+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

إنه تطبيق مجتمع HKUST. لمعرفة المزيد حول تطبيقات الأجهزة المحمولة في HKUST ، يرجى زيارة https://itsc.hkust.edu.hk/services/cyber-security/mobile-security/mobile-app-catalog.

PRAISE-HK EXP هو نسخة مطورة من تطبيق PRAISE-HK ، تم تطويره بواسطة معهد الدراسات البيئية ، جامعة هونج كونج للعلوم والتكنولوجيا.
بالإضافة إلى الوظائف الأساسية التي يوفرها تطبيق PRAISE-HK ، تضيف هذه النسخة المطورة أيضًا وظيفة اقتراحات مسارات جودة الهواء لمساعدة المستخدمين على تخطيط طرق السفر مع تقليل التعرض لملوثات الهواء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ PRAISE-HK EXP تقدير تعرضك لتلوث الهواء بناءً على سجلات نشاطك على مدار اليوم ، مما يتيح للمستخدمين اتخاذ خيارات مستنيرة وصحية في حياتهم اليومية.

دلائل الميزات:
+ معلومات جودة الهواء الخارجي في الوقت الفعلي على مستوى المنطقة
+ توقعات جودة الهواء لمدة 48 ساعة
+ اتبع المواقع المفضلة
+ المعلومات الصحية وإشعارات جودة الهواء في الأماكن المثيرة للقلق
+ اقتراح مسار جودة الهواء
+ تحليل التعرض اليومي لتلوث الهواء

** ملاحظة: لا يزال موقع سجلات التعرض لتلوث الهواء قيد التحسين. من وقت لآخر ، قد تجد أن الموقع الجغرافي المستهدف غير صحيح ، خاصة في البيئات الحضرية ذات الكثافة السكانية العالية. على سبيل المثال ، قد يعرض مكانًا آخر بالقرب من موقعك الفعلي. بينما نواصل تحسين دقة النظام ، يمكنك إيقاف تشغيل وضع توفير شحن البطارية أو الوضع الخاص بالجهاز لتحسين الدقة. **
تاريخ التحديث
04‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Improved user experiences