1.8
851 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

إن مستقبل الحراك هو مستقبلنا ، وتشمل الخطة الذكية لتخفيف المرور حلول مشاركة الرحلات ، بما في ذلك خلق حوافز لمشاركة رحلة عبر خدمات تطبيقات الهاتف المحمول وتوفير خدمة نقل مكوكية ديناميكية موجهة تصل عندما يقوم الركاب بالاتصال بالرحلات التي لا تخدمها وسائل النقل العام. حسنا. تملأ هذه الخيارات فجوات النقل المحلية الخاصة بنا للأشخاص الذين يرغبون في التنقل بدون سيارة.



مما يعني أنه يجب علينا جميعًا أن نحصل على طريقة آمنة للوصول من النقطة "أ" إلى النقطة بركوب أقل إزعاجًا ومحترمة .في أيامنا هذه ، فإن ظهور خدمات المشاركة في ركوب السيارات حسب الطلب جعل سيارة سيدان أو سيارة دفع رباعي أو سيارة أجرة خاصة ، GoMini خلق التطبيق ميزة كبيرة تقدم أسعار متساوية وخدمات عالية الجودة مع التكنولوجيا المتفوقة والمضي قدما من أجل منافع الركاب.



 



 



هل بدأت شركة بدء التشغيل في توفير خدمة مشاركة خاصة للنقل من وإلى مدن مصر المختارة. الآن ، بالإضافة إلى جولات المدينة من وإلى مدينة أكتوبر والقاهرة الجديدة ، سيسمح لك التطبيق أيضًا بجدولة رحلاتك مسبقًا ، وسيعني السعر الثابت أنه لا داعي للقلق بشأن الرسوم الخفية والرسوم الإضافية. ستبقى خدمتنا أقل تكلفة من سيارة الأجرة والتكلفة العادية لرحلة في اتجاه واحد.

GoMini يدير مكوكات فاخرة مكونة من 14 مقعد مع خدمة الواي فاي وأماكن جلوس مريحة لأحدث حافلة صغيرة.

سيعتمد طريق GoMini على طلب الركاب لدينا ، مع نقاط توقف معينة ، والتي ستجعل المشاركة مرنة لجميع خيارات الركاب

عروض؛ أفضل خدمة ، توقف أقل ، مركبات جديدة ، تكنولوجيا متفوقة ، بأسعار معقولة ، وخيار صديق للبيئة!



بغض النظر عن أي احتياجات للمسافرين ، فإن GoMini لديها حلول النقل متعددة الاستخدامات لتناسب كل حالة وميزانية!



مثالي ل:



الطلاب

مسافرون واحد

مسافرين من رجال الأعمال

أسر

المجموعات

نجعل رحلات سهلة بالنسبة لك!



 



 



تكشف عمليات البحث والدراسات أن الآلاف من الرحلات اليومية تأتي من مدن مختلفة في مصر للعمل والدراسة وغيرها من الأغراض إلى القاهرة في الصباح الباكر والرجوع إليها في المساء.

سيكون GoMini هو البديل عن وسائل النقل العام التي تقدم رحلات عالية الجودة مع خط ثابت من وإلى مدن مختارة في مصر ، وتوقيت ثابت وأسعار معقولة من أجل الابتعاد عن متاعب النقل العام
تاريخ التحديث
08‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

1.8
846 مراجعة
bassam eloriby
23 سبتمبر 2023
تجربة اكثر من سيئة ، التطبيق لا يستجيب و بطيء و كذلك يظهر لك مقاعد على أنها متاحة و عند الحجز تفاجىء انها محجوزه ، حجزت مقعد و بعد التأكيد عليه وجدت التطبيق حجز لي مقعدين آخرين و لم يقم بالإلغاء رغم المحاولات الكثيرة و تم تطبيق سعر المقعدين و أصبح مديونية لأ استطيع حجز رحلات دون سداد سعر المقعدين و لو لم أقم بالسداد سيتم إيقاف الحساب !
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Go Bus Egypt
26 سبتمبر 2023
Please update the program to the latest version. In order for us to investigate what was mentioned, we need to be contacted through customer service so that we can know more information about your account and investigate the aforementioned incident. Did you face any other problems with the application, sir?
aboaly Moh
22 يناير 2024
تجربة سيئة جدا أول و آخر مره . .... على الرغم من إن السيارة جيدة جدا لكن السواق دون المستوى تدخين و كاسيت بصوت عالي جدا ولا سواقين التكاتك
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Samaha pianopiano
12 فبراير 2024
التطبيق لا يعمل .. حتى لمجرد كتابة محطة المغادرة والوصول فلا يستجيب لا يستحق ولا نجمه لكنها واجبه للنشر وتم إلغاء التثبيت .
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟