Top War Boys -Mini Battle Game

يتضمن إعلانات
2.0
543 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

أول لعبة عادية بلمسة واحدة مع مهام إرشادية - لا مثيل لها.

اضغط مع الاستمرار لقيادة الفريق لشق طريقك عبر تضاريس مختلفة لإكمال المهام.
سيتم اختبار استراتيجيتك ووقت رد فعلك هنا. ولكن هل لديك ما يلزم للوصول إلى النهاية سالمًا؟

بعض الميزات الفريدة:
1. مظهر فريد للغاية
2. التحكم بلمسة واحدة
3. أكثر من 48 مهمة إرشادية
4. لعبة أركيد كاملة الميزات ولكنها قابلة للوجبات الخفيفة حقًا

من بيننا لعبة سهلة اللعب للغاية ولكنها تمنحك نفس تجربة الألعاب العملاقة التي تستغرق وقتًا لا نهائيًا لبدء اللعب.
هذه اللعبة ذات الألوان الزاهية والرسومات الجميلة ستعيد ذاكرتك الحنين إلى الماضي. لا تموت بالدم ، ولا آثار موت بسيطة ولا طلقة دم حمراء. إذا كنت لا تحب ألعاب الحركة فمن الأفضل أن تأكل الحلوى ، شاهد البوكيمون على الهاتف المحمول مع البلون أو الألعاب أو كرات البلياردو ، ماين كرافت وما إلى ذلك وليس بالسكين. سيحب الأشخاص الذين يحبون كونترا ، ببجي ، وبندقية الظل هذه اللعبة. تحية لجميع محبي ألعاب Hitman و Ninja و Fighters و Sniper و Assassin.
يا إلهي! من المستحيل إنهاء القتال والاندفاع نحو العروش، ولكن من واجب عقيدة الكوماندوز أن يكونوا مستعدين في كل أسبوعين وأن يركضوا لكل نداء للحرب حتى يموتوا مثل رجل الملك الذي يكون دائمًا مستعدًا بمطرقته الحربية المعدنية للموت من أجل سيده. إن الحراسة والقتال من أجل حدود المملكة وشرفها واجب على كل محارب. انطلق عبر الغابة واسترجع ساحات المعارك والمياه البعيدة المجهولة لمطاردة العدو وسحقه في المعركة. لن يقاتل كبار كوماندوز النجوم الأصليين الذين يقفون في الخطوط الأمامية مثل العمليات السوداء أبدًا لكسب عملة أو ميدالية أو الثراء أو أن يصبحوا أباطرة الأرض أو أمين الصندوق ولن يعتدوا أبدًا على القاتل.

عليك أن تكون سريعًا وغاضبًا ولكن كن حذرًا لأن مهمتك ليست انتحارًا جحيمًا بل انفجارًا عائدًا بانتصار ساطع. تحرك مثل Maverick Grand Royale مع Heads Up High في Chorus مع فريقك المتحالف ولكن في Identity Stealth مع تحول مثل الشبح. أثبت احتكارنا ، وأظهر لهم مصيرهم ولقن المحتال درسًا غريبًا غريبًا قبل أن يستسلموا لأنهم يحتاجون فقط إلى ضربة مثالية لإطلاق النار من بندقية Free Fire مثل exomecha. تذكر أنه لا يوجد حد للسرعة / الوقت ولكنك لا تريد أن تبدو كأرملة عاجزة علاوة على ذلك ، كلما أنجزت مهمة أسرع كلما حصلت على عقود جديدة بشكل أسرع.

لعبة حركة لا مثيل لها حيث يمكنك توجيه فرقة لتحقيق المهام. مع عناصر تحكم بلمسة واحدة، واللعب السلس، والرسومات الجميلة، وطائرة بدون طيار مدعمة بالذكاء الاصطناعي لتغطية الفرقة. شق طريقك حول مواقع مختلفة وقم بسحب المهام واحدة تلو الأخرى! مع تسلق الصخور، والسقف الزاحف، وعبور القضبان، والقفزات العالية من الجسور المكسورة مثل المسوخ باستخدام الاختصار. مهام سريعة صغيرة مع خطوط قصة جيدة مثل توم كلانسي. سيتم توجيه جميع المهام التي تطورت مع تقدمك بصوت قوي من سلطة أعلى.


فيما يلي بعض المهام

"لقد أصبحت الكتيبة 309 مارقة. فقد سرقوا دبابتين عسكريتين وأخفوها في اتجاهين متعاكسين لإحداث الفوضى، والعثور على الدبابة وتفجيرها على الجانب الشرقي


"انتقل الآن إلى الجانب الغربي من المنطقة، واعثر على الدبابة المسروقة الأخرى وفجرها في أقرب وقت ممكن


"تصل المروحية لإنقاذ فريقك. قم بالوصول إلى الإحداثيات المتوفرة



"لقد كسرت الدولة المجاورة لنا جسر الاتصال واحتجزت عملاءنا للوفاء بمطالبهم الجامحة. يجب عليك إنقاذ عملاءنا قبل انهيار الجسر.


"مسؤول الأخبار السيئة !! فريقك في خطر. لقد تحول أصدقاؤنا إلى أعداء، يجب عليك الهروب من أراضيهم بسرعة لإنقاذ حياتكم والطريق الوحيد للخروج هو الجسر القديم. اعبر الجسر وانتظر الأوامر التالية.


"حسنًا! رائع! الآن حان وقت العودة، وانتقل إلى المدينة وسيرشدك العملاء الآخرون للهروب من هناك. إذا عدت بأمان ستجعلني سعيدًا للغاية.
تاريخ التحديث
30‏/12‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.0
541 مراجعة
Mmm Mmm
12 أغسطس 2021
امل
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟