تلفزيون التحكم عن بعد (توشيبا)

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

باستخدام التطبيق "Remote Control TV (Toshiba)" ، يمكنك استخدام هاتفك الذكي للتحكم في تلفزيون Toshiba عبر الأشعة تحت الحمراء (إذا كان جهاز Android الخاص بك يحتوي على منفذ الأشعة تحت الحمراء).

التحكم بالأشعة تحت الحمراء (IR):

- يعمل هذا الخيار على الهواتف والأجهزة اللوحية المزودة بمكبر IR مدمج مثل HTC ONE و LG G3 / G4 / G5 و Xiaomi Mi / Redmi / Note و Huawei Mate / Honor وغيرها).
- تم اختباره مع طرازي Toshiba TV F و M ، ولكن ربما يعمل أيضًا مع أجهزة Toshiba Smart TV-s الأخرى الإصدار 2005 وما بعده (إذا حدث ذلك ، فدعنا الآن ونقدم ملاحظاتك).
- يرجى ملاحظة أنه يجب عليك توجيه مكبر الأشعة تحت الحمراء الخاص بهاتفك مباشرة إلى التلفزيون. نطاق العمل المعتاد هو 4-10 قدم (1-3 متر ، بحد أقصى ~ 5 أمتار).
- مع بعض الهواتف في وضع توفير الطاقة أو مع بطارية فارغة تقريبًا ، قد لا يعمل مكبر الأشعة تحت الحمراء أو يكون النطاق أقل من 5 أقدام (2 متر).

الغرض ليس استبدال جهاز التحكم عن بعد الأصلي في التلفزيون ، ولكن هذا التطبيق سهل الاستخدام في حالات الطوارئ (فقد جهاز التحكم عن بُعد الأصلي ، وبطاريات فارغة ، إلخ). إنه جاهز للاستخدام (لا حاجة إلى الاقتران بالتلفزيون).

إذا كان هذا التطبيق لا يعمل مع هاتفك أو تلفزيونك ، فلا تتردد في مراسلتي عبر البريد الإلكتروني (طراز التلفزيون والهاتف بالضبط). ثم يمكنني محاولة إضافة دعم لهاتفك و / أو طراز التلفزيون.

إخلاء المسؤولية / العلامات التجارية:

هذا التطبيق ليس تابعًا لـ Toshiba Group أو معتمدًا منه. Toshiba هي علامة تجارية مملوكة لمجموعة Toshiba Group.
تاريخ التحديث
21‏/09‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل