3.6
56 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

PotSmoking.com هو تطبيق مجتمع نمط حياة الماريجوانا المجاني المجهول لعشاق القنب في جميع أنحاء العالم. تتيح ميزة VIRTUAL SESH المجانية لمستخدمينا التواصل مع ما يصل إلى ستة أشخاص من جميع أنحاء العالم في غرف الدردشة المرئية الخاصة بنا. يمكن للمستخدمين دعوة ما يصل إلى خمسة أشخاص للانضمام إلى SESH جديد ، أو التمرير عبر جميع SESHES قيد التقدم على صفحة الانضمام إلى SESH للعثور على أشخاص جدد للتسكع فعليًا لمدة 24 ساعة في اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح التطبيق لمستخدمينا نشر الصور ومقاطع الفيديو بمحتوى يتراوح بين الفكاهة والترفيه والتعليم والتقنين والصحة وأي شيء آخر قد ترغب في مشاركته مع مجتمع القنب الدولي. تصفح آلاف الصفحات من المحتوى تحت قسم المعلومات لدينا ، حيث يواصل موظفونا تحميل أفضل المحتويات من جميع أنحاء الإنترنت والتي قد تكون ذات فائدة لعشاق القنب وأي شخص آخر يتطلع إلى الاستمتاع. نؤكد أيضًا على تثقيف العالم حول الفوائد الصحية للقنب ، مع مئات المقالات من جميع أنحاء الإنترنت للمساعدة في تثقيف الناس حول الفوائد الطبية للقنب كما ينطبق على السرطان والقلق والتهاب المفاصل ومئات الفوائد الطبية الأخرى لاتفاقية التنوع البيولوجي و THC.

تعال وانضم إلينا وشاهد ما يحدث عندما تلتقي وسائل التواصل الاجتماعي بالعالم الرائع من الحشيش في بيئة مسيطر عليها ومجهولة (إذا رغبت في ذلك).
تاريخ التحديث
15‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.8
53 مراجعة

الجديد

- Minor bugs fixes