Mosquito Sounds Ringtone

يتضمن إعلانات
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نغمات أصوات البعوض

ومن المعروف أن أقوى البعوض وأعظمها معروف بصوته الشرس. أبعد من أصوات البعوض القوية ، هل تعلم أن البعوض يصدر أيضًا عددًا من الأصوات الأخرى. يتضمن هذا التطبيق صوت البعوض ، أكثر من 30 صوتًا يصعب الاستماع إليها ويمكن تعيينها كنغمات رنين. مجموعة كبيرة من تأثيرات صوتية البعوض نغمات mp3 البعوض الأصوات للهاتف والكمبيوتر اللوحي. جميع المؤثرات الصوتية المحمولة عالية الجودة لنغمات البعوض متاحة للتنزيل مجانًا. تم اختيار هذه الأصوات من البعوض بأفضل جودة. مجرد تثبيت هذا التطبيق ، يمكنك سماع البعوض في أي مكان وفي أي وقت كما تريد من هاتفك. استخدام تطبيق البعوض الصوت للأطفال للمساعدة في الحصول على المتعة. لعب أصوات النمل البعوض لأصدقائك أو عائلتك وتكون محور الاهتمام.


يبدو النمل البعوض للترفيه ويساعدك على الاسترخاء بعد يوم شاق. هذا التطبيق رائع لمراقبي البعوض الذين يمكنهم تعلم التعرف على أصوات البعوض المختلفة كخدعة لاكتشاف هذه البعوض الجميل في البرية. هنا أعلى نغمات البعوض يمكنك الاستماع واختيار أغنية البعوض المفضلة الخاصة بك الأكثر شعبية في العالم. افتح تطبيق تأثيرات الناموس البعوض المجاني هذا ، يمكنك الضغط على زر "صورة البعوض" للاستماع إلى نغمات الموسيقى MP3. نأمل أن تستمتع بنغمات البعوض الصوتية ومشاركتها مع أصدقائك عبر Twitter و Facebook و Wechat ... إذا أعجبك هذا التطبيق. Mosquito Sounds هو تطبيق ترفيهي لجميع المستخدمين يساعد على التسلية والحصول على شعور هادئ وهادئ.


ميزات نغمات أصوات البعوض:

* أصوات جودة عالية الوضوح.
* تعيين صوت البعوض لنغمة الرنين الخاصة بك
* حفظ نغمات أصوات البعوض النمل المفضلة لديك
* شارك صوت البعوض هذا مع أصدقائك وعائلتك واستمتع.
* لا يوجد اتصال بالإنترنت ، لا حاجة لاتصال البيانات بعد تنزيل تطبيق نغمات البعوض هذا.


يتكون هذا التطبيق من مجموعة متنوعة من أصوات البعوض عالية الجودة. ستندهش لرؤية الضجيج المضحك الناتج عن البعوض الحقيقي ، احصل على أكبر مجموعة متنوعة من أصوات البعوض. تقدم لك أصوات رائعة من أصوات البعوض بطريقة جميلة. سوف يعجب الجميع بهذه المجموعة الرائعة من أصوات البعوض ، فقط قم بتنزيل هذا التطبيق ويمكنك مشاركة نغمة أصوات البعوض هذه مع صديقك بسهولة.


معلومات قانونية:

المقاطع الصوتية المستخدمة في تطبيق Mosquito Calls و Sounds & Ringtones sound تخضع لترخيص المجال العام وترخيص المشاع الإبداعي. تصميم التطبيق وحقوق التأليف والنشر كود أفضل نغمات التطبيقات. Android هي علامة تجارية لشركة Google Inc.. Mosquito Calls، Sounds & Ringtones غير معتمدة من Google Inc. أو لا تتبعها.
تاريخ التحديث
09‏/04‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات