SMART MATHEMATIC EXERCISES

4.1
11 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

التطبيق هو أداة سهلة الاستخدام لممارسة الرياضيات للتلاميذ الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 13 عامًا ، والذين هم في المدرسة الابتدائية / الأساسية (الصفوف 5-6) لبناء مهارات الرياضيات ، وممارسة الإبداع والتفكير النقدي ، وشحذ الفكر واكتشاف الروابط بين تخصصات STEAM المختلفة.
يهدف التطبيق إلى استخدامه من قبل معلمي الرياضيات لتنويع دروس الرياضيات التقليدية وتقديم المشكلات الرياضية بطريقة مبتكرة وملائمة للطلاب وجذابة. تحتوي التدريبات على مواقف من الحياة الواقعية وعناصر التحفيز لجعل عملية التعلم أكثر جاذبية. لتعزيز دافعية التلاميذ ، يتم استخدام نظام الجوائز: لكل إجابة صحيحة يحصل التلميذ على نجمة. في النهاية يتم تلخيص كل النجوم لتتبع التقدم.
يمكن استخدام التطبيق كأداة تكميلية داخل وخارج الفصل الدراسي للتمييز بين عملية التدريس / التعلم وإضفاء الطابع الفردي عليها وفقًا لاهتمامات الطلاب ومستوى إنجازهم.
تم تقسيم التدريبات في إطار هذا التطبيق إلى فئتين ، تسمى "الرياضيات" و "يوريكا".
تم تطوير التدريبات ضمن فئة "الرياضيات" لتلائم مناهج تدريس الرياضيات لبرامج المدرسة الأساسية للصفوف 5-6. يقدمون مجموعة متنوعة من الموضوعات في المجالات التالية:
الأرقام والحسابات ،
التعبيرات،
المعادلات وعدم المساواة ،
الهندسة
القياسات والقياسات ،
لا يوجد ترتيب معين يجب إجراء التمارين به ، ولكل من المعلمين والطلاب الحرية في اختيار أي تمرين من القائمة يناسب احتياجاتهم التعليمية / التعليمية بشكل أفضل وفقًا لمجال التركيز.
تمثل التدريبات ضمن فئة "Eureka" مشكلات في الرياضيات مرتبطة بتخصصات STEAM الأخرى: العلوم والتقنيات والهندسة والفنون. تهدف هذه التمارين إلى تعزيز التفكير النقدي والإبداع لدى التلاميذ. تستند المهام إلى مواقف الحياة الواقعية لجعل التعلم أكثر صلة. وبالمثل في فئة "الرياضيات" ، لا يوجد ترتيب معين لأداء التمارين. تساعد عناوين التمارين وصورها في اختيار الموضوع.

ميزة كبيرة لتطبيق SMART هي سياقه متعدد الثقافات. تتوفر جميع التمارين والتعليمات الخاصة بكيفية استخدام التطبيق بست لغات أوروبية: الإنجليزية واليونانية واللاتفية والليتوانية والبولندية والرومانية.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق فرصة رائعة لمدرسي الرياضيات لتصميم وتطوير تمارين الرياضيات بأنفسهم. للوصول إلى هذا الخيار ، يحتاج مدرس الرياضيات إلى التسجيل في منصة SMART EDIT https://smart-math-teacher.firebaseapp.com بمجرد الموافقة على طلبه للانضمام إلى المنصة ، سيكون قادرًا على ذلك إنشاء وتخزين واستخدام التمارين الخاصة به مجانًا وبدون أي قيود زمنية. سيكون قادرًا أيضًا على ترجمة التدريبات الحالية إلى لغتهم الوطنية.

التطبيق هو نتيجة شراكة المشروع الدولية التي عملت في اتحاد يضم 5 دول من الاتحاد الأوروبي (ليتوانيا ، ولاتفيا ، واليونان ، وبولندا ، ورومانيا) في مشروع "مدرس الرياضيات الذكية" في إطار الشراكات الإستراتيجية لبرنامج Erasmus + للتعليم المدرسي.

تم تمويل هذا المشروع بدعم من المفوضية الأوروبية. يعكس هذا المنشور آراء المؤلف فقط ، ولا يمكن اعتبار اللجنة مسؤولة عن أي استخدام قد يتم من المعلومات الواردة فيه.
تاريخ التحديث
01‏/05‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

4.1
11 مراجعة