Rise of Warlords:Mini World

عمليات شراء داخل التطبيق
2.8
954 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

أطلق العنان للأسلحة المتفجرة والفريدة من نوعها لتدمير كل شيء في طريقك! اجمعهم جميعًا واستخدم صفاتهم المميزة لجعل أعدائك يطيرون ، ويفجرون قواعدهم ، ويدمرون مبانيهم. التدمير المرضي والإمكانيات اللانهائية تنتظرك في لعبة إطلاق النار هذه. واجه أعداء ممتعين وانفجارات مجنونة بمحتوى وتحديات لا نهاية لها للقضاء على جميع الأعداء وتحقيق النصر! يقدم كل مستوى تجربة مميزة ومثيرة مع انفجار مذهل وتأثيرات فيزيائية.
لمزيد من اللعب؟

ست حضارات أسطورية ، ومئات من الأبطال الأسطوريين ، ونصر واحد فقط.

تقوم كل مملكة بسبب ملك مشهور بحصافته. في هذه الحرب العالمية الجديدة ، تقاتل الحضارات الست من أجل السيادة والشرف ، ويصلي الناس إلى الآلهة لإنهاء الفوضى.
بصفتك الشخص المختار ، هل يمكنك إنهاء هذه المعركة الملحمية وقهر قارة فلاكدور؟ أو استكشاف قارات جديدة لإعادة بناء حضارتك؟
ما هو خيارك؟

تأتي القوة من الإستراتيجية وليس المال!

※مميزات العبه

【لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي】
جميع المعارك التي تجري على الخريطة هي في الوقت الحقيقي. يمكنك تحريك القوات بحرية للانضمام إلى معركة أو مغادرتها ، مما يتيح لك استخدام الإستراتيجية بدلاً من مجرد إرسال القوات وانتظار انتهاء المعركة. يمكنك محاطة الأعداء أو اعتراض إمداداتهم أو العمل مع الحلفاء لمحاصرة أعدائك.

【4 فصائل لكل منها ميزاتها الخاصة】
اختر فصيلًا من اليونان / الشمال / الشرقي / اتحدوا لبدء الفتح ، واستفد من ميزاتها وتضاريسها الفريدة ، وقم بتوسيع نفوذك وسير نحو أوليمبوس.

【عالم ثلاثي الأبعاد】
كل ما تفعله يحدث في عالم ثلاثي الأبعاد عملاق يغطي مساحة 2،250،000 فدان مربع. يمكنك مشاهدة العالم بأسره دون الحاجة إلى انتظار أي شاشات تحميل. الخريطة مغطاة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من التضاريس الواقعية والتلال الجبلية الضخمة والأنهار التي تلتقي وتتدفق إلى المحيط.

【الانضمام إلى التحالف】
يمكنك مساعدة بعضكما البعض باستخدام ميزات التحالف المختلفة: قم بإعداد منشورات مختلفة لإدارة ما يصل إلى مئات الأعضاء ، وترك علامات على الخريطة لإظهار الأعضاء حيث توجد الأهداف. رتب الأعضاء في فرق مختلفة لأداء مهام استراتيجية مختلفة. يمكن للتحالفات الاستيلاء على أطول مبنى في كل مملكة لاكتساب مزايا في التكتيكات والاستراتيجيات ، وتوفير مكافآت إنتاج موارد إضافية للأعضاء.

【مناورة مرنة للقوات】
أعط الأوامر لقواتك في أي وقت ، وخذ قواتك في أي مكان تريده. تحكم في القوات للقيام ببعثات واسعة النطاق ، وقم بوضع قواتك في مواقع الكمائن لمفاجأة العدو. يمكنك حتى استخدام التحصينات بالقرب من مدينتك لزيادة دفاعك.

【مئات الأبطال الأسطوريين】
قم بتجنيد المئات من الأبطال الأسطوريين لقيادة قواتك وحكم مدينتك. من Athena و Thor إلى Horus و Moneky King ، يمكنك تجنيد أبطال من الأساطير حول العالم. اكتسب الخبرة من خلال المعارك ، واختر المهارات التي تناسب أسلوبك ، وخلق بطلًا قويًا فريدًا.

【قهر العالم】
اعمل مع حلفائك للاستيلاء على العاصمة وبناء مملكة فريدة خاصة بك. هزيمة جميع منافسيك والاستيلاء على العرش ، ثم الاستيلاء على مركز العالم - البانثيون ، وتصبح الشخص الوحيد الذي يغزو العالم بأسره ، وسيتم حفر اسمك ومملكتك في سجلات التاريخ.

تابع صفحة المعجبين الرسمية وانضم إلى مجتمعنا للمطالبة بهدية البداية الحصرية



فيسبوك :
https://www.facebook.com/Riseofwarlords

مجموعة الفيسبوك:
https://www.facebook.com/groups/854607368839131

سياسة الخصوصية:
https://sites.google.com/view/row-privacy-policy
تاريخ التحديث
18‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.0
846 مراجعة
Elsafy elsafy Aman
5 يونيو 2021
تم التحميل ولم تفتح ونرجو تعديل الترجمه العربيه
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
K3GAMES
5 يونيو 2021
Dear Lord: We apologize for your bad experience. Our game already released. We hope you'll enjoy! For more information, please follow Rise of Warlords on Facebook.