تلوين بريق شعار كرة القدم

يتضمن إعلانات
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

إذا كنت تحب فريق كرة القدم ، فقد يكون تلوين شعار كرة القدم هذا مفيدًا لك! يمكن أن يعمل كتاب تلوين شعار فريق كرة القدم في وضع عدم الاتصال ، ابدأ هذا التطبيق الرائع في وضع عدم الاتصال أو عبر الإنترنت. تحقق من لعبة الرسم هذه ، فهي واحدة من أفضل صفحات Glitter COloring للبالغين!

💌 الميزات 💌
✔ تلوين لامع مع 3 فراشي مختلفة
✔ واجهة بسيطة!
✔ تكبير / تصغير
✔ ملصقات
✔ زر الإعادة والتراجع والمسح
✔ حفظ ومشاركة الميزات

محتويات هذا التطبيق:
✔ تلوين شعار كرة القدم بريق
✔ كتاب تلوين كرة القدم بريق
✔ تلوين مانشستر لكرة القدم
✔ تلوين كرة القدم الإيطالية
✔ صفحات تلوين كرة القدم أسبانيا
✔ صفحات تلوين إنجلترا لكرة القدم
✔ كتاب تلوين مدريد اسبانيا

لا تتردد في تجربة إبداعك ، فالعديد من الفئات يمكنك تجربتها! إذا كنت تحب فريق كرة القدم الإنجليزي ، فيمكنك تجربة تلوين كرة القدم في مانشستر ، وصفحات تلوين كرة القدم في لندن ، وكتاب تلوين كرة القدم في إنجلترا وغيرها الكثير!

كتب التلوين بريق كرة القدم هذه مناسبة للجميع! وكتاب تلوين كرة القدم هذا عبارة عن ألعاب مجانية ممتعة وعلاج فني كلاسيكي للبالغين! انعش عقلك ونظف عقلك واسترخ! عندما تركز على فننا الرائع وألواننا ، فعليك أن تنسى كل الأنشطة المتعبة.

إذا كنت تحب فريق كرة القدم الإيطالي ، فمن الأفضل تجربة صفحات تلوين روما جليتر وصفحات تلوين كرة القدم في مرسيليا وغيرها الكثير! لا تنس أن تجرب صفحات تلوين فريق كرة القدم الإسباني مثل برشلونة ومدريد إسبانيا!

استرخِ واستمتع بهدوء مع تلوين شعار كرة القدم اللامع. تطبيق غير متصل بالإنترنت لصفحات التلوين للبالغين يمكن أن يرشدك إلى تطوير إبداعك!

كرة القدم هي واحدة من أكثر الرياضات شعبية في العالم. أحد الأسباب هو أن المعدات الوحيدة التي تحتاجها الرياضة هي كرة ، ومرابط ، وشينغارد ، وأي علامات للأهداف. اجلب فريقين وستبدأ اللعبة. لذلك يمكن إنشاء الألعاب غير الرسمية بسهولة بالغة.

Football Logo Glitter هو تطبيق تلوين.لا تقلق إذا لم تكن لديك مهارة فنية ، فإن Football Logo Glitter Coloring هو تطبيق تلوين يريحك ويخفف من التوتر ويشعر بتحسن مع تطبيق التلوين هذا.

طور تركيزك ، فقط افتح صور شعار كرة القدم ، واختر الصورة التي تريد تلوينها ، وكبر الصورة واتبع الأرقام والألوان ، مما يساعدك على الاسترخاء والاستمتاع في كل مرة.

إذا مللت من تطبيق التلوين الشائع ، فجرّب كتاب تلوين كرة القدم هذا ، ونأمل أن يجعلك سعيدًا!

كن ممتعًا وإبداعًا مع كتاب تلوين كرة القدم اللامع ، يمكنك العثور على العديد من الأفكار هنا: كتاب تلوين كرة القدم اللامع ، تلوين كرة القدم في مانشستر ، تلوين كرة القدم الإيطالية ، صفحات تلوين كرة القدم الإسبانية ، صفحات تلوين كرة القدم في إنجلترا ، وكتاب تلوين مدريد أسبانيا!

صفحات تلوين كرة القدم المجانية! اختر فريقك في صفحات تلوين كرة القدم اللامعة ، وابدأ في التلوين بسهولة. يمكنك أن تصبح رسامًا محترفًا حتى لو لم تكن لديك مهارات خاصة! ابدأ التلوين الآن!

Football Logo Glitter Coloring هي لعبة لتخفيف التوتر! هناك العديد من خيارات الألوان التي يمكن أن تجعل العقل يرتاح. ستشعر وكأنك في المنزل تلعب هذا التلوين المثير للغاية!

طور مهاراتك الفنية وإبداعك باستخدام هذه الأساليب الثلاثة من الفرشاة. جميع فرش الأنماط لمعان وهو تطبيق تلوين خاص لأننا نقدم أيضًا ملصقات يمكنك إضافتها إلى عملك!
تاريخ التحديث
07‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات