قناص بندقية حرب الزومبي

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ألعاب بندقية قناص 3D حاليا: قناص 3D: ألعاب الرماية بندقية ؛

استعد للحصول على ألعاب إطلاق نار بندقية قناص ثلاثية الأبعاد مجانية مليئة بالإثارة. تعتمد ألعاب إطلاق النار الجديدة على قناص 2022 على قصة مثيرة للاهتمام ، ومهام إطلاق نار لا نهاية لها ، وألعاب إطلاق نار ممتعة.في ألعابنا الجديدة 2022 ، يجب أن تشغل منصبك كقاتل قناص ثلاثي الأبعاد لهزيمة الأهداف. علاوة على ذلك ، استمتع بلعبة قناص الرماية الجديدة المصممة حصريًا لمستخدمي ألعاب الحركة وألعاب الرماية المجانية للبالغين لممارسة أوضاع اللعبة.

قناص إطلاق نار ألعاب ثلاثية الأبعاد: إضراب قناص حديث ثلاثي الأبعاد ؛ ألعاب الرماية قناص حقيقية حاليا.

العب ألعاب قناص الرماية بالبندقية ثلاثية الأبعاد من أجل ضوابط تحكم مذهلة ومهام مثيرة لا حصر لها. تلعب ألعاب الحركة هذه اختيار أفضل لعبة أو لعبة قناص عسكرية للرماية ثلاثية الأبعاد للاعبين مثلك. في لعب ألعاب الحركة قناص مطلق النار الحديثة ، يمكنك الاستمتاع بألعاب المهمة بدون الإنترنت. ستتيح لك الرسومات المذهلة اللافتة للنظر وألعاب الرماية fps غير المتصلة بالإنترنت قيادة قوة كوماندوز في محبي ألعاب الرماية العسكرية. أنت كوماندوز خاص بجيشك ، واجبك هو حماية أمتك من الأعداء وخدمتهم بمهاراتك في إطلاق النار على القناصة في ألعاب الرماية الممتعة.

ألعاب الرماية بالبنادق في وضع عدم الاتصال: ألعاب القناص في وضع عدم الاتصال: لعبة إطلاق نار قناص جديدة.

من أجل الاستمتاع بأفضل لعبة لعبة إطلاق نار قناص جديدة ، وهو أمر مذهل في فئة ألعاب البندقية المجانية غير المتصلة بالإنترنت 2022 ، يمكنك الآن تنزيل لعبة Modern strike sniper 3d وقيادة كوماندوز الجيش الخاص بك.

هل أنت من محبي ألعاب القناص المجانية والألعاب العسكرية في فئة ألعاب البندقية المجانية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقم بقيادة كوماندوز ألعاب الجيش المدربين تدريباً عالياً. فيما يتعلق بأفضل الألعاب في ألعاب zombie sniper غير المتصلة بالإنترنت ، فإن لعبة قاتل المغامرات الكوماندوز هذه فريدة جدًا ومدهشة لعشاق الألعاب العسكرية أيضًا لألعاب البندقية للأطفال.

ألعاب الرماية ثلاثية الأبعاد: ألعاب الرماية بالمسدس ثلاثي الأبعاد: ألعاب الرماية 2022: ألعاب القناص

في ألعاب الرماية بالقناص الحقيقية غير المتصلة بالإنترنت حيث يمكنك تعلم مهارات الرماية وإنقاذ الرهائن الأبرياء من الإرهابيين. لديك أفضل بندقية قناص ثلاثية الأبعاد يمكنك من خلالها استهداف وتدمير الإرهابيين لإنقاذ المواطن في ألعاب الرماية في الثانية دون اتصال بالإنترنت. إذا كنت تفوت هدفك ، فإن المواطن الفقير في خطر. لذا كن هادئًا أثناء الهجوم على السارق في ألعاب القناصة في وضع عدم الاتصال. دورك مهم جدًا في هذا القناص الذي يطلق النار على بندقية ثلاثية الأبعاد. لذا العب ألعاب الرماية بالمسدس قناص ثلاثي الأبعاد في وقت الفراغ وهي ألعاب مدهشة وذات تصنيف عالي.
قناص إطلاق النار 3D بندقية مطلق النار: ألعاب قناص غيبوبة حاليا: لعبة قناص حاليا ؛ ألعاب بندقية للأطفال

نقدم العديد من بنادق القنص ثلاثية الأبعاد المذهلة لإكمال المهام أيضًا فتح مسدس القناص المفضل لديك. يمكنك أيضًا تعديل بنادقك من ألعاب sniper shooting 3D gun garage.fps ألعاب الرماية قناص مليئة بالمرح واللعبة المذهلة والصعبة في فئة لعبة sniper offline 2022.

Sniper Shooter 3D: قناص مطلق النار الحديث: ألعاب الرماية الممتعة هي لعبة غير متصلة بالإنترنت ؛ يمكنك لعب لعبة الرماية هذه بدون اتصال بالإنترنت. هذا المسدس وتشغيل اللعبة في أفضل ألعاب القناص للأندرويد ولعب محاكي القناص. مرحبًا بكم في عالم لعبة الرماية بالقناص الجديدة المليئة بالمرح للأطفال.

ميزات لعبة قناص بندقية ألعاب الرماية 3D:
- 60+ مهمة.
- مجموعة ضخمة من بنادق القنص.
- ضوابط سلسة وبسيطة.
- رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ورسوم متحركة مذهلة.
- الإدمان تلعب لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول.
- يمكن تشغيله في أي جهاز يعمل بنظام Android.
- ستلتقط الكاميرا البطيئة اللقطة بشكل مثالي.

ملحوظة:
ألعاب إطلاق النار قناص ثلاثية الأبعاد: ألعاب إطلاق نار في الثانية بدون اتصال بالإنترنت: ألعاب قناص غير متصلة بالإنترنت: قاتل قناص ثلاثي الأبعاد:

جميع القصص المذكورة أعلاه خيالية وهذه القصص لا تنتمي إلى بيئة العالم الحقيقي. ألعاب الرماية بندقية القنص ثلاثية الأبعاد لا تميل أبدًا إلى إيذاء أي شخص أو نشر أي نوع من المهد. بعد لعب ألعاب الرماية بالقناص fps ، تعد ملاحظاتك مهمة بالنسبة لنا لتحسين ألعاب القناص لدينا في وضع عدم الاتصال.
تاريخ التحديث
01‏/03‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات