Chibi 3D Online RPG Sandbox

يتضمن إعلانات
4.5
2.76 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في لعبة Chibi World Simulation! قم ببناء عالم تشيبي الخاص بك والتقي وتكوين صداقات تشيبي في جميع أنحاء العالم.

اختر زي تشيبي المفضل لديك وكوسبلاي كفتاة تلميذة تشيبي أو تلميذ مدرسة. يمكنك إما اختيار لعب وضع المغامرة حيث يمكنك قتل الوحوش أو يمكنك لعب وضع لعب الأدوار حيث يمكنك لعب الأدوار مع أصدقائك أو بمفردك. يمكنك الاختيار من بين عدد كبير من الخرائط التي أنشأها المستخدمون مثل خرائط المدرسة الثانوية وخرائط Yandere ومراكز التسوق والمقاهي والحانات وخرائط الباركور وأي شيء يمكنك تخيله حرفيًا.

إذا لم يكن هذا كافيًا، فيمكنك فقط بناء وتصميم أي شيء تريده. علاوة على ذلك، يتيح لك الزي المخصص والمكياج المخصص والأنسجة المخصصة تصميم تشيبي الفريد للغاية. يمكنك أن تصبحي الأميرة تشيبي أو الملكة تشيبي أو الملك تشيبي.

تتيح لك لعبة محاكاة الدمى الافتراضية هذه أن تصبح ما كنت تريده دائمًا.

يمكنك أن تقرر إكمال المهمة أو عدم القيام بأي شيء. يمكنك بناء عالم في وضع المصمم الحر. يمكن حفظ العوالم وتحميلها وتحريرها وبالطبع مشاركتها مع أصدقائك. يمكنك استضافة ألعابك الخاصة في غرفتك/خادمك الخاص.

اختر تشيبي - افتح المزيد من المهارات - افتح المزيد من الأسلحة واهزم الزومبي الأشرار والوحوش والمستذئبين ومصاصي الدماء والمخلوقات الأخرى.

يمكنك استضافة الألعاب الخاصة بك أو الانضمام إلى غرف أخرى. يمكنك إنشاء صور رمزية فريدة وتخصيص بطلتك وتصبح شخصية قوية وأسطورية.

يمكنك ركوب حيوانات مختلفة مثل الخيول أو التنانين أو عربات التسوق. يمكنك أيضًا تطوير حيوانات البيض الأليفة ويمكن لتلك الحيوانات الأليفة اللطيفة أن تتبعك. يمكنك احتضانهم أو التربيت عليهم أو مجرد المشي معهم.

هناك العديد من شخصيات تشيبي اليابانية المختلفة التي يمكنك اكتشافها مثل Tsundere وYandere وKuudere وDandere وما إلى ذلك. يمكنك التواصل مع الآخرين أو تكوين صداقات أو التسكع أو استضافة الخرائط أو الانضمام إلى معارك متعددة اللاعبين أو مجرد الدردشة في الردهة. هناك الآلاف من الخرائط التي أنشأها المستخدمون لاستكشافها. يمكنك أيضًا تعديل خريطة اللاعب الآخر وتوسيعها.

يمكنك الوصول إلى مراتب أعلى في لوحات المتصدرين/السلم، واكتساب المزيد من الخبرة، وتخصيص المزيد وتصبح أقوى.

أصوات مذهلة باليابانية والإنجليزية ودبلجة ومؤثرات صوتية أخرى.

يمكنك تخصيص تشيبي الخاص بك بالطريقة التي تريدها. يمكنك الحصول على منتقيات الألوان والأنسجة المخصصة ومجموعة كبيرة من الفئات. يمكنك تلوين كل عنصر على حدة. هناك عدد لا حصر له من الاحتمالات.

يمكنك التقاط لقطات شاشة ومشاركة لقطات الشاشة داخل اللعبة مع أشخاص آخرين في الدردشة العالمية. يمكنك حفظ الملابس في حسابك. لديك دردشة غرفة ودردشة عالمية.

لديك واجهة مستخدم مصممة بشكل جميل، مع نظام جرد بالسحب والإفلات. يمكنك جمع العناصر النادرة عندما تهزم الوحوش مثل الذئاب والمستذئبين والمومياوات والزومبي وما إلى ذلك.
يمكنك إهداء الأصدقاء / مشاركة العناصر.
تاريخ التحديث
20‏/12‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
2.24 ألف مراجعة
محمد مصطفى - M.mostfa
20 ديسمبر 2023
اللعبه جميله جدا انصح الجميع بتحميلها واشكر من قام باختراعها
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ASHRFجي تي اكس ASHRFجي تي اكس
21 يونيو 2022
اللعبه جميله وبنسبه Tsaقلبه طيب والعبه جميله انصح الكل يحمله
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Maki Haruka
22 أكتوبر 2022
من أفضل الألعاب. رغم أنها تدعم المثلية. لكن نحن مسلمين. لن نقوم بتلك الأشياء. و كذلك أصبح عندي أصدقاء في العبة. إسمي في اللعبة yohani هناك كثيرون يعرفونني. و صديقاتي :Blakepinkxblink. Qcew. Kana San. Oni chan. Baby mermaid. Beloi. Yuro. و الكثير
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Target SDK 33