Messages Home - Messenger SMS

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.2
1.51 ألف مراجعات
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Messenger Home هو مشغل Android وتطبيق رسائل SMS مجاني ومتعدد الإمكانات. إنه يتمتع بالشاشة الرئيسية لهاتفك ويجعل الرسائل النصية بسيطة وسريعة وممتعة مع أكثر من مليون مستخدم راضٍ.

يوفر قاذفة Messenger Home المجانية شاشة رئيسية وظيفية تمكنك من الوصول بسرعة إلى خمسة أشخاص يتم الاتصال بهم بشكل متكرر لإرسال الرسائل. اسحب إلى اليمين على شاشتك الرئيسية ، وستتمكن من الوصول إلى جميع محادثاتك النصية والرسائل النصية القصيرة. مع أكثر من 5000 من الرموز التعبيرية والملصقات وملفات GIF المجانية ، يعمل Messenger Home على زيادة تجربة الرسائل النصية والرسائل النصية القصيرة. إذا كنت لا تزال غير مقتنع ، فإن Messenger Home SMS Launcher يقدم رسائل مخصصة مع سمات وألوان جديدة يمكنك تخصيصها بسهولة لجعل الدردشة والمراسلة أكثر تميزًا بالنسبة لك.



سرعة التطبيق: بتمريرة واحدة فقط ، يمكنك الوصول إلى جميع رسائل SMS النصية الخاصة بك. اسحب لليمين لفتح رسائلك ، واسحب لليسار للعودة إلى شاشتك الرئيسية للحصول على تجربة سلسة.

بساطة في المراسلة: يوفر Messenger Home اختصارات ديناميكية للشاشة الرئيسية لأفضل 6 أصدقاء وأفراد عائلتك الذين يتم إرسال رسائل إليهم بشكل متكرر ، مما يتيح لك الدردشة بسرعة أكبر مع من كنت تراسلهم مؤخرًا. هذا التطبيق المجاني يجعل الرسائل النصية القصيرة بسيطة وسهلة.

الإبداع في المراسلة: لكل من جهات الاتصال الخاصة بك رمز ملون مخصص ، مما يسهل العثور على الشخص الذي تبحث عنه ومراسلته. قم بإنشاء مجموعات خاصة وآمنة للدردشة معها ، واستمتع بالرسائل النصية بطريقتك الإبداعية مع هذا التطبيق المجاني.

مراسلة ممتعة: عبر عن نفسك بشكل كامل مع أكثر من 5000 صورة تعبيرية مجانية وصور GIF وملصقات وميمات مباشرة داخل رسائلك النصية القصيرة SMS. لم تكن الدردشة أكثر متعة مع Messenger Home.
تاريخ التحديث
17‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
1.46 ألف مراجعة
IBN Alhajj alawy
7 يونيو 2021
التطبيق مزعج بالإعلانات ماتقدر تكتب رساله والنت شغال كلها إعلانات إعلانات
رأى 43 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Share File Technologies by 090 Bravo
26 أبريل 2022
Dear User. We are sorry for this, but to continue work on this free app we need revenue from Ads. If you don't want to see the Ads you can purchase the Pro version. Thanks for your understanding! Thank you.
محمد القوسي
9 أبريل 2022
من افضل البرامج قد شفته
رأى 19 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبدالملك ابوطاهر
29 أبريل 2022
ممتاز اطلب الفتح
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- update new designer