GatheRRinG: Meet new people wi

عمليات شراء داخل التطبيق
3.0
17 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ابحث عن أصدقاء له اهتمامات مماثلة ، وأنشئ مجموعات ولقاءات

GatheRinG ™ عبارة عن منصة للقاء أشخاص جدد يشاركونك نفس الاهتمامات والهوايات كما تفعل ، لذلك ستستمتع بوقت فراغك ، من خلال العثور بسهولة على الأصدقاء والمشاركة في التجمعات الجماعية مع الأشخاص الذين يشاركونك نفس الاهتمامات والهوايات.

يحتوي GatheRRing على خمسة أقسام رئيسية تجعل من السهل استخدام تطبيق الشبكات الاجتماعية:

الإهتمامات
عند التسجيل ، اختر من قائمة الاهتمامات المتوفرة أو أضف أي اهتمام تفضله ، يمكنك تحديث اهتماماتك في أي وقت تريد من خلال الانتقال إلى قسم اهتماماتك.

تصفح: (الأشخاص ، المجموعات ، الأنشطة)
الأشخاص والمجموعات: بعد التسجيل ، يمكنك تصفح الملفات الشخصية (الأشخاص أو المجموعات) ومعرفة الأشخاص الذين يشاركونك نفس الاهتمامات ، أو إرسال رسالة إليهم ، أو اطلب منهم أن يكونوا صديقك ، أو اطلب الانضمام إلى مجموعة. يتم سرد جميع الملفات الشخصية وفقًا للقرب حتى تتمكن من العثور بسهولة على الأشخاص واكتشاف الأشخاص والأحداث الممتعة القريبة.

بحث: يتيح لك خيار البحث المتوفر في قسم التصفح تحديد بحثك حسب الاهتمامات أو الاسم أو العمر أو البلد والمدينة.

الأنشطة: يمكن إدراج نشاط أو تجمع عام أو الترويج له من خلال النقر على "إنشاء نشاط" مع تفاصيل مثل الموقع على الخريطة والوقت والتاريخ والوصف والرسوم.

الاتصال:
في قسم الاتصال ، يمكنك الدردشة وإنشاء مجموعات مع المستخدمين الآخرين الذين أصبحت أصدقاء معهم ، وفي هذه المجموعات ، يمكن لأي عضو إنشاء تجمع بالنقر فوق شعار GatheRRinG ™ مع تفاصيل مثل الموقع على الخريطة والوقت والتاريخ والوصف. يمكن لجميع الأعضاء الآخرين الرد على التجمع المقترح في المجموعة من خلال النقر على زر RSVP ثم اختيار نعم ، لا ، أو متردد لحضور GatheRRinG.

الأصدقاء: شاهد قائمة الأصدقاء ، أو المستخدمين المحظورين ، اقبل أو ارفض صديقًا أو طلبات الانضمام إلى المجموعة ، راجع قائمة المجموعات التي طلبت الانضمام إليها ، والأعضاء الذين طلبوا الانضمام إلى مجموعتي ، وملخصًا لجميع مجموعاتي التي لديها حاليًا اقترح GatheRinG.

الملف الشخصي:
قم بتحرير معلومات ملفك الشخصي وصورك ، وكذلك قم بتعديل خيارات المراسلة (تلقي الرسائل من أي شخص أو من الأصدقاء فقط).

لنستمتع بالحياة
لنكن أكثر نشاطًا واجتماعيًا واكتشاف أماكن وأنشطة جديدة والتعرف على أشخاص جدد.
لنقم بإنشاء GatheRRinG

لذا ، إذا كنت تبحث عن تطبيق لا يتيح لك مقابلة أشخاص جدد لديهم اهتمامات مماثلة فحسب ، بل يساعدك أيضًا على تكوين صداقات معهم بسهولة ، فإن GatheRRing هو التطبيق المثالي لك. بمجرد إدخال جميع اهتماماتك ، نعرض لك ملفات تعريف الأشخاص والمجموعات الذين لديهم أيضًا اهتمامات مماثلة ونجعل من السهل جدًا عليك بدء محادثة معهم. يمكنك أيضًا إضافة جميع الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مشتركة في مجموعة ثم المناقشة والدردشة والتخطيط للقاءات بناءً على هواياتك المشتركة. يشجعك التطبيق على اكتشاف المرح القريب من خلال إظهار مجموعات من الأشخاص الذين قد ترغب في تكوين صداقات معهم. ما عليك سوى طلب هذه المجموعات للسماح لك بالدخول والدردشة معهم في الوقت الذي يناسبك.

إذا كنت تحب أي نشاط في الهواء الطلق مثل المشي لمسافات طويلة وكرة القدم وركوب الدراجات وما إلى ذلك أو أي نشاط داخلي مثل لعب الورق أو الحياكة أو مجرد مشاهدة التلفزيون ، فأنت في المكان الصحيح. لن تضطر بعد الآن إلى مضايقة أصدقائك للمجيء معك والمشاركة في الأنشطة التي تهمك. نحن نساعدك على تكوين صداقات جديدة مع الأشخاص الذين يحبون أيضًا ما تفعله! ما عليك سوى إدخال اهتماماتك واكتشاف الأشخاص الذين تحبهم في منطقتك والبدء في الدردشة. نظِّم لقاءات مع أصدقائك الجدد ولا تقلق أبدًا بشأن فقدان التواصل مع الهوايات التي تحبها. يعد تطبيق الشبكات الاجتماعية للعثور على الأصدقاء وسيلة جديدة لإيجاد طرق لمقابلة أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة ومتابعة ما تحب عندما يكون كل شخص تعرفه مشغولًا جدًا أو غير مهتم. قم بتنزيل GatheRRinG لاكتشاف الأشخاص والأحداث من حولك!
تاريخ التحديث
19‏/10‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية والصور والفيديوهات
لا يتم تشفير البيانات

التقييمات والتعليقات

3.0
17 مراجعة
مستخدم Google
22 نوفمبر 2019
برنامج رائع
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Performance Improvements