رياضة سياره غسل غاز محطة 3D

يتضمن إعلانات
2.8
518 مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

★ محبي ألعاب وقوف السيارات محطة البنزين ؟؟

هل أنت بارع في مواقف السيارات؟ نريد إجراء اختبار وقوف السيارات منك لإعلانك كسائق فائق لوقوف السيارات في ألعاب مواقف السيارات. تبحث Gamepod عن سائق وقوف السيارات الذي هو الأفضل لوظيفة مواقف السيارات في الليل والنهار لهذا الغرض ، تم تحديد بعض السيارات الرياضية ذات الألوان المختلفة وأحدث الموديلات في تحدي وقوف السيارات هذا ، لذا إذا كنت تريد أن تكون جزءًا من موقف السيارات هذا ثم قم بتنزيل لعبة وقوف السيارات بمحطة وقود السيارات الرياضية واستمتع بهذا الوضع الصعب. تم تصميم لعبة وقوف السيارات هذه مع ألعاب أرضية مواقف السيارات متعددة المستويات في المدينة 2020 في المدينة مع وضع تحديات مختلفة ، وقيادة سيارتك الرياضية الجديدة وإظهار مهاراتك في القيادة مع وقوف السيارات في محطات الوقود المختلفة في المدينة. استمتع بوضع التحديات المختلفة وأصبح سائق وقوف السيارات في بطولة 2020 لمواقف السيارات متعددة الطوابق 2020: ألعاب قيادة السيارات. في محرك السيارة الحديث لمحطة الوقود: ألعاب وقوف السيارات الحقيقية ، تحتاج إلى قيادة سيارتك الرياضية الفاخرة في جميع أنحاء المدينة. راقب عداد الوقود وابحث عن أقرب محطة وقود إذا كان العداد لأسفل.

★ من أي وقت مضى حاولت إيقاف سيارتك في محطة البنزين؟

اجلس خلف عجلات أفضل سيارة رياضية وابدأ القيادة ، واستكشف الطرق على مستوى المدينة واستمتع بقيادة السيارات الرياضية. ابدأ سباقك وانطلق بأسرع ما يمكنك أن تخاف من الشرطة لأن بطولة السباق ومواقف السيارات هذه ممنوحة من قبل سلطات السباق 2020 لاستكشاف المدينة الكبرى ولكن لا تنس إعادة تعبئة الغاز من محطة وقود مصممة لك. سيارتك الرياضية فائقة السرعة لذا فهي بحاجة إلى وقود بكميات كبيرة ، اسرع للوصول إلى محطة الوقود وأوقف سيارتك على مضخة البنزين بذكاء شديد ، ولا تحاول تحطيم المدنيين في محطة وقود ينتظرون تعبئة الغاز في سياراتهم مواقف السيارات في محطة الوقود: محاكاة قيادة غسيل السيارات الذكية. شاحنات زيت مختلفة متوقفة في محطة وقود فلا تقترب منها. قم بإيقاف سيارتك الرياضية أمام برميل الغاز وطلب ملء خزان السيارة بعد ملئه مرة أخرى ابدأ القيادة واستمتع ببيئة ثلاثية الأبعاد وأفضل لعبة لمحطة الوقود واحدة من أفضل الألعاب في المتجر على الإطلاق. قم بتشغيل محرك سيارة محطة وقود مستحيلة مع ألعاب القيادة المنحدرة الضخمة ومحاكي وقوف السيارات 2020 مجانًا.

★ محطة بنزين حديثة 2020 مواقف مجانية للسيارات

قم بتنزيل ألعاب محمولة مجانية لمحطة بنزين حديثة مع لعبة سباق سيارات المدينة المنحدرة الضخمة. كن لعبة سباق سيارات احترافية في محطة وقود في بيئة مذهلة ثلاثية الأبعاد رائعة ومذهلة. محطة وقود على سيارة منحدرة تقود مع لعبة حيلة كبيرة في المدينة بالنسبة لك هي مزيج من أكاديمية قيادة السيارات الواقعية وقيادة وقوف السيارات إلى الألعاب الأعلى تصنيفًا. هذه خدمة مثالية لغسيل السيارات مثل تنظيف غسيل السيارات الرياضية ولعبة خدمة غسيل السيارات الذكية. العب ألعاب وقوف السيارات الذكية المجنونة وغاز محطة الوقود 2020 التي توفر خدمة السيارات بما في ذلك ألعاب الغسيل ووظيفة تلميع السيارات وخدمة المركبات. بعد التنظيف ، ستتمكن ألعاب محاكاة غسيل السيارات ومواقف السيارات الرياضية من تصميم وتخصيص خدمة سيارات الطرق السريعة وإصلاح اللعبة المجانية. العب أفضل ألعاب وقوف السيارات في محطات الوقود لعام 2020 وشحذ مهاراتك في القيادة.


حول اللعب؟

هذه اللعبة متقدمة في عصر وقوف السيارات برسومات رائعة وأدوات تحكم واقعية. الغرض الرئيسي منها هو مجرد الحصول على تجربة وقوف السيارات في محطات الوقود والفوز ببطولة وقوف السيارات في محطة الوقود 2020 ، لذلك عليك فقط التركيز على التوجيه الرياضي وإيقاف سيارتك في محطة الوقود.

ميزات محطة وقود السيارات الرياضية وقوف السيارات 2020:

تحسين مهارات القيادة الخاصة بك
تعلم كيفية إيقاف مجموعة كبيرة من المركبات
فيزياء القيادة الواقعية والضوابط السلسة
استخدم رمز الكاميرا لعرض زوايا الكاميرا المختلفة
بيئة مدينة جميلة مع سيارات متعددة
تحدي مواقف السيارات
تاريخ التحديث
10‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.8
466 مراجعة
حمودى عبسي ياسين
2 أكتوبر 2022
اناهامممممممممتتتتتتتتتتتتتتتتتععععععععععههههههههههه جججججججججججججدددددددددددددددداااااااااااَََََََََََََََََ اناها ممتعه جداَ
رأى 54 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ahmed Salik
4 ديسمبر 2022
ما أنصح حد اينزلها لعبه بايخه مو نفس الصور
رأى 48 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Momomom Hassan
15 نوفمبر 2023
لا انصح أحد بتنزيلها
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟