Fantastic Wings

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
72 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Fantastic Wings - Beasts arcade shooter هي لعبة مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام في لعبة arcade retro arcade مع ألعاب جديدة ومرئيات حديثة. ننسى كل الطائرات والسفن الفضائية عاطفي ، والذهاب مع الوحوش بارد لتصبح بطلا. سوف تبقيك التحسينات الجديدة لدينا مستمتعا بالدهشة في النوع التمرير الرماة: الانفجارات الصارخة الانفجار ، وجمع وحوش لطيف ، عدو قوي ، وحماية الأصدقاء ، ورؤساء العملاقة ...
سوف تنضم إلى مغامرة لإنقاذ Forgotten Land مع الوحوش الرائعة. دعونا نفتح ونطورها لتدمير الوحوش الشريرة ورؤساء الشركات الضخمة ، في سلسلة من المعارك الجوية لالتقاط الأنفاس.
هل سبق لك أن وقعت في حب ألعاب الرماية الكلاسيكية؟ أو Shoot 'em up (SHMUP) ، رصاصة الجحيم ، الرماة الفضاء المجرة ، STG .. هل تعتقد أنك استكشاف جميع الألعاب الجيدة من مطلق النار من أعلى إلى أسفل؟ سوف تعيد النظر بعد تثبيت Fantastic Wings!
جمع الوحوش اللطيفة ، الوقوع في مغامرة غير عادية لإنقاذ العالم هي تجارب لا تصدق من الصعب العثور عليها في ألعاب إطلاق النار الأخرى أو ألعاب الرماية بالطائرة.

الميزات :
- رحلات مثيرة: أكثر من 150 من المستويات الجميلة والغامرة المليئة بالأعداء والانفجارات وأشعة الليزر والرصاص والقنابل والمرح في وضع مغامرة لاعب واحد. استكشف الأراضي الجديدة والجزر الأسطورية وفتح وضع الصعوبة الجديد في كل المراحل ، من السهل إلى الصعب.
- وحوش رائعة: الكثير من الأعداء ورؤساء الخوف. لكن لا داعي للقلق ، فهناك 12 من الوحوش اللطيفة تشمل المخلوقات الأسطورية مثل Pegasus و Unicorn و Griffin و Chimera و Dragon و Yeti و Capricorn هنا لمساعدتنا. جميع الوحوش والوحوش الأسطورية ستقف إلى جانبك في هذه المغامرة الرائعة.
- عدو قوي: لدينا أكثر من 50 نوعًا من الوحش الغريبة الشريرة و 12 رئيسًا عظيمًا يتمتعون بنقاط قوة مختلفة لتحديكم. يشغلونها من السماء إلى البركان ، ومن الكهوف إلى الغابات. إنهم يدمرون كل شيء. كن حذرا.
- زيادة هائلة في القوة: مع 16 خطوة خاصة (بما في ذلك صاعقة الرعد ، إعصار النار ، تسونامي ، نبض سحري ، كابوس ، ليزر ، ..) ، يمكنك زيادة الوحوش الخاصة بك لتدمير أقوى مدرب ويصبح البطل الأسطوري.
- خيال رائع: بيئات جميلة وتأثيرات شديدة واللعب الرائع. مزيج من السماء والحرب وأبطال الوحوش هي أغنية ملحمية لا يمكنك نسيانها!
- Perfect Shoot‘em up: استمتع بلعبة الرماية مع تحكم بسيط بيد واحدة ، مجاني للعب واللعب إلى المرح. اطلاق النار العمودي لم تكن أفضل.
بغض النظر عن ألعاب الرماية المجرة الغريبة التي أحببت ، ستحب وحوشنا الرائعة.
قم بتنزيل أجنحة رائعة مجانًا الآن وقهر كل التحديات.
تاريخ التحديث
02‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
65 مراجعة
Muhammad Muhammad
27 نوفمبر 2020
لعبة متميزة عن باقي العاب الشوتر شكرا للمطورين
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Improve performance, fix bugs and update rewards.