War Planes of Light WW2 Battle

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
260 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا! ربما كنت قد لعبت لعبتنا السابقة "طائرات الظل الحربية"، والآن نقدم نسخة محدثة جديدة - طائرات حربية من الضوء! إنها تواصل مهمتنا المفضلة - صنع ألعاب ww2! لقد أضفنا الكثير من الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام إلى لعبة محاكاة معركة ww2 الخاصة بنا ، مثل الرسومات ، وحجم اللعبة المصغر ، ونظام المعركة ، وبالطبع الكثير من الطائرات! استخدمنا بعض الطرق الفريدة لجعل هذه اللعبة مختلفة عن ألعاب طائرات ww2 الأخرى ولإلهامك أيضًا! انضم إلى العمل الجوي بطائراتك المقاتلة والطائرات الهجومية وقاذفات القنابل المفضلة لديك من الحرب العالمية الثانية!

طريقة لعب مذهلة
تعال إلى الحظيرة واختر طائرة حربية ، وانضم إلى المعارك الجوية ، وقاتل الزعماء الملحميين وارفع مستوى طيارك ، وتفتح الرتب الأعلى طائرات جديدة وأنواعًا جديدة من الأسلحة - جرب لعبة محاكاة الحرب العالمية الثانية ثنائية الأبعاد الجديدة! إذا شعرت بالملل من التحليق بالطائرة ، فحاول أن تلعب دور مدفعي برج مقاتلة ثقيلة أو قاذفة قنابل. اربح معارك جوية مجنونة ضد الطائرات الألمانية واليابانية والإيطالية في الحرب العالمية الثانية! اجمع الأحجار الكريمة لشراء طائرات النخبة الملحمية أو لإصلاح طائرتك على الفور!

رسومات ملهمة
الرسومات الرائعة يمكن أن تجعلك تسترخي من الواقع، وتأثيرات الجسيمات المذهلة تخلق أجواء خاصة باللعبة. ستجعلك الألوان الدافئة ملهمة للأفكار الجديدة وستساعدك على تطوير تكتيكات جديدة!


تشكيلة واسعة من المركبات
قاتل من أجل دول مختلفة مثل المملكة المتحدة والاتحاد السوفييتي والولايات المتحدة الأمريكية، وفي التحديثات القادمة خططنا أيضًا لإضافة بعض الطائرات السويدية. هنا يمكنك العثور على أشهر الطائرات مثل Spitfire وP-38 وIL-2 وما إلى ذلك، وكذلك معرفة المزيد عن المشاريع السرية والطائرات الحربية، والتي تم بناء بعضها بعد الحرب العالمية الثانية. كمية كبيرة من الطائرات الحربية للمعارك الجوية والمدافع الثقيلة والأجنحة الفولاذية! نخطط أيضًا في التحديثات القادمة لإضافة بعض الطائرات النفاثة لإظهار أن الطائرات الحربية في الحرب العالمية الثانية لا تزال موثوقة ويمكنها منافسة جدية لقوتها!


ضع إستراتيجيتك
كما هو الحال في أي ألعاب قتال عنيفة أخرى، فإن أحد أهم الأشياء هو العثور على أسلوبك الخاص! اختر قاذفات قنابل ثقيلة مع الكثير من الأبراج للمقاتلات الخفيفة والقادرة على المناورة - كل هذه متوفرة في Warplanes of Light! سيساعدك حلفاؤك على الفوز في المعركة!

أحداث فريدة
كما هو الحال مع العديد من الألعاب الأخرى، نحاول أن نبقى عصريين ونشجع لاعبينا أيضًا! خلال الأحداث داخل اللعبة ، لديك القدرة على شراء أو فتح بعض الطائرات السرية للغاية ، ابق مرحًا وتحقق من وجود تحديثات!


ما رأيك في إضافة بعض المركبات المستقبلية في المناسبات الخاصة مثل طائرات الحرب العالمية الثالثة أو الاستمرار في تطوير المزيد من الطائرات ذات المدفعي الخلفي؟ إذا كانت لديك بعض الأفكار، فاتصل بنا على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.
استمتع 🇺🇦 :)
تاريخ التحديث
28‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
229 مراجعة
فاصوليا نصر الدين 2
19 مايو 2023
العبة زبالة و مش متعوب فيها لي لازم وقت لي البنزين
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
haidar alkamil
20 مايو 2022
this game is good but needs more updates like multiplayer and more
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
KASEM HITAM
16 أبريل 2023
ممله
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

New aircraft - YB-35! The secret aircraft of WW2 that have never taken part in battles
Bugs fixed