English word of the day - Dail

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبا متعلم اللغة

هل تبحث عن أفضل طريقة لتعلم الكلمات الإنجليزية بشكل سلبي؟ تطبيق الكلمات الإنجليزية اليومي الجديد الخاص بنا موجود هنا للمساعدة في تحسين مفردات اللغة الإنجليزية لديك. عزز فهمك للغة الإنجليزية عن طريق الإضافة إلى مفردات اللغة الإنجليزية وتحسين نطقك للغة الإنجليزية (تتضمن لهجة اللغة الإنجليزية 😉). بصفتنا قاموسًا للغة الإنجليزية 📖 ولكن أيضًا كمترجم إنجليزي 🗣 ، فإن هدفنا هو مساعدتك على ترجمة اللغة الإنجليزية دون عناء. لا حاجة للدفع مقابل دروس اللغة الإنجليزية حيث يمكنك البدء في تعلم الكلمات الإنجليزية بكلمة واحدة في اليوم باستخدام تطبيق القاموس الإنجليزي البسيط هذا.

تعلم مفردات اللغة الإنجليزية السلبية 🎓

كلمة إنجليزية واحدة في اليوم ، الأمر بهذه البساطة! احصل على فنجان من القهوة ، وتناول قضمة لتناول الطعام ، مهما شئت ، ستحتاج إلى دقيقة فقط وستتعلم اللغة الإنجليزية.

تحسين مفردات اللغة الإنجليزية 📖

تريد أن تتعلم أهم الكلمات الإنجليزية؟ لقد أجرينا البحث ، لذا يحتوي تطبيق قاموس اللغة الإنجليزية لدينا على أكثر من 2000 من الكلمات الإنجليزية الأكثر استخدامًا. تشكل هذه المفردات الإنجليزية ما يقرب من 90 ٪ من جميع محادثة اللغة الإنجليزية!

تحسين التحدث باللغة الإنجليزية والنطق 🗣

يمكن تشغيل كل كلمة بصوت عالٍ حتى تتمكن من تطوير مهاراتك في الاستماع للغة الإنجليزية جنبًا إلى جنب مع تطوير لهجة اللغة الإنجليزية التي طالما أردتها 😉



الميزات:


⭐ تعلم الكلمات الإنجليزية الأكثر استخدامًا ومعانيها الإنجليزية
⭐ تعزيز مفردات اللغة الإنجليزية عن طريق حفظ الكلمات الإنجليزية المفضلة في التطبيق
words ترسل لك كلمات جديدة يوميًا لتعلم أفضل
⭐ اضغط على أيقونة تشغيل الكلمة لسماع نطق الكلمات وتعلم التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة

هل ترغب في تعزيز فهمك للغة الإنجليزية من خلال تعلم معاني الكلمات الإنجليزية الأكثر شيوعًا باللغة الإنجليزية؟ تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية هنا لمساعدتك في العديد من الطرق. تنزيل التطبيق واستخدامه لتحسين طلاقتك في اللغة الإنجليزية اليوم!
تاريخ التحديث
02‏/07‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Small fix for crashes on older generation devices