أغاني مترجمة لتعلم اللغة الترك

يتضمن إعلانات
4.3
35 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تعلم اللغة التركية، أكثر من كونها مجرد تيار تسببت به المسلسلات التركية في العالم العربي، إلا أنها لغة قريبة جدا للعربية وتتشارك معها الكثير من الكلمات والعبارات، لذا لتعلم لغة جديدة وإضافتها إلى سيرتك الذاتية فأسهل خيار سيكون اللغة التركية. كما أنها تفتح المجال للتعرف على أشخاص جدد، وتمهد الطريق لفرص عمل جديدة والاختلاط الثقافي والعالمي.
ولأن تعلم اللغات لا يقتصر على القواعد اللغوية فحسب بل يشمل أيضا القدرة على التواصل والتكلم بسلاسة والنطق الصحيح، فإننا نقدم لكم في هذا التطبيق طريقة جديدة وممتعة للتعلم من خلال ترجمتنا لبعض من أشهر الأغاني التركيه ذات معاني جميلة ومعبرة والتي تعرفنا على بعضها من خلال مسلسلات كالحفرة والمد والجزر والحب الأعمى وغيرها، من بينها أغاني سيزين أكسو، بوراي، جيم أدريان، تويغار اشكلي، كاظم كويونجو، مصطفى جيجيلي، إمريه أيدن وغيرهم الكثير. بهذه الطريقة يمكنكم الاستماع إلى أغانيكم المفضلة والاستمتاع بها والتعلم في نفس الوقت من خلال قراءة معاني الكلمات وترجمتها.
أهم شيء تم التركيز عليه أثناء الترجمة هو ترجمة المعاني بدلا من الترجمة الحرفية كلمة بكلمة والتي لا طائل منها ولا منفعة.
من مميزات التطبيق أنه مجاني وصغير الحجم وذو تصميم بسيط وسهل الاستعمال. يحتوي على خاصية البحث ليمكنكم إيجاد أي أغنية تريدونها بسهولة وسرعة، مع العلم أن الأغاني مرتبة أبجديا مما لن يشكل أي صعوبة لإيجادها، كما يحتوي على لائحة المفضلة التي يمكنكم الاحتفاظ فيها بأغانيكم المفضلة، بالاضافة إلى إمكانية التحكم بحجم الخط ليناسب مستوى نظركم. والمزيد من المزايا التي يمكنكم اكتشافها عند تحميل التطبيق.

The most entertaining way to learn a language is through art, be it tv series or songs or whatsoever, so in this new free application we provide you with the most beautiful and popular turkish songs translated into arabic to learn the language without getting bored and while enjoying oneself :)

La façon la plus amusante d'apprendre une langue est à travers l'art, que ce soit des séries télévisées ou des chansons ou quoi que ce soit, donc dans cette nouvelle application gratuite, nous vous fournissons les chansons turques les plus belles et les plus populaires traduites en arabe pour apprendre la langue sans vous ennuyer et tout en s'amusant :)

Bir dili öğrenmenin en eğlenceli yolu sanattır, ister televizyon dizisi ister şarkılar olsun, bu yüzden bu yeni ücretsiz uygulamada, arapçaya çevrilmiş en güzel ve popüler türkçe şarkıları sunuyoruz, dili sıkılmadan ve eğlenirken öğrenmek için
تاريخ التحديث
07‏/04‏/2020

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

التقييمات والتعليقات

4.3
35 مراجعة
besan youssef elramy
24 يناير 2022
جميلة جدا وممتعة المحبين اللغة التركية
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ابتسام عصام
25 يوليو 2023
هو جميل جدا لكن في مشكلةانو كتابة بس مش صوت
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Manal Salah
18 مارس 2023
قمت بتنزيل اللغتين التركية والعربية فقام بالترجمة بدون انترنت التطبيق رائع
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟