جميلة الجمال ماكياج Selfie Cam

يتضمن إعلانات
3.5
408 مراجعات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Pretty Beauty Makeup - Selfie Camera Photo Editor Face Selfie Editor Beauty Camera مع العديد من تأثيرات الماكياج المذهلة. في أي وقت وفي أي مكان ، التقط صورة سيلفي لمرشح الحلوى وقم بتركيب صورتك لتكون أكثر جمالًا. يمكن استخدام تطبيق Pretty Makeup للحصول على صور احترافية وجميلة ، ويمكنك مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية للحصول على المزيد من الإعجابات. Beauty Makeup - Selfie Editor & Magic Makeover YouCam هو تطبيق رائع لماكياج السيلفي الخاص بك. ضعي محدد عيون جميل ، وظلال عيون ، وأحمر خدود ، وأحمر شفاه ، وملصقات عصرية ، وصبغات شعر مختلفة. مع أدوات المكياج المرضية ، والتأثيرات المفاجئة ، وميزة التعرف على الوجه الذكية ، يمكنك الحصول على صورة سيلفي جميلة معدة بشكل مذهل ليتم تحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي

Beauty Makeup - Beauty YouCam Face Selfie Editor. مكياج الجمال - Beauty YouCam Face Selfie Editor
Pretty Beauty Makeup - Selfie Camera Photo Editor Snap 2021 صور سيلفي مع Beauty Makeup - Selfie Beauty Camera Photo Editor YouCam Photo Makeup ، التطبيق الافتراضي وتحرير الصور الشخصية. جرب أفضل فلاتر مكياج كام لاتجاهات الجمال من أفضل منتجات التجميل ذات العلامات التجارية. صبغ شعرك دون الذهاب إلى الصالون باستخدام مغير لون الشعر الخاص بنا للحصول على تجربة صبغ الشعر وصالون الشعر الأكثر واقعية. أدوات التنميق لتحول كامل للوجه للعيون والأنف وجعل الشفاه ممتلئة ، بالإضافة إلى تبييض الأسنان ، وبشرة بخاخة ، وبشرة ناعمة ، وضبط الوجه لصور السيلفي في ثوانٍ. يحتوي Youface Makeup Selfie Editor & Magic Makeover PicCam على أدوات تحرير ذات نتائج قوية واحترافية للحصول على صورة مثالية. Pretty Makeup Camera ، Selfie Beauty pretty Makeup Editor كلما وأينما كنت ، اجعل صورتك أكثر جمالًا ، امنح نفسك تحولًا افتراضيًا كاملًا والتقط صورة سيلفي بكاميرا فورية.

تطبيق Pretty Beauty Makeup المصمم خصيصًا للفتاة ومحرر الصور سيساعدك على إنشاء صورة مثالية. جمال مكياج الوجه يساعدك على تجميل وجهك باستخدام عدد قليل من "ملصقات مكياج الوجه". الحصول على مكياج جميل للوجه ليس بالأمر السهل لأن الفتيات يقمن بعمل في الخارج ولا يهتمن بجمالهن. Face pretty Beauty Makeup Camera-Selfie Photo Editor هو أفضل تطبيق مكياج مع الكثير من الميزات الرائعة. تغيير كل ملامح الوجه بالكامل. اجعل لون البشرة أكثر نعومة وإنصافًا. ضعي الماسكارا ولون العيون والظل على عينيك لتجعل عينيك أكثر إشراقًا وجمالًا. ضعي درجات مختلفة من أحمر الشفاه على شفتيك وأحمر الخدود لوجهك الجميل. ابتكر مظهر المكياج المفضل لديك ، وغير لون الشعر واختر من بين تسريحات الشعر المختلفة.

سيساعدك تطبيق Face Pretty Beauty Makeup You Cam Selfie Photo Editor المصمم خصيصًا للفتاة ومحرر الصور على إنشاء صورة مثالية. أثناء استخدام برنامج Selfie Editor & Magic Makeover Cam ، يشعر المستخدم بأنه يحب صورة فنانة مكياج جميلة. ملصقات مكياج الوجه لصورك الأنيقة الجميلة من خلال تطبيق Grid inbeauty Trends Makeup Salon هذا لإنشاء مظهر مذهل مثل فنان ماكياج محترف حقيقي.

لم يكن إنشاء صور سيلفي جميلة وطبيعية وفيديوهات أسهل من أي وقت مضى. مع Plus BEAUTY SELFIE YouCAMERA ، يمكنك التقاط صور سيلفي رائعة المظهر على الفور وتعديل صورك باستخدام محرر الصور القوي لدينا: إزالة حب الشباب ، البثور أو الشوائب ، بشرة ناعمة ، تفتيح العيون ، تبييض الأسنان ، الوجه النحيف ، إعادة تشكيل الجسم ، جرب مكياج عصري ، استخدم المزيل لمحو الأشياء غير المرغوب فيها ، وإضافة عوامل تصفية وتأثير خاص ، وإضافة تأثير ضبابي ، وإضافة ملصق ، وقلم رسومات الشعار المبتكرة والمزيد لتحسين الصور. محرر صور مكياج الجمال هو تطبيق مكياج الكل في واحد لتنقيح صور السيلفي. يتم تشغيل محرر مكياج تجميل أحمر الشفاه بنقرة واحدة بواسطة AI لضبط صور السيلفي بشكل مثالي.

Pretty Photo Beauty Makeup - YouCam Selfie Beauty Camera Editor هو محرر صور جديد سيساعدك على تحقيق الكمال وتجميل وجهك باستخدام عدد قليل من "ملصقات الصور". لم يكن الجمال أسهل من أي وقت مضى! قم بتطبيق ملصقات الماكياج على صورك العادية بمساعدة أفضل تطبيق تجميل هذا لإنشاء مظهر مذهل مثل فنان ماكياج محترف حقيقي. تم دعم العديد من نظارات الموضة والقبعات والقلائد والأقراط لصورك.
تاريخ التحديث
13‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
385 مراجعة
mahmoud elasy
12 يناير 2022
ان هذا التطبيق جميل تجد فيه كل ما تحتاج اليه
رأى 21 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Kerfouf Soumia
14 يونيو 2022
رائع جدا جدا عنده خبره جميله
رأى 21 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Lazhar Lazhar
31 أكتوبر 2023
ان هذا التطبيق معجزة تجد فيه كل ما تحتاج اليه 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟