Prodigy Baby - Parenting App

عمليات شراء داخل التطبيق
3.9
11.3 ألف مراجعات
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

استفد من السنوات العجيبة لمولودك الجديد أو طفلك الصغير أو طفلك الصغير!

مع تطبيق Prodigy Baby ، لا يوجد حد لما يمكن أن يتعلمه طفلك حديث الولادة أو طفلك الصغير ويحققه. تم إنشاء هذا البرنامج التعليمي للأطفال بواسطة فريق من الخبراء من المعلمين والأطباء والمهندسين من ستانفورد و IIT ، وسيساعدك هذا البرنامج التعليمي للأطفال على اكتشاف الإمكانات الخفية المذهلة لطفلك. هل تشعرين بالارتباك أو القلق بشأن ما يمكن توقعه عندما يتعلق الأمر بنمو الرضيع؟ هل تقلق من أن طفلك قد يتخلف عن تنمية المهارات؟ سواء كان طفلك حديث الولادة فقط ، أو رضيعًا ، أو طفلًا صغيرًا ، أو طفلًا صغيرًا - لدى Prodigy Baby الحل لطفلك ليكون سعيدًا وناجحًا مع تقدمه في السن!

تطوير المواهب
Prodigy Baby هو نظام تعليمي فريد من نوعه للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0-6 سنوات يسمح لك بتطوير مواهب وقدرات طفلك الشاملة من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة والتمارين التنموية. والأفضل من ذلك كله ، أن إطار العمل لا يتضمن وقتًا للشاشة للطفل ، ويستغرق 5 دقائق فقط في اليوم

مصممة حسب احتياجاتك
عند تنزيل تطبيق Prodigy Baby ، ستكون قادرًا على إجراء اختبار بخصوص مرحلة نمو طفلك والمهارات والمعالم التنموية التي ترغب في البدء بها. بمجرد الانتهاء من الاختبار ، ستتلقى توصية مخصصة ومخصصة يومًا بعد يوم لنظام رعاية طفلك وتعلمه. علاوة على ذلك ، تم تصميم كل نشاط خصيصًا للمساعدة في إطلاق العنان لقدرات معينة ، وليس فقط كمجموعة عشوائية من الأشياء التي يجب القيام بها - سيظهر الفرق!

بسيط ، سهل ، مريح
الأسابيع العجيبة من سن 0-6 مهمة ، لكننا لا نريد إرباك الطفل أو تجربة الأبوة والأمومة. مع وضع هذا في الاعتبار ، فإن برامج Prodigy Baby سهلة ومريحة للغاية وتتطلب 5 دقائق فقط من الأنشطة التنموية اليومية مع الطفل ، دون أي وقت للشاشة.

كيف تعمل
يعتمد تطبيق Prodigy Baby على Prodigy Framework الذي تم تطويره بواسطة خبراء ومعلمين من الطراز العالمي ووافق عليه أطباء الأطفال. عند تنزيل التطبيق ، ستتعرف أيضًا على العملية التي تم إجراؤها لإنشاء هذا الإطار الفريد الذي يتم استخدامه الآن في أكثر من 150 دولة حول العالم.

يجمع إطار العمل بين منهجيات أعظم عقول الأبوة والأمومة في العالم ، بما في ذلك جلين دومان ، وماكوتو شيتشيدا ، وماريا مونتيسوري ، ووالدورف ، وغيرهم ، لإنشاء نظام تعليمي ممتع ومتسارع يساعد طفلك على إطلاق العنان لمواهبهم الخفية.

الخطط الأسبوعية
اكتشف نظام التعلم الخاص بنا للأطفال حديثي الولادة والذي تم التخطيط له بعناية مع جداول أسبوعية لألعاب الأطفال حديثي الولادة. نحن نعلم أن الآباء ليسوا معلمين ولا نريدك أن تكون كذلك. لذلك لا تقلق بشأن تخطيط التنمية ، فهذا كله علينا. ما عليك سوى اتباع البرنامج المحدد ومشاهدة أنشطة تعلم الطفل تتجذر! حاول الاحتفاظ بمخطط نمو تعلم الطفل وراقب نفسك في مهب! قد تعتقد أنك ترى أشياء ، لكن متعقّب المعالم لا يمكنه الكذب.

قم بالتنزيل اليوم واطلع على سبب ظهورنا في The Economic Times و The Times of India و Entrepreneur Magazine والمزيد! Prodigy Baby - لأنك تريد أكثر من تطبيق لتنمية الطفل ، فأنت تريد تطبيق تنمية عبقري!
تاريخ التحديث
25‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية ومعلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و2 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
11.2 ألف مراجعة
عبدالرحمن الارياني
4 مارس 2024
ممتاز ينقصك اللغة العربية
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Raising Superstars
9 مارس 2024
Hi, Our customers and participants are from various locations and countries all over the world. We, therefore, use English as a standard language that works for everyone. But this is something that we want to incorporate at some point of time in future.
Ibrahim Rajeh
6 نوفمبر 2022
Good
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Raising Superstars
8 ديسمبر 2022
Thank you so much for your kind feedback. We wish you the best! :)

الجديد

• Performance improved and bug fixes.