Offroad Quad Bike Transport 3D

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.7
74 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تحب قيادة ألعاب الدراجات الرباعية على الجبال الوعرة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فيمكنك أن تصبح راكب دراجة رباعية في لعبة محاكاة لعبة النقل ثلاثية الأبعاد ATV هذه حيث ستقود دراجات رباعية مجنونة على التلال لنقل البضائع. هذا الهوس على الطرق الوعرة ATV هو لعبة نقل بينما كراكب بهلوانية تحتاج إلى توصيل البضائع في محطة التل عن طريق ركوب دراجة ATV 4x4. بصفتك متسابقًا ترابيًا، أظهر مهاراتك الشديدة في سباقات الدراجات الجبلية المثيرة من خلال ركوب دراجات ATV والدراجات الترابية ودراجة ATV الرباعية ذات الأربع عجلات لتصبح أفضل متسابق دراجات رباعية لعام 2022.

إذا كنت تشعر بالملل من جميع أنواع ألعاب الدراجات، فهذه الدراجة الرباعية هي واحدة من أفضل ألعاب المسارات المجانية المثيرة والمستحيلة للعب Quad Bike. تختلف لعبة Quad Bike عن لعبة الدراجات ذات العجلتين، فهي لعبة سباق دراجات بأربع عجلات. إذا كنت تلعب ألعاب محاكاة الطرق الوعرة الرباعية وألعاب الحركات الرباعية المثيرة، فيجب عليك الالتزام بجميع القواعد واللوائح الخاصة بالسباق الترابي للدراجات الرباعية والتحرك على مسارات القيادة على الطرق الوعرة واتباعها. تحتوي لعبة Quad Bike Offroad على مسارات جميلة جدًا وأكثرها خطورة وتلالًا مستحيلة وتحديات سريعة ومسارات حيلة لقيادة الدراجة. يجب أن تكون لديك مهارات قيادة جيدة لقيادة الدراجة بعناية أكبر. تحتوي لعبة القفز بالدراجات النارية هذه على مسارات الطرق الوعرة ليلاً ونهارًا للقيادة ولعب لعبة دراجة نارية. تحتاج إلى التعامل مع منحدر الدراجة على حواف المسارات الجبلية والجبلية للاستمتاع بإثارة المنحدرات الضخمة الحقيقية لألعاب سباقات الدراجات النارية والدراجات النارية 2022.

بصفتك متسابقًا في الحركات البهلوانية الجبلية، اجلس خلف عجلة القيادة في دراجة محاكاة Crazy ATV للحصول على تجربة حقيقية لألعاب محاكاة قيادة الدراجات الرباعية لعام 2022. تحكم في لعبة الدراجات الرباعية وتجنب الاصطدام على المسارات الترابية والطرق الجبلية الشتوية.

في لعبة الدراجات الرباعية هذه، خطأ صغير واحد يدمر كل ما تبذلونه من جهود لإنجاز المهمة في لعبة الدراجات الرباعية هذه التي تحتوي على نماذج مختلفة عالية الجودة للاختيار من بينها في بيئة الدراجة الصعبة هذه من ألعاب الحيل. ستكون حرًا وستقوم أيضًا بترقية نماذج دراجتك الرباعية في لعبة الراكب هذه. تتميز الدراجة الرباعية التي تمت ترقيتها بسرعة لطيفة وجيدة للغاية للتحكم في الدراجة وسرعتها وثباتها على الطرق والمناطق الجبلية في لعبة سباق الدراجات 2022.

ستمنحك دراجة Atv الرباعية إثارة حقيقية في التلال الجميلة والبيئة القذرة التي تحتاجها لإظهار مهاراتك عالية الجودة لتحقيق النتائج المرجوة من ألعاب تحدي الدراجات النارية.

ميزات ألعاب محاكاة النقل بالدراجات الرباعية على الطرق الوعرة:
• 50 مهمة شحن مثيرة
• 8 دراجات ATV رباعية ملونة مع عربة
• بيئة الطرق الوعرة الجبلية ثلاثية الأبعاد.
• فيزياء المركبات الحقيقية لركوب الدراجات الرباعية
• دراجات رباعية لنقل البضائع إلى محطات التلال
• خريطة لتحديد وجهتك
• طرق عرض مختلفة للكاميرا للقيادة بدقة
• مؤقت لإكماله خلال الإطار الزمني المحدد
• بيئات مختلفة مثل النهار والليل والثلج
• تحتوي لعبة Quad على مسارات سباق مثيرة وصعبة للسباق.
تاريخ التحديث
19‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Fixed the Crash Issue...
Minor Bug Fixes...
Add Different Environments like Night and Snow...
Add more QuadBikes...
Add more Drivers...
Add More Levels...