Real Tractor Farm Simulator 3D

يتضمن إعلانات
3.4
1.5 ألف مراجعات
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة جرار القرية
اشعر بأجواء القرية مع لعبة Farming Tractor كما نعلم أن الجرار هو أكثر المركبات المستخدمة شيوعًا لمزارعي القرية، لعبة Tractor Farming Real Offroad Game هي لعبة قيادة جرار رائعة تحتوي على لمسة قروية وجرارات ثقيلة.
تعد لعبة Offroad Duty Tractor Driving Game واحدة من أقوى مركبات قوة المحرك لاستكشاف الطرق الجبلية الجبلية. تم تصميم لعبة Real Tractor Driving Simulator من خلال التركيز على توفير قيادة مثيرة لسائقي الجرارات الزراعية الحقيقيين. لعبة Indian Tractor wale هي لعبة قيادة الجرارات الزراعية لأولئك الذين يحبون استكشاف الجبال الملامسة للسماء بالمركبات الثقيلة.
استعد لمواجهة تحديات قيادة الجرارات الأكثر واقعية!
هل أنت من محبي ألعاب محاكاة الجرارات ثلاثية الأبعاد؟ هل تحب قيادة الجرار الكبير إلى التضاريس الصعبة حيث يتعين عليك الوصول إلى خط النهاية في الوقت المناسب؟ إذن لعبة قيادة الجرارات هذه هي اللعبة المثالية بالنسبة لك. إن قيادة الجرارات عبر الطرق الجبلية الضيقة والخطيرة، وعبر الجسور والطرق الوعرة والتضاريس ليست بسيطة، فمن الصعب جدًا التفاوض بشأنها خاصة عندما يتعين عليك أيضًا الوصول إلى خط النهاية في الوقت المناسب.

تتوفر الآن مغامرة صعبة جديدة لقيادة الجرارات الهندية على الطرق الوعرة في متجر الألعاب. هل سبق لك أن قمت بقيادة جرار منتديات أو شاحنة ثلاثية الأبعاد على الأراضي الوعرة فوق التلال والجبال والألعاب المثيرة الشديدة؟ في هذا العام 2020، سوف تحصل على مغامرة قيادة الجرارات الجبلية على الطرق الوعرة. في القيادة على تلة الجرارات على الطرق الوعرة، ستقود جرارًا هنديًا يقود بجنون على تلة Climb Mountains.

هل سبق لك أن لعبت محرك الجرار على الطرق الوعرة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فقم بتشغيل محاكي قيادة الجرار الروسي الرائع على الطرق الوعرة ولعبة الجرار المجانية. قم بتسريع الجرار ثلاثي الأبعاد للخدمة الشاقة على الطرق الوعرة مثل عربة جرار البضائع إلى رسومات جميلة وفيزياء واقعية وإثارة مليئة بالإثارة. يمكنك الآن قيادة جهاز محاكاة قيادة جرار روسي واقعي باستخدام أدوات التحكم السلسة. البقاء في السيطرة! قم بالقيادة بسرعة لإكمال تحديات سباق المرور في الوقت المناسب. جميع المستويات مليئة بالأعمال المثيرة والمغامرات المجنونة على الطرق الوعرة. استكشف عقبات الطرق الوعرة الصعبة مع متعة لا نهاية لها وأحاسيس قيادة حقيقية في لعبة قيادة البضائع للجرارات الهندية. يعد الجرار الروسي الثقيل جرارًا قويًا جدًا للجبال على الطرق الوعرة ومنصة تسلق التلال ثلاثية الأبعاد، لذا استمتع بقيادة الجرار الروسي مع تجربة زراعة الجرارات الواقعية على طريق الطرق الوعرة الجميل والخطير. التحديات المذهلة للبقاء على قيد الحياة من الانزلاق الأرضي ولكن لا داعي للقلق لأن الحفارات الثقيلة تعمل على الجبال للخروج من المشاكل ومساعدة الجرارات بطرق مختلفة، وبهذه الطريقة يمكنك البقاء على قيد الحياة على الطرق المتعرجة على الطرق الوعرة .

ستكون قيادة الجرارات على الطرق الوعرة على Hill Climbing مغامرة بالنسبة لك وفرصة رائعة لتصبح سائق جرار أسطوري حقيقي من خلال قيادة جرار منتديات الطرق الوعرة الحقيقي الخاص بك في جهاز محاكاة قيادة الجرارات الروسية على الطرق الوعرة 2020. قم بقيادة جرار Desi كجرار روسي حقيقي للطرق الوعرة واستخدم سيارتك المهارات اللازمة لتصبح سائق جرار حقيقي على الطرق الوعرة من خلال قيادة الجرار الهندي الخاص بك في هذا الجرار الروسي الذي يقود سيارة على تلة جبلية صعبة. قم بتوجيه جرار الطين الخاص بك للتمزق عبر الطريق المتعرج، وارتفع عبر سلالم كسر السرعة وتوجه إلى ذيل خط نهاية التنين في أحدث لعبة قيادة الجرارات 2020.
قم بتنزيل لعبة سباق الجرارات الهندية للطرق الوعرة هذه وقضاء وقت فراغك من خلال قيادة الجرارات الهندية على مسارات مجنونة مستحيلة. تنتظرك الكثير من المهام الصعبة في لعبة سباق الجرارات على الطرق الوعرة هذه ويحتاجون إلى سائق جرار أسطوري حقيقي لإنجازها. ستكون قيادة الجرار الأمريكي على الطرق الوعرة أمرًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لك وستمنحك قيادة الجرار الأمريكي هذه ساعات من اللعب الرائع في هذا الجرار المجنون الذي يقود تسلق الجبال 2020.
تاريخ التحديث
28‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
1.44 ألف مراجعة
Meadow َ
24 فبراير 2022
لعبه ممتاز جدا جدا انصحك فيه ََََََ
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
نصرو نصرو
22 نوفمبر 2021
انهاااا لعبة جيد ومتميزة
رأى 32 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Abo Nidal
6 يوليو 2023
اكبر شوفير كل
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

updated