Routine48: time planner

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.7
2.04 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق المهام لدينا هو الحل الأمثل لأي شخص يتطلع إلى زيادة إنتاجيته وتتبع مهامه اليومية. من خلال واجهة أنيقة وبديهية ، يمكنك بسهولة إضافة مهامك وإدارتها ، وتعيين التذكيرات ، وحتى تحديد أولويات مهامك الأكثر أهمية. سواء كنت محترفًا مشغولاً أو طالبًا أو مجرد شخص يريد أن يظل منظمًا ، سيساعدك تطبيقنا على تحقيق أهدافك والحفاظ على حياتك على المسار الصحيح. جربه الآن وجرب راحة البال التي تأتي مع معرفة بالضبط ما عليك القيام به ومتى تحتاج إلى القيام به.

قم بتبسيط روتينك اليومي من خلال تطبيق المهام المبتكر الخاص بنا. قل وداعًا للمفكرات المزدحمة والمهام المنسية. من خلال ميزات مثل تصنيف المهام وتحديد الموعد النهائي وتتبع التقدم ، ستتمكن من البقاء على اطلاع بكل شيء بسهولة. تم تصميم تطبيقنا ليناسب حياتك بسلاسة ، مما يتيح لك الوصول إلى قائمة المهام الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان. سواء كنت تدير مهمات أو تعمل في مشروع ما أو تحاول فقط مواكبة المهام اليومية ، فإن تطبيق المهام الخاص بنا يساعدك. ابدأ الآن وشاهد الفرق الذي تحدثه في إنتاجيتك اليومية.

كن منظمًا واستمر في التركيز من خلال تطبيق المهام الفعال للغاية. بفضل تصميمه سهل الاستخدام ، أصبحت إضافة المهام وإدارتها أسهل من أي وقت مضى. يساعدك تطبيقنا في تحديد أولويات مهامك وتعيين التذكيرات وتتبع تقدمك. لا مزيد من المواعيد النهائية الضائعة أو المواعيد المنسية - يضمن تطبيقنا عدم سقوط أي شيء عبر الثغرات. سواء كنت محترفًا مشغولاً أو طالبًا أو مجرد شخص يبحث عن طريقة أفضل للبقاء منظمًا ، فإن تطبيق المهام لدينا هو الأداة المثالية لك. قل وداعًا للتوتر ومرحبًا بالإنتاجية

حافظ على الجدول الزمني حسب الوقت الذي تحجب فيه يومك
من خلال تقسيم يومك إلى كتل زمنية متعددة ، يمكنك تركيز انتباهك على ما يهم في الوقت الحالي وعدم قضاء الكثير من الوقت في مهمة معينة قد تستغرق وقتًا بعيدًا عن المهام المهمة الأخرى ، يمكن أن تحتوي الكتلة الزمنية على مهام متعددة مرتبطة بـ يحظر الوقت ما إذا كانت المهمة مهمة روتينية أو مهمة لمرة واحدة ، باستخدام طريقة حظر الوقت لإدارة يومك ، يمكنك زيادة إنتاجيتك وتركيزك.

Routine48 هو مخطط أسبوعي يستخدم طريقة حظر الوقت لإدارة جدولك الأسبوعي
يمكن للمخطط الأسبوعي أن يجعل التخطيط والجدولة الأسبوعية أبسط وأسهل ، في حين أن هناك العديد من المخططين الأسبوعيون ، بعضهم لا يستخدم مجموعات زمنية لتعيين المهام إلى كتلة زمنية معينة ، فإن Routine48 هو مخطط أسبوعي يسمح لك بتعيين المهام للوقت الكتل ، مما يجعل إدخال المهام أسهل وأسرع بكثير ، ولأنها تظهر لك ساعة بساعة ، يمكنك استخدامها كمخطط يومي والفرق بين مخطط أسبوعي ومخطط يومي يتيح لك العرض والدخول المهام التي يتعين عليك القيام بها خلال الـ 24 ساعة القادمة.

مخطط جدول أعمال سهل الاستخدام
اعرض جدول الأعمال الخاص بك على شكل عرض قسم 7 أيام وكل قسم يعرض ساعة بساعة ليكون بمثابة مخطط جدول أعمال يومي ، كل ساعة لديها قائمة مهام أفقية تعرض المهام التي تحتاج إلى القيام بها في تلك الساعة المحددة ، يعرض كل قسم اليوم شريط تقدم يوضح ذلك عدد المهام المتبقية في جدول أعمالك ، لذلك بحلول نهاية اليوم يمكنك معرفة ما إذا كنت قد أكملت جميع المهام ، ثم يمكنك التخطيط لجدول أعمال اليوم التالي.

روتين 48 كمخطط جدول زمني
باستخدام المهام المتكررة ، يمكنك إنشاء مجموعات زمنية كصفوف وتعيين مدة المهمة لترى بصريًا مقدار الوقت الذي يستغرقه كل فصل ، نظرًا لأن كل ساعة في الجدول الزمني بها قائمة مهام أفقية يمكنك إضافة واجبات منزلية أو أي شيء متعلق بهذا الفصل في تلك الساعة ، أنت يمكنك إنشاء مهام متكررة تتكرر في بعض أيام الأسبوع ، وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على جداول زمنية متعددة ، ويمكنك مزج المهام التي لا تتعلق بالمدرسة / الجامعة حتى تتمكن من الحصول على مخطط جدول زمني ومخطط يومي في التطبيق الواحد.
تاريخ التحديث
11‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
1.96 ألف مراجعة
Qoot Salhen
28 فبراير 2022
٤ نجوم .. للسلاسة في الاستخدام .. ووجود جدول زمني ووقت بدأ وانتهاء للمهمة .. ينقصه وجود theme لكل مهمة
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Rehab 7232
1 ديسمبر 2021
تطبيق سهل جداا
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Feed ANA
3 فبراير 2022
من اسؤ التطبيقات..... تبين بعد شهر من الإستخدام..... جاري الحذف
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟