新笑傲江湖-金庸正版

عمليات شراء داخل التطبيق
3.7
1.37 ألف مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

الجيل الجديد من لعبة فنون الدفاع عن النفس على الطراز الصيني "المبارز الجديد" هو منتج صيني جديد تم تطويره ذاتيًا لألعاب العالم المثالي. اللعبة مقتبسة من عمل فنون الدفاع عن النفس على المستوى الوطني لجين يونغ "المبارز" ومصرح بها من قبل جين يونغ. استخدام أسلوب الفن الذي يجمع بين النمط الصيني والعروض الفنية الشعبية لأول مرة هو براعة تكثف الثقافة التقليدية للصين الكبرى. مليون شخصية من الحبكة الأصلية ، والأسلوب الصيني والأسلوب العصري ، واللعب المفتوح والممتع ، ادخل إلى هذا العالم ، يمكنك أن تلمس جوهر وسحر القافية القديمة والأسلوب الوطني ، وتشعر بتجربة فنون الدفاع عن النفس الجديدة الغامرة.

في هذه الساحة ، يمكنك تخصيص خط سير الرحلة اليومي الخاص بك. لا توجد قيود شاملة ، ويمكن تحقيق المكافآت اليومية بسهولة. قم بإنشاء هوية شخصية وشخصيتها بحرية ، وأصبح Linghu Chong أو Dongfang Unbeaten. مع إضافة طريقة لعب PVP مثل المواجهة غير المتكافئة وأكل الدجاج ، تمت ترقية التحديات التشغيلية مرة أخرى. التجميع الوظيفي الكلاسيكي ، المعرفة الفريدة المخصصة ، اختبر متعة قيادة الأراضي القاحلة! ادمج مستويات غنية من اللعب الاجتماعي والعاطفة والأقارب والأصدقاء والموجهين والمتدربين لإنشاء دائرة متنوعة من الأصدقاء. هناك أيضًا مجموعة بيانو وفلوت وإيقاع لمساعدتك في العثور على TA الذي يبتسم معًا بفخر!

[مميزات العبه]
[كوين وأنهار وبحيرات بسيطة ونقية]
تلتزم اللعبة بالتخطيط العالمي الأصلي ، ومن خلال الرسم والبناء الخيالي ، يتم استكشاف جماليات النمط الصيني الجديد والخفيف إلى أقصى الحدود ، مع الحفاظ على رشاقة وحيوية الشيء الأصلي الواحد والمشهد الواحد ، وإضفاء الجمال والجدة. في الأنهار والبحيرات النابضة بالحياة المليئة بالتقاليد ، مما يخلق روعة صورة فريدة جميلة لا تنتهي.

[صورة الفارس الأكثر حنونًا]
تشكل العشرات من المشاهد السينمائية على مستوى الأفلام وملايين المؤامرات النصية عالمًا عميقًا ورائعًا للعبة. من خلال مهارات العدسة التي تمزج بين السرد والتعبير الجزئي والحركة الحقيقية لأداء فنون الدفاع عن النفس ، فإنها تعيد إنتاج صور شهيرة كلاسيكية مثل Linghu Chong و Dongfang Invincible و Ren Yingying والتصميم والإيمان بالمصير الثابت.

[درجة عالية من الحرية في تقسيم العشيرة ومعركة فريدة]
العشرات من الكلاسيكيات ، مثل "Dugu Nine Swords" و "Ice True Qi" و "Star Absorbing Dafa" موروثة بالكامل. في مدرسة مزدوجة من زراعة وزراعة مختلفة ، يمكنك تجربة القتال النهائي للفنون القتالية متعددة الأوجه!

[مغامرة الزنزانة مع الإثارة الشديدة]
أكثر من 30 نسخة تركز على المهارات والعمل الجماعي وظروف إزالة الشقوق ، ترضي خيال كل لاعب في المعركة النهائية لـ BOSS و PVE ، وتجلب لك حقًا تجربة تطوير مثيرة ومحفزة.

[تجربة ممتعة ومتنوعة على نطاق واسع PVP]
تُظهر لك ساحة المعركة 5V5 عبر الخوادم "Primary Theory" ، ووضع أكل الدجاج المشهور "Illusion Life" ، ووضع القتل الفوضوي 50vs50 "Struggle of Force" ، "حرب العصابات" في لحظة تسليط الضوء على لاعب ضد لاعب. عملية. سيتم تغيير جميع استراتيجيات المواجهة والتفاصيل الهجومية والدفاعية بشكل أساسي بواسطتك.

[استمتع بجو اجتماعي مريح وغير رسمي]
تسعى اللعبة جاهدة لخلق جو اجتماعي مريح وسعيد ، افتح منزلك لإنشاء قصر وقصر شهير خاص بك ، ودعوة الأصدقاء للعب البيانو والفلوت بين الجبال والأنهار ، والسباحة مع الأشخاص الذين تحبهم من خلال "الأبطال" ؛ تطفو ، تختبئ وابحث ، سباق الخيل سوف يجلب لك أيضًا طعم الطفولة ؛ ستغير باستمرار وضع حياتك بين الصيادين والمزارعين والنجارين والحدادين ، وستشعر بوقت ممتع حقيقي ومبهج!

[مظهر وطني عصري لإنشاء مكياج مخصص]
ستزينك العشرات من مجموعات الظهائر والأزياء وتسريحات الشعر الرائعة والعصرية ، في ظل تقنية المواد عالية الوضوح PRB ، بصورة جميلة وفردية. في الأنهار والبحيرات الكبيرة الرائعة ، استنتج النمط الفريد والمعد!

[هذه الساحة تنتظرك للقتال]
قم بالارتباط بإصدار البر الرئيسي ، واختبر الإصدار الأكثر اكتمالًا ، وتفاعل مع المزيد من اللاعبين ، ولم يعد يقتصر على الإصدار الصيني التقليدي للعبة. من خلال تقنية التسريع ، مجانية للأبطال لتقليل التأخير. تجربة أفضل ، ساحة أكبر.

صفحة المعجبين الرسمية على FB: https://www.facebook.com/new.swordsman
الموقع الرسمي: http://xxa.wanmei.com/
WeChat الرسمية: xinxiaoaojianghu



اتفاقية المستخدم: https://static.perfectworldgames.com/pwrd/mgg/protocolList/protocolList_zh-CN.html

بيان الخصوصية: https://static.perfectworldgames.com/pwrd/mgg/protocolList/protocolList_zh-CN.html
تاريخ التحديث
31‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
1.29 ألف مراجعة
Ghost Ghosts
19 أكتوبر 2021
اللعبة علشان تشتغل لازم تخلي الموبايل لغة إنجليزية وتجرب مرة أخري راح تشتغل لو ما اشتغلت يكون جهازك ضعيف ما يتحملها المشكلة الي داخل اللعبة أن مو عارف اغير اللغة بداخلها الي انجليزي ولا ادري اذا كان فيه ولا لا بس اللعبة جميلة من جرافيك وطريقة اللعب لكن اللغة المشكلة الأكبر كلها ياباني او كوري حتي ما اعرف . يرجي من مطوري اللعبة إضافة اللغة العربية حتي نستطيع التعامل مع اللعبة وشكرا
رأى 83 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Perfect Game Speed
4 يناير 2022
Hi, the language you requested is currently unavailable. But we heard you and appreciated it. Please stay tuned to our official FB to follow up and any game-related information, thanks :D
BYJU a company
11 يوليو 2022
حل مشكلة عدم تشغيل اللعبة تقول الرجاء إعادة تشغيل اللعبة للتحديث بقفل وشغل فيها مش بتحدث ولا تشتغل
رأى 22 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Perfect Game Speed
11 يوليو 2022
Hi there, please clean up some device memory and download the game APP again from Googleplay directly :)If the problem persists, please contact our support team via Facebook, and fill out the form, attaching the related screenshot, then we would offer more help!
ماش معد فيه حيله
20 فبراير 2022
لعبه رائعه،لكن المهمات قليله جدًا وللاسف هذا شي سيئ .
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Perfect Game Speed
26 فبراير 2022
We really appreciate your feedback. Our team will always welcome creative and constructive ideas to improve our gameand we will constantly work hard to provide a better gaming experience for all our gamers.