Run n Gun - AIM Shooting

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.7
33.5 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

🔥 Run & Gun - أركض وأطلق النار 🔥

ليس هناك نهاية للحركة 😎 في هذا مطلق النار العرضي المحمومة وسريع الخطى الذي يغرقك مباشرة في عالم من السرعة الفائقة ، والرماية الحادة بلا توقف ، والألعاب البهلوانية الجوية ، والانفجارات الهائلة 🧨. مثل الباركور والرماية التكتيكية وأفلام الحركة الكلاسيكية؟ استمتع بتوليفها جميعًا وأنت تركض وتشق طريقك نحو النصر بعد الانتصار في هذه اللعبة الأفعوانية ذات الحركة الكاملة والممتازة بمقعدك في لعبة الرماية التي تنطلق بكل تأكيد على جميع الأسطوانات.

💣 اركض حتى تسقط - كل الأشرار ، وهذا :) 💣

★ سريع على القرعة؟ ستحتاج إلى أن تكون لديك كل ذكائك ومسدساتك على أهبة الاستعداد لمواصلة الجري 🏃 ومواصلة إطلاق النار. يظهر الأعداء من جميع الجوانب ، وعليك إنزالهم قبل أن يفتحوا النار عليك من أجل البقاء. استخدم المتفجرات وطفايات الحريق وأنابيب المرافق لإحداث أضرار إضافية وإخراج أعداء متعددين بطلقة واحدة. فقط تأكد من عدم ضرب المدنيين الأبرياء الذين أُرسلت إلى هنا لإنقاذهم!

★ صعود الحائط؟ إذاً لديك الفكرة الصحيحة لهذه اللعبة. العب جميع الزوايا من خلال الانزلاق لأعلى وحول المشهد لتجنب رصاص العدو والوصول إلى أفضل وضع للحصول على حبة على أهداف متعددة وأنت تنزلق إلى جنون إطلاق نار بطيء الحركة. انزل أو اصعد مع كل البنادق المشتعلة!

★ المنصفين؟ تقدم خلال اللعبة للوصول إلى معارك الزعماء الملحمية 🦹🏻‍♂️ وكسب النقود التي يمكنك إنفاقها على ملابس جديدة وترسانة رائعة من الأسلحة وتحسينات أخرى رائعة. كلما ربحت أكثر ، زادت المكافآت الرائعة التي ستحصل عليها. ابدأ بمسدسات بسيطة وانتقل إلى SMGs ، والبنادق ، والبنادق الهجومية ، ومجموعة من البنادق شديدة التدمير مع تأثيرات إطلاق النار الملحمية أكثر من أي وقت مضى.

★ حب العمل؟ ستشعر وكأنك في بيتك تمامًا في عالم Run & Gun الذي يضم ناطحات سحاب وأسطح منازل ومناطق صناعية ذات واجهات زجاجية تتذكر إعدادات ألف فيلم حركة كلاسيكي ، ناهيك عن التعليق الصوتي الذي يحاكي النغمات الفظة والملحمة للمقطورات الرائعة. بينما تقفز إلى أمان مروحيتك ، فمن المؤكد أنك ستشعر وكأنك بطل حركة حقيقي!

★ أحب صوت كسر الزجاج؟ هناك الكثير من ذلك في Run & Gun ، بالإضافة إلى الانفجارات الهائلة ، 🛢️ الجدران المحطمة ، وجميع أنواع الطلقات النارية بدءًا من تكسير المسدسات إلى ألعاب تقمص الأدوار المزدهرة ، وكل ذلك مصحوبًا بتأثيرات صوتية مقرمشة مرضية ، بالإضافة إلى موسيقى تصويرية مبهجة تجعلك تدفع بقوة على الخط.

🚁 مثل البياتلون ، لكن أكثر برودة 🚁

أنت تركض وتطلق النار. هذا كل ما تفعله ، ولكن هذه اللعبة البسيطة المخادعة تمزج بين الحركة وتجمع الأدرينالين بالمفاجآت في كل زاوية لتضمن أنك لن تشعر بالملل أبدًا. الزناد حكة الاصبع؟

تشعر بالحاجة إلى السرعة؟ كن جاهزًا واذهب الآن لتنزيل لعبة Run & Gun لإطلاق النار بحركة أسرع من الرصاص والبنادق الكبيرة ومتعة أكبر في التصويب.

سياسة الخصوصية: https://say.games/privacy-policy
شروط الاستخدام: https://say.games/terms-of-use
تاريخ التحديث
26‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
31.5 ألف مراجعات
Aber Ahmed
25 أغسطس 2022
اللعبة ممتازة جدا جدا جدا و ما في مشكلة لانها مرة حلوة و شكرا على الرجل الي صنع اللعبة و تستحق التنزيل و تستحق أكثر من خمس نجوم تستحق مليون نجمة و شكرا 😊😊😊😁😊
رأى 214 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
SayGames Ltd
25 أغسطس 2022
Hi Aber Ahmed! Thank you so much for your kind words! We hope you will continue exploring the levels in the game and have fun! Best of luck!
Poalih Gbri
12 فبراير 2024
لعبه ممتعه جدا وتستحق خمس نجوم
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Lotf Alhomidi
2 سبتمبر 2022
اللعبه ضخمه لكن بعض الاعلانات تعلق باللعبه مثل اعلانات السيارات والقناص الغوا اعلانتهم
رأى 118 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
SayGames Ltd
5 سبتمبر 2022
Hello Lotf Alhomidi! Thank you for your rating. Unfortunately, it’s a bit unclear what you might want to report or to ask us about. You can give us more information on that by updating this message here or at rungun.support@hypercell.games. We’ll be glad to help!

الجديد

Bug fixes and performance improvements.