بيت الدمية للبنات: تصميم الغرف

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تبحث عن ديكورات رائعة وأفكار إبداعية لتصميم دمية أحلامك؟ هل أنت من محبي بيت الدمى والديكورات الفاخرة والحديثة للغرفة وترغب في ابتكار تصميم رائع؟ ثم هذه الغرفة الديكور وصانع الدمى بالضبط ما كنت تبحث عنه! يمكّنك من استخدام مجموعات مذهلة لإنشاء تصميمات منزلية داخلية مثل مصمم محترف حقيقي لغرفة بيت الدمية اللطيفة الخاصة بك ، وهناك غرف مختلفة والعديد من الخيارات للاختيار من بينها مثل ألعاب بيت الأحلام الإبداعية للفتيات ، وهو أمر ممتع للغاية. من خلال ألعاب تصميم المنزل لدينا ، يمكنك إضافة زخارف مثالية على الجدران والأرضيات. اختر النباتات والأسرة والصالات والطاولات والأثاث الآخر لجميع الغرف ، أضف الستائر والنوافذ ، وكذلك الإضاءة لإنشاء تصميم داخلي للمنزل وخطط بيت الدمى مثل محترف حقيقي ، يمكنك عمليا فعل أي شيء تريده في ألعاب تصميم بيت الدمى الرائعة هذه . مع مجموعات بيت الدمى المذهلة في ألعاب بيت اللعب هذه وألعاب تصميم الغرف. ستكون سعيدًا بلعب لعبة تزيين بيت الدمية الرائعة مجانًا للعثور على الشكل المثالي ، ويمكنك قضاء بضع ساعات من وقت الفراغ في اللعب وصنع دمية أنيقة يريدها الجميع من ألعاب تزيين بيت الدمى. لا تنس إضافة الحيوانات الأليفة الصغيرة ، فهي ستجلب الحياة والفرح إلى المنزل. جرب أفضل ألعاب تصميم بيت الدمى ولن ترغب أبدًا في تجربة ألعاب تصميم بيت الدمية الأخرى.

سمات :

- الديكور الأنيق يخلق نمطًا فاخرًا جميلًا لمنزلك المثالي.
- مجموعة متنوعة من الغرف ذات الديكور الداخلي الأنيق في لعبة بيت الدمى هذه للفتيات.
- امزج وتطابق الأثاث لخلق غرف مذهلة للدمى.
- اضبط الأثاث على الموضع المناسب في الغرفة للعب ألعاب تصميم المنزل بنفسك.

ادخل إلى لعبة التزيين الخاصة بنا ، وهي لعبة بيت الدمى الأكثر رواجًا ، والعب هذا التصميم الرائع للمنزل لمعرفة الأفكار الكبيرة التي لديك للتصميم والاستمتاع ببعض من أفضل ألعاب مصمم الأزياء. جرب مهارات تزيين بيت الدمى لديك واحصل على مساحة معيشة مثالية للدمى! هنا ، يمكنك اختبار مهاراتك في الديكور وإنشاء دمية مثالية تحبها. قم بإنشاء غرفة طعام أو غرفة معيشة أو غرفة نوم أو حديقة خلفية أو حمامًا يناسب ذوقك وأسلوبك. قم بتغيير لون الأثاث ووضعه وضبط حجمه في زوايا مختلفة وإضافة اللمسة النهائية النهائية ولا تنسَ الجمع بين الألوان والأنماط للحصول على جو جميل وعمل تصميم داخلي ممتاز يناسب ذوقك وأسلوبك في هذه الأنواع من ألعاب تزيين وتصميم بيت الدمى.

هذه هي فرصتك للحصول على هذا الحلم المثالي لألعاب بيت الدمية والتباهي بمهاراتك في تزيين بيت الدمية ومهارات التصميم والاستمتاع مع لعبة محاكاة بيت الدمى لدينا ، وهي واحدة من أفضل ألعاب تزيين المنزل المجانية لزيادة ظهورك في ألعاب تزيين بيت الدمية هذه من خلال لعبة تزيين بيت الدمية أجمل وحديثة وفخمة! إنه سهل الاستخدام للغاية ، ما عليك سوى لمس العناصر وسحبها إلى أي مكان تريده ، واستمتع بألعاب تزيين دمية مجانية في أي وقت وفي أي مكان! لذلك لا تفوت تطبيق تزيين الغرف لدينا مجانًا! دعونا نرى ما هي الأفكار الهامة والمتعة التي لديك لديكور الغرفة.

قم بتنزيل تطبيق ألعاب أحلامنا لألعاب تصميم بيت الدمى وأصبح مصممًا لبيت الدمية الخاص بك ، وقم بإنشاء منزل أحلام الدمية الجميل الآن واجعل أشهر مصممي الديكور الداخلي. حاول استخدام نفسك كمصمم داخلي مع هذه التحفة الواقعية لمنزل الأحلام للدمى وتزيين غرفة المعيشة أو غرفة النوم العائلية الخاصة بك ، وتصميم وتزيين المنزل وتجديد المنازل بزخارف kawaii بأنماط تصميم مختلفة ، وإنشاء مساحة معيشة مثالية لدمى الخاص بك مع هذا أزياء ، مصمم منزل.
تاريخ التحديث
01‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات