Offroad Quad Bike Games ATV 3D

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.5
490 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

نقدم "ألعاب الطرق الوعرة الرباعية" المثيرة والممتعة والإدمانية. لذا أمسك عجلة القيادة واستمتع بلعبة محاكاة سباق الدراجات الرباعية الحقيقية لعام 2022. إذا لم يكن لديك شبكة Wi-Fi ، فيمكنك لعب لعبة قيادة الدراجات الرباعية على الطرق الوعرة ثلاثية الأبعاد لقضاء بعض الوقت بشكل ممتع. إذا كنت تريد حقًا الاستمتاع بلعبة القيادة على الطرق الوعرة ATV ، فأنت بحاجة إلى تجربة هذه اللعبة على الإطلاق برسومات مذهلة والعديد من الميزات الأخرى. قم بقيادة دراجتك ATV على مسارات غير مستوية مع الكثير من العقبات وقم بتسليم البضائع دون فقدان الوجهة النهائية.

استمتع بلعبة نقل البضائع ثلاثية الأبعاد الإدمانية مع العديد من الميزات المتقدمة مثل طرق عرض الكاميرا المختلفة والرسومات والدراجات الرباعية والمقطورات المتعددة ومجموعة متنوعة من البضائع والمواقع المختلفة. يجب عليك تسليم البضائع مثل بالات القش وجذوع الأشجار وبراميل الخشب والعوارض الخشبية وغيرها الكثير. نظام طقس متعدد جميل مع بيئة خضراء مذهلة رائع للغاية.

إنها لعبة ATV Quad Bike Racing الأكثر تنافسية لمحبي ألعاب محاكاة البضائع على الطرق الوعرة. تمثل القيادة على مسارات غير مستوية تحديًا حقيقيًا لهذه اللعبة، فهناك أوضاع متعددة للاعبين، أي المزاج السهل والصعب. حتى يتمكن كل من المبتدئين والمحترفين من الاستمتاع بلعبة ATV Quad Bike Simulator الثقيلة هذه على قدم المساواة.

الميزات البارزة للعبة ATV Quad Bike:

متعة اللعب:
من الممتع للغاية اللعب برسومات جميلة وصوت ثلاثي الأبعاد وطريقة لعب مذهلة وأجواء جذابة ومجموعة متنوعة من الدراجات الرباعية والمقطورات وتحديات مذهلة في مواقع مختلفة. كن سائقًا حقيقيًا مسؤولاً على الطرق الوعرة مع أدوات تحكم سلسة واختبر مهاراتك في القيادة.

مواقع متعددة:
قم بقيادة دراجة رباعية وقم بتسليم البضائع إلى مواقع مذهلة تحبس الأنفاس. من خلال لعب لعبة سباق الدراجات الرباعية المثيرة، ستقترب من الطبيعة والبيئة الطبيعية. في هذه اللعبة، يمكنك تحديد موقعك بالإضافة إلى نقطة الوجهة. يتم عرض خريطة مصغرة على شاشتك لتوجيهاتك لتسليم البضائع في النقطة النهائية.

مجموعة متنوعة من الدراجات الرباعية والمقطورات:
هناك مجموعة متنوعة من المقطورات من مقطورة القش إلى عربة منتديات ، والعربة الهندية إلى مقطورة نقل الحيوانات ، ومقطورة البضائع. ما عليك سوى توصيل البضائع بأمان في النقطة النهائية وكسب المال وشراء الدراجات الرباعية والمقطورات. أظهر مهاراتك في ركن السيارة والتوازن والقيادة لإكمال المستويات وإثبات أنك سائق بضائع حقيقي على الطرق الوعرة. يمكنك تخصيص ملفك الشخصي باسم بلدك وعلمه وصورة ملفك الشخصي واسمك ومعلومات أخرى.

نأمل أن تستمتع بـ "ألعاب الطرق الوعرة الرباعية ATV 3D". سارع بتنزيل Heavy Duty ATV Bike على جهازك ويجب أن تقدم لنا ملاحظاتك. لأنها تساعدنا في تحسين ألعابنا.
تاريخ التحديث
09‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
460 مراجعة
مصطفى مناع
31 مارس 2021
والاهلي أنا لسامشفتها
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Aknnenn Ruoeekzmn
14 فبراير 2022
بًسِ
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مبنيظر مبنيهبظيخ
1 أبريل 2021
تتاا
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- New Quad Bikes
- New Quad Bike Trailers
- New Redesigned Graphics
- Size Reduced
- Minor Bug Fixes