My Love for You is Evermore

عمليات شراء داخل التطبيق
4.1
234 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مجاني للتنزيل والعينة. القصص الكاملة بأسعار معقولة ويمكن قراءتها مرارًا وتكرارًا + دعم صانعي الألعاب المستقلين!

الطريق السري للمدير خارج الآن! تم التعبير عنها بواسطة Kaiji Tang الرائع ، كما سمع في Jujutsu Kaisen و Bungou Stray Dogs و Dragon Ball Z وغير ذلك الكثير.

*قصة*
لقد حصلت على الوظيفة التي تحلم بها منذ عامين ، حيث عملت كجزء من فريق العلاقات العامة الشهير في شركة إيفرمور للاستشارات ، ولكنك لم تصل بعد إلى عميل رئيسي. هذا ، حتى اجتماع هذا الربع عندما تتاح لك فرصة العمل مع الولد الطيب الذي أصبح سيئًا ، هيرو تاتشي ، أكبر نجم بوب في اليابان! تطور؟ كان حبك الأول. هل يمكنك حقًا العمل مع شخص كان لديك مشاعر تجاهه؟ أنت تواجه خيار العمل في الحساب بمفردك ، أو التعاون مع منافسك في العمل Minoru ، أو اغتنام فرصة مختلفة. هناك أيضًا تجديد فندق شهير يمكنك مساعدة Daichi فيه ، كما أن Exec التابع للقسم Kyosuke بحاجة إلى شريك أيضًا. الخيار لك! وبعد ذلك ، تستمر الخيارات في الظهور ... هل سيكون لديك قصة حب درامية أو قصة حب هادئة؟ كن حذرًا فيما تقرره لأنه إذا قمت بالكثير من المنعطفات الخاطئة ، فقد لا تحصل على سعادتك أبدًا.

* قابل الرجال *
Hiro Tachi (VA: Joe Zieja): لا يحتاج Hiro Tachi إلى مقدمة - إنه اسم مألوف. تم إلقاء اسمه مؤخرًا ، حيث تصدرت تصرفاته الشريرة عناوين الصحف. بصفتك ممثل العلاقات العامة الجديد ، فإن مهمتك هي تغييرها! يريد Hiro أن يصنع موسيقى جادة الآن ، واستنادًا إلى كلمات الأغاني التي وجدتها ، فمن المؤكد أن هذا هو المسار الذي يجب أن يسلكه. هل يستطيع كلاكما إقناع مديره بهذا الاتجاه الجديد؟ أم أنك تركت المشاعر القديمة التي كانت لديك تجاهه مثل صديقك السابق؟

Minoru Akimura (VA: David Matranga): تعرف على Minoru Akimura - إنه عادة ما يكون منافسًا لك في قسم العلاقات العامة في Evرمور للاستشارات ، ولكن الآن عليك العمل معًا ؟! يمكن العثور عليه عادة يحطم القلوب في جميع أنحاء المكتب ؛ إغراق الفتيات بعد ليلة واحدة يبدو وكأنه MO له. ومع ذلك ، يمكنك أن ترى شيئًا أكثر في عينيه ... هناك ازدراء عميق للمرأة ، أم أنها ذكرى مؤلمة؟

Kyosuke Aizawa (VA: Talen Winchester): قابل المدير التنفيذي الكبير ، Kyosuke Aizawa! Kyosuke واثق ودافئ وساخن جدًا! إنه رئيس قسم العلاقات العامة الذي كنت تعمل فيه ، ولكن تمت ترقيتك إلى مساعدته التنفيذية مع امتيازات مثل الانضمام إليه وهو يعمل مع عملاء كبار! عندما يطلب منك الانضمام إليه كشريك مدير الصحافة لألعاب Winter X Games ، فأنت تعتقد أنك ربما تكون قد كسرت أخيرًا حدوده المهنية ... ولكن ، هناك سبب وجيه لإبقائك على مسافة ذراع. هل يمكنك الكشف عما يتعامل معه كيوسوكي خلف الكواليس؟

Daichi Ishioka (VA: Nirvado - Zachery Law): قابل Daichi Ishioka! يعمل Daichi في قسم المحاسبة ، لكنه صديق مقرب لرئيسك في العمل في مجال العلاقات العامة ، لذلك تراه كثيرًا. لسوء الحظ ، في كل مرة تراه ، تميل إلى إحداث فوضى بنفسك. هذا يترك القليل من الثقة فيك عندما يتم وضعكما في مشروع معًا لاستعادة فندق. رواقي ولكنه متغطرس ، يثبت Daichi أنه من الصعب بعض الشيء التعامل معه. كنت تعتقد أنك قد لا تتوافق أبدًا ، ولكن لماذا بعد اليوم الأول من المشروع تستيقظ بجانبه في السرير؟!

* حول شركة Lovely، Inc. *
تقع في الحب على طريقتك! شركة Lovely، Inc. مملوكة ومدارة من قبل لاعبين متعطشين يعرفون ما تريد. يقود كايلا ويانا ، اللذان يستضيفان أيضًا بودكاست أوتومي ، Latte + Foam Pod ، هذه المهمة لتقديم شخصيات فريدة ومعقدة يمكن لأي شخص أن يحبها. إنهم يطمحون إلى تغيير المعيار في صناعة الألعاب المحمولة ، والتخلص من gacha والمعاملات الصغيرة والقصص الباهتة. يعتقدون أن اللاعبين يجب أن يحصلوا على الحزمة الكاملة من الرومانسية: cgs ، والمكالمات الصوتية ، والنصوص ، والخيارات ، والنهايات المتعددة التي يمكنك لعبها مرارًا وتكرارًا بتكلفة منخفضة لكل قصة ، يمكن مقارنتها بسعر لاتيه في المقهى المحلي الخاص بك. تعرف على المزيد: www.lovelyinc.biz
تاريخ التحديث
15‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
217 مراجعة
Login Ahmed
30 يونيو 2022
كويسه
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
hyori_san_the_bad_bat_1
29 أغسطس 2021
I guess the game is good but I hope there isn't any money to see the other chapter
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ყ๏ണเҡ๏
30 سبتمبر 2022
ماتفتح
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Update bug fixes