Moonsouls: The Lost Sanctum

عمليات شراء داخل التطبيق
4.2
277 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

انطلق في مغامرة مذهلة في عالم Moonsouls: Lost Sanctum! ادخل مغامرة لغز الأشياء المخفية التي ستأخذك إلى عالم لم تظن أنه ممكن من قبل.

تبدأ لعبة Moonsouls: Lost Sanctum عندما يضيء ضوء في السماء فجأة فوق بريورا، مما يمنح إسحاق وعمه هارولد مهمة - لمعرفة ما حدث. يشرعون في رحلة، متتبعين خطوات جونار، والد إسحاق المفقود منذ زمن طويل. بينما يغامرون بالذهاب إلى مكان منسي منذ فترة طويلة تحت الأمواج، سيجدون ألغازًا دُفنت لدهور. ومع ذلك، فإن الأسرار الرهيبة لا تبقى مخفية إلى الأبد.

عندما تلعب بشخصية Isaac، ستجد نفسك سريعًا في موقف صعب - فالعالم الموجود تحت البحر هو خراب Sanctum، وهي إمبراطورية مفقودة منذ زمن طويل. بمجرد وصولك إلى هناك ، تجد أن قوتين ليس لهما نواياهما الخطيرة. بمن يمكنك الوثوق وأين ستتركك هذه الثقة؟ هل لا تزال تقنية Sanctum فعالة وما هي قدراتها؟ أخيرًا، هل تجرؤ على الدخول إلى عالم جديد تمامًا قد لا يكون أكثر من مجرد مكان تفقد فيه حياتك؟

واجه عوالم غريبة

هذه الأماكن الغريبة والجميلة ليست سوى بعض من المناظر المذهلة التي ستصادفها في هذه اللعبة. شاهدها وأكثر من ذلك بكثير، كل ذلك من المبدعين والفنانين المخضرمين من Mad Head Games.

واجه تحديات الأشياء المخفية المبتكرة

تقدم اللعبة مجموعة كبيرة من تحديات الأشياء المخفية المبتكرة والمصممة بشكل رائع. شق طريقك من خلال هذه للعثور على إجابة لأسئلة الحرم المفقود!

أنهِ فصل المكافآت

العب دور القائدة الجريئة التي ستبذل كل ما في وسعها لإنقاذ شعبها. هل ستتمكن من التأكد من أن البوابة الفريدة يمكن أن توفر لشعبك الخلاص؟

استمتع بمجموعة من المكافآت

بفضل اللعبة الرئيسية الجميلة والمعقدة، والفصل الإضافي الطويل، والأنشطة الإضافية، فإن Moonsouls: Lost Sanctum هي لعبة ستبقيك مستمتعًا لساعات! قم بالتنزيل وابدأ اللعب مجانًا!

اكتشف المزيد من ألعاب MAD HEAD!

قم بزيارة موقعنا على الإنترنت للحصول على معلومات إضافية - حيث يمكنك أيضًا العثور على جميع ألعابنا! https://www.madheadgames.com

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا وابق دائمًا على اطلاع بأي أخبار Mad Head! https://www.madheadgames.com/contact
تاريخ التحديث
29‏/11‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
141 مراجعة