استئناف السيرة الذاتية من خلال

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.2
32 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

"
أنشئ سيرة ذاتية في دقائق للحصول على نموذج سيرة ذاتية مجاني!

Resume Builder by Verified هو منشئ السيرة الذاتية الأكثر تقدمًا والذي يُنشئ سيرة ذاتية احترافية بسرعة بمجرد إدخال معلوماتك. يأخذك منشئ السيرة الذاتية خطوة بخطوة خلال عملية إنشاء سيرة ذاتية مهنية وحديثة ستفخر بإرسالها إلى أصحاب العمل المحتملين!

أبسط وأسرع طريقة لإنشاء سيرة ذاتية احترافية بتنسيق PDF لتطبيقات العمل الخاصة بك. مع أكثر من 100 قالب سيرة ذاتية مصممة بشكل احترافي للاختيار من بينها ، تضمن سيرتك الذاتية أن تبرز وتجذب الانتباه.

سهل الاستخدام في 3 خطوات
1. املأ معلوماتك
2. اختر قالبًا احترافيًا
3. مشاركة ملفات PDF أو الطباعة أو الإرسال مباشرة عبر البريد الإلكتروني

Resume CV Builder by Verified هو منشئ السيرة الذاتية الأكثر تقدمًا والذي يُنشئ سيرة ذاتية احترافية بسرعة بمجرد إدخال معلوماتك مما يجعل بحثك عن الوظيفة أسهل. أنشئ سيرة ذاتية مثالية في دقائق باستخدام اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني فقط. قم بالترقية إلى خطتنا المميزة للحصول على تنزيلات غير محدودة والمزيد من التنسيقات.

سمات:
- 100+ قالب سيرة ذاتية احترافي.
- اجعلها شخصية وأضف صورة إلى سيرتك الذاتية
- تتوفر قوالب متميزة للشراء داخل التطبيق.
- إعلانات مجانية.
- قم بنسخ سيرتك الذاتية لإنشاء سير ذاتية مختلفة لعروض عمل مختلفة
- دعم كامل لملفات PDF. قم بتنزيل السيرة الذاتية بتنسيق PDF ، أو اطبعها أو شاركها عبر البريد الإلكتروني ، أو احفظها في الملفات لاستخدامها في المستقبل.
- واجهة بسيطة واحترافية وسهلة الاستخدام.

ما عليك سوى ملء معلوماتك المهنية والتعليمية ذات الصلة مرة واحدة فقط باستخدام تصميمنا سهل الاستخدام وتطبيق التغييرات أثناء التنقل. Resume Builder by Verified هو منشئ سيرة ذاتية قابل للتخصيص بدرجة كبيرة يتيح لك إنشاء سيرة ذاتية بالطريقة التي تريدها ويوفر تجربة سهلة وبديهية. ابدأ البحث عن وظيفة الآن وامنح نفسك ميزة تنافسية من خلال إنشاء سيرتك الذاتية من خلال التطبيق في دقائق. يمكنك حفظه كملف PDF أو بتنسيق صورة JPEG أو PNG. قم بتخصيص وتعديل التنسيق والألوان والخطوط في غضون ثوانٍ لإنشاء التصميم الفريد الخاص بك. قم بتبديل الأقسام الخاصة بك ، وانقر فوق الرؤوس لتغيير الألوان ، وغير ذلك الكثير ...

سواء كنت محترفًا أو خريجًا حديثًا ، فإننا نوجهك خلال العملية ونساعدك في بناء سيرة ذاتية تلبي توقعات أصحاب العمل. يمكن أن تساعدك اقتراحاتنا داخل التطبيق التي تم فحصها بواسطة كتاب السيرة الذاتية المحترفين في كتابة أوصاف وظيفية تسلط الضوء على خبرتك في المجال.

ينشئ Professional Resume Builder بواسطة Verified بسرعة سير ذاتية حديثة تسلط الضوء على الإنجازات الرئيسية وخبرة العمل والمهارات الصناعية. تعد سيرتك الذاتية واحدة من أهم المستندات التي ستنشئها على الإطلاق. مع Resume Builder by Verified ، يمكنك تخصيص جميع التفاصيل لعرض تجربتك وإنجازاتك ومهاراتك بأفضل طريقة ممكنة حتى تكون دائمًا متقدمًا بخطوة! Resume Builder by Verified ينشئ سيرتك الذاتية في بضع دقائق مجانًا. يستخدم خوارزمية تحلل سيرتك الذاتية لمعرفة ما إذا كان كل شيء مثاليًا من حيث الطول والمحتوى والكلمات الرئيسية.

تم تصميم منشئ السيرة الذاتية لمساعدتك في بناء سيرة ذاتية يتم ملاحظتها ، وقد قمنا بتضمين نصائح واقتراحات لجعل سيرتك الذاتية مميزة عن الآخرين. نحن نوجهك خلال عملية إنشاء سيرة ذاتية ، حتى تشعر بمزيد من الثقة في التقدم للوظائف. يمكن أن تساعدك اقتراحاتنا داخل التطبيق التي تم فحصها بواسطة كتاب السيرة الذاتية المحترفين في كتابة أوصاف وظيفية تسلط الضوء على خبرتك في المجال.

سياسة الخصوصية: https://verified.cv/en/privacy-policy

الشروط: https://verified.cv/en/terms-of-use

للحصول على دعم إضافي ، اتصل بنا على support@sertifier.com

""استئناف السيرة الذاتية من خلال Verified يساعدك في التركيز على حياتك المهنية.""

استمتع باستخدام Resume CV Builder من Verified مجانًا! إذا كنت ترغب في استخدام قوالب تصميم Premium ، فيمكنك الاختيار من خطط Premium وفقًا لتقديرك والمدة الزمنية المطلوبة.
"
تاريخ التحديث
08‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
32 مراجعة