The Floor is Lava

يتضمن إعلانات
4.0
2.65 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

يمكن أن يكون قضاء يوم كامل في الحديقة نعمة ونقمة في لعبة The Floor is Lava. فقط عندما تعتقد أن اليوم قد مر بشكل رائع، وأنك استمتعت كثيرًا، فمن المؤكد أن هناك خطأ ما. اليوم، اكتشفت أبل وصديقتها أونيون أن شيئًا غير عادي قد حدث. لقد تحولت كل الأرض إلى حمم ساخنة!

ما الخيار الآخر الذي لديهم الآن، سوى التسلق مثل بعض القرود الصغيرة على قمة القضبان؟ يبدو أن هذا هو طريقهم الوحيد للخروج من الخطر. المشكلة هي أنه يجب عليهم تجميع أدمغتهم معًا لأنهم لا يريدون أن يذوبوا. إنهم محظوظون جدًا لأنك هنا لتقديم يد المساعدة!

كيف تلعب اللعبة:

يتم استغلال هؤلاء الرجال حول العديد من قضبان القرود والهياكل العالية. أفضل فرصة لهم هي الاعتماد على قوتهم وتنسيقهم للخروج دون أن يصابوا بأذى. يمكنك تقديم المساعدة من خلال توجيههم للخروج من الخطر.

سيجعلهم الزران الأيسر والأيمن يتقدمان للأمام أو يتراجعان ، في حين يتم استخدام الزرين لأعلى ولأسفل للتسلق. في بعض الأحيان، ستحتاج إلى القفز فوق نهر الحمم البركانية تحت قدميك. لهذا الغرض، ما عليك سوى الضغط على شريط المسافة والأمل في الأفضل.

للحصول على أقصى درجة للوظيفة، يجب أن تأخذ في الاعتبار بعض الأشياء. في كل مستوى، تطفو بعض الأوراق النقدية بالدولار. عادة ما يتم العثور عليها في أماكن يصعب الوصول إليها. يمكنك التفكير فيها كمكافأة لشجاعتك! على أي حال، سيكون من الرائع بالنسبة لك جمع كل واحدة منها.

علاوة على ذلك، للحصول على هذه النتيجة المثيرة للإعجاب، يجب عليك أيضًا بذل قصارى جهدك لإنهاء المهمة في أسرع وقت ممكن. لكل مستوى، هناك إطار زمني معين يجب أن تصل خلاله إلى النهاية. إذا تجاوزتها ، فلن تخسر اللعبة ، ولكن فقط بضع نقاط.

هناك المزيد الذي يجب أن تعرفه!
تتطلب بعض المواقف مهارات بدنية مختلفة. قد تحتاج إلى القفز إلى مكان أعلى أو استخدام قوتك لدفع الأشياء. لهذا السبب، قررت Apple وOnion التبديل، اعتمادًا على الموقف.

يمكن لـ Apple، على الرغم من قصرها، دفع الأشياء الثقيلة مثل الصناديق. إنه ذكي بما يكفي لرميها في الحمم البركانية واستخدامها كجزر صغيرة للقفز عليها. لا يمكنه القفز عاليًا جدًا، لكنه على الأقل يستخدم ارتفاعه كميزة!

من ناحية أخرى ، البصل طويل جدًا ويمكنه الوصول إلى الأماكن المرتفعة. يمكنه القفز عالياً وجمع كل شيء يبدو صعب المنال. في الوقت نفسه ، فهو نحيف جدًا بحيث لا يمكنه دفع الصناديق مثل Apple ، لكنه مع ذلك يعوض ذلك.

بشكل عام ، هذه لعبة رائعة للعب. ستجده أحيانًا مشابهًا للغز العقل! ستواجه بعض المواقف الصعبة للغاية للخروج منها.

استمتع!
تاريخ التحديث
31‏/10‏/2023

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

التقييمات والتعليقات

4.0
2.08 ألف مراجعة
زياد منعم
3 يونيو 2023
اللعبه جميله بجد صحي اكثر من خمس نجوم انصح اي حد ينزلها هي لعبه جميله وممتعه بس بس اكثر حاجه مش حلوه فيها مستوياتها قليله واللعبه يعني ثقيله ما بتلعبش بسرعه تتحرك ستات لعبه ممتعه جدا جدا جدا،❤️💝💘💖💝🎊🎂🎂🎉💝💖❣️❤️🎉🎉🎊❤️
رأى 327 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
doaa mohamed
8 مايو 2023
إنها لعبة رائعة جدا جدا جدا ولكن المشكلة الوحيدة أن اللعبة ببطء والمستويات قليلة جدا اتمنى زيادة المستويات
رأى 311 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
yassen yassen
26 مايو 2023
لعبة حلوة اوى بس فيها مشكلة في المرحلة الأخيرة تكون صعبة جدا👿👿👿👿👿👿👾👾👾 لكن اللعبة حلوة جدا تستحق اكثر من خمس نجوم أنا ياسين عمرو مجدي
رأى 541 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

fix bugs.