Loudly Royalty-Free Music

3.3
244 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

فيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي إلى الموسيقى: أضف الفيديو الخاص بك وسوف يقوم الذكاء الاصطناعي الخاص بنا بإنشاء توصيات للأغاني في ثوانٍ!

موسيقى مجانية للمبدعين - يوفر Loudly إمكانية الوصول إلى أكثر من 2500 أغنية مجانية. قم بالتسجيل في الخطة المجانية، وقم بتنزيل الأغاني المجانية واستخدمها في مشاريعك الرقمية. موسيقى مجانية بنسبة 100% حتى تتمكن من التغطية عبر جميع القنوات الشخصية في جميع أنحاء العالم. على الاطلاق لا عمليات الإزالة!

استخدم قوة الذكاء الاصطناعي للحصول على توصيات الأغاني، أو تصفح الموسيقى، أو تخصيص الموسيقى بسهولة باستخدام Loudly. اضبط الطاقة والآلات الموسيقية والغناء ومستوى الصوت للحصول على أجواء موسيقية مثالية للفيديو الخاص بك.

نحن نقدم كتالوجًا موسيقيًا ضخمًا يضم آلاف الأغاني الخالية من حقوق الملكية بتنسيقات WAV وMP3 عالية الجودة والتي يمكنك تعديلها بسهولة على الفيديو الخاص بك كموسيقى خلفية.

سواء كنت محرر فيديو، أو منشئ فيديو، أو صانع فيديو، أو مؤثرًا يطلق الكثير من مقاطع الفيديو على Instagram أو TikTok أو YouTube أو أي قناة على وسائل التواصل الاجتماعي - فنحن نوفر لك كل ما تحتاجه.

تم تصميم Loudly لتعزيز إبداعك - إنه أفضل تطبيق لصانع الفيديو لإضافة الموسيقى إلى الفيديو وسيجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك متميزة عن الآخرين لقناتك على YouTube أو أي مشروع رقمي. أضف الموسيقى إلى الفيديو باستخدام تطبيقنا لمحرري الفيديو واجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية.

لماذا يختار منشئو الفيديو بصوت عالٍ:
- توفير الوقت: ابحث عن الأغنية المثالية للفيديو الخاص بك في ثوانٍ من خلال توصياتنا المدعومة بالذكاء الاصطناعي.
- يوفر المال: لا حاجة لاستخدام برامج معقدة. مع بصوت عال يمكنك أن تفعل ذلك مثل المحترفين.
- تحسين سير عملك: أنجز المزيد من مقاطع الفيديو بشكل أسرع من أي شخص آخر.

ميزات بصوت عال
- فيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي إلى الموسيقى: أضف الفيديو الخاص بك وسوف يقوم الذكاء الاصطناعي الخاص بنا بإنشاء مقاطع صوتية مثالية في ثوانٍ معدودة!
- تخصيص الموسيقى: قم بإنشاء مربعات زمنية على طول الفيديو الخاص بك وقم بتغيير طاقة الأغنية، وكتم صوت الآلات المختلفة وتنشيطها، والتحكم في مستوى الصوت، وما إلى ذلك. أضف الفيديو الخاص بك، وحدد أغنية، وخصص جميع العناصر في الوقت الفعلي لتناسب احتياجاتك فيديو.
- تصفح كتالوج الموسيقى الضخم بدون حقوق ملكية.
- موسيقى آمنة: نحن نملك 100% من كتالوج الموسيقى الخاص بنا؛ تم مسح جميع المسارات الصوتية مسبقًا للاستخدام عبر جميع المنصات الرقمية.
- الترخيص العالمي: ترخيص الموسيقى الخاص بنا يغطيك في أي مكان في العالم، بالنسبة للمشاريع الإعلامية التي يتم إصدارها في أي بلد.
- أفضل الأنواع: لدينا موسيقى بأعلى جودة في الأنواع الأكثر شيوعًا: EDM، وTrap، وHip Hop، وTechno، وHouse، وD&B - مما يضمن الحفاظ على صوتك متجددًا.
- المزاج والطاقة: +35 نوعًا، +50 حالة مزاجية و5 مستويات للطاقة لمساعدتك في العثور على المسار المثالي لمشروعك.
- قم بالتسجيل مرة واحدة، واستخدمه للأبد: بمجرد نشر مشروعك الإعلامي، تمنحك عضويتك ترخيصًا مدى الحياة للموسيقى المستخدمة.
- ما عليك سوى تنزيل الموسيقى الخلفية للفيديو الخاص بك.

ثلاث خطوات بسيطة للحصول على الموسيقى التصويرية التي تريدها للفيديو الخاص بك باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي:
- أضف مقطع فيديو ودع الذكاء الاصطناعي الخاص بنا يصدر توصيات الأغنية المثالية في ثوانٍ.
- الاستماع إلى توصيات الأغنية أثناء مشاهدة الفيديو.
- تصدير الفيديو الخاص بك.

يتيح لك Loudly تنزيل جميع الموسيقى التي تحتاجها بدون حقوق ملكية حتى تتمكن من امتلاكها إلى الأبد واستخدامها في جميع مشاريعك الرقمية.

جربنا الآن وانجز الموسيقى التصويرية الخاصة بك في ثوانٍ، وليس أيامًا.

فيديو AI إلى الموسيقى، موسيقى AI، توصية AI، توصية موسيقى AI، حلول AI، تخصيص الموسيقى، تحرير الأغاني، إضافة الموسيقى إلى الفيديو، التصفية حسب الأنواع والحالة المزاجية، تخصيص المسارات الخاصة بك، معاينة الفيديو الخاص بك مع الموسيقى، موسيقى الخلفية، الملوك موسيقى مجانية، وإنشاء مقاطع فيديو تحتوي على موسيقى، وموسيقى خالية من حقوق الطبع والنشر... كل هذا باستخدام تطبيق واحد فقط: بصوت عالٍ!

مزيد من المعلومات
www.loudly.com
www.instagram.com/getloudly
www.youtube.com/@loudlyofficial_

أسئلة حول "الموسيقى بدون حقوق ملكية بصوت عالٍ"، يرجى الاتصال بنا على help@loudly.com
تاريخ التحديث
11‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.3
230 مراجعة
Abdul gaffar Gaffar
4 مايو 2022
هلخهلقخخل
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Loudly
25 مايو 2022
Hi! Soundtracks is a royalty free music catalogue and hence we need to charge for downloading songs. Playing songs and finding out which song is of interest is free of charge. I hope this could clarify the situation! For more feedback please get in contact with support@loudly.com. Sincerely, your Soundtracks Team!

الجديد

Introducing Loudly's new AI capability: AI song recommender. Simply add your video and our AI will suggest ideal songs for you. Sharing the results is now as easy as a single tap. Additionally, this version includes various bug fixes and performance improvements for a smoother user experience.