملونة والمذهلة والمنازل الحصرية والمألوفة لتلوينها وبنائها!

يذهب التطبيق إلى أبعد الحدود ليقدم للمستخدمين تجربة تلوين ممتازة.

اكتشف House Craft مجانًا:

* تجربة لعب فريدة تمامًا.
* مجموعة هائلة من المنازل المبنية يدويًا والأعمال الفنية الجميلة.
* مزيج مثالي من نوعين شائعين - ألعاب الكتل والحرف وكتب التلوين.
* محتوى رائع ومكتبة متنامية مع تحديثات يومية!
* عناصر تحكم بسيطة وواجهة سلسة وتطبيق محسّن.
* صور مذهلة تنبض بالحياة.
* تلميحات مفيدة لإرشادك عندما تتعثر في العثور على قطع الكتل.

التلوين والبناء سهلان في House Craft. يتكون كل منزل من كتل يصنعها المستخدم من خلال النقر على الرقم المناسب. يتم تمييز جميع الكتل بالأرقام ، لذا ما عليك سوى النقر على خلايا التلوين المقابلة وفقًا لأرقام التلوين في اللوحة. من السهل جدًا إنشاء منزل والتلوين لم يكن أسهل من أي وقت مضى. عالم مليء بالمنازل الرائعة وصفحات التلوين في انتظارك مع التلوين بالأرقام!

تم تصميم تطبيق كتاب التلوين والحرف المنزلية هذا لمساعدة الأشخاص في العثور على لحظة من الهدوء. استرخِ ولون أو ارسم صورة في مترو الأنفاق ، أو لون رسمًا كاريكاتوريًا من منزلك ، أو املأ طلاءًا زيتيًا مجانيًا بالأرقام في أي مكان. أكمل ألعاب الرسم الجميلة بسهولة باستخدام تطبيق التلوين بالأرقام هذا. أرسل بطاقات تهنئة ممتعة إلى الأصدقاء، أو حل ألعاب الألغاز الملونة، أو تحقق من كتب تلوين الزهور الممتعة.

نحن نعمل باستمرار على تحسين كتاب الحرف اليدوية والتلوين الخاص بنا، يرجى مشاركة ملاحظاتك: badreviewgames@gmail.com
تاريخ التحديث
30‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
182 مراجعة

الجديد

Hello! We are happy to present an updated version of our app.

Get an unforgettable playing experience using these benefits:
-General performance improvements
-Bug fixes

Thanks for playing with us!