University GC

+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبا بكم في نادي الجولف الجامعي!

إذا كنت تبحث عن تجربة غولف الساحل الغربي التقليدية مع أشجار النمو القديمة المهيبة والشاهقة والممرات الضيقة الطويلة التي يمكن لأي شخص لعبها ، فهذه هي اللعبة. تم اقتطاع ملعب 18 حفرة من 72 حفرة من الغابات البكر لأراضي الجامعة ، وهو المفضل لدى لاعبي الجولف غير الرسميين ولاعبي الجولف العاديين على حدٍ سواء.

مليئة بالتاريخ (منذ عام 1929) ، تتميز الدورة اليوم بمناظر طبيعية ناضجة تتسم بالتحدي والتسامح. إنه على بعد دقائق فقط من المدينة ولكنك تشعر بأنك بعيد عن كل شيء. ناهيك عن النادي الذي يستفيد منه نادي خاص. لا عجب أن نادي الجولف الجامعي هو أفضل ملعب غولف عام مرارًا وتكرارًا.

تجعل التضاريس المستوية نسبيًا من حفرة إلى أخرى عربات الطاقة اختيارية ويختار الكثيرون الاستمتاع بتقاليد اللعبة عن طريق المشي. مهما كان اختيارك للالتفاف حول الوقت الذي تقضيه في الدورة التدريبية ، فسيكون ذلك وقتًا ممتعًا.
تاريخ التحديث
21‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات