Dragon Robot Car Transform

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
1.94 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

إضافتنا إلى ألعاب روبوت الأسد لألعاب تحويل الروبوت حيث نقدم لعبة تحويل روبوت متعددة مع تحول روبوت التنين المصمم لألعاب سيارات الروبوت هنا. لقد أضفنا مفهومًا مختلفًا لألعاب تحويل الروبوت حيث يوجد عمل روبوت كوين ولعبة روبوت كينج في روبوت يحول حروب لعبة الروبوت الملكية. تأتي لعبة Car Robot في طريقك وستكون هناك أوضاع مختلفة تم إنشاؤها لإثراء ألعاب الروبوت التحويلية حيث تلعب دور بطل الروبوت الطائر في ألعاب القتال الروبوتية هذه. هناك حلقة هجوم أجنبي خاصة أيضًا عندما يأخذ اللاعبون سيارة الروبوت المحولة إلى مهام عمل. يمكنك أيضًا التحول إلى روبوت التنين الطائر أو الاستمتاع بتحول روبوت النمر أو سيارة روبوت كبيرة أثناء الاستمتاع بمهام الروبوت الأسد. من المؤكد أن تحويل ألعاب الروبوت جنبًا إلى جنب مع التحول القوي للروبوتات المتعددة لروبوت اليعسوب سيجعلك تشعر بالإثارة في عصر الروبوتات التي تحول السيارات أثناء لعب ألعاب الروبوت التي تقاتل الروبوتات الآلية الشريرة. بمجرد دخولك اللعبة ، تختار لاعبك من ملك وملكة ، والأكثر إثارة هو أنه مع كل لاعب يوجد رفيق لروبوت الأسد أو روبوت النمر في وضع الرفيق حيث يتعين عليك محاربة الأعداء الأشرار مع شريك حياتك. تأتي لعبة تحويل الروبوت الخاصة بنا مع قوى روبوتية متعددة مدمجة داخل سيارة تحويل روبوت فريدة من نوعها لألعاب روبوت التنين. لذا قم بتنزيل لعبة السيارات متعددة الروبوتات الخاصة بنا الآن للاستمتاع بتحويل روبوت الأسد عند لعب ألعاب روبوت النمر. استمتع بتحويل حروب روبوت شرسة من خلال التحكم في تحول روبوت التنين في ألعاب تحويل الروبوت.
تم نشر لعبة Robot Transform على أنها لعبة روبوت مرات تنتمي إلى ألعاب روبوت الأسد تأتي بتحويل روبوت التنين الجديد حيث يمشي التنين الخاص بك وكذلك الذباب هي إضافة رائعة لألعاب تحويل الروبوت. ربما تلعب لعبة robot transform wars أثناء الاستمتاع بلعبة الروبوت الكبيرة بعد تنزيل لعبة الروبوت المجانية الخاصة بنا على منطقة الألعاب. تقدم ألعاب Transform Robot أيضًا تحولًا لروبوت الأسد وعمل بطل الروبوت الطائر الذي يظهر في لعبة السيارات متعددة الروبوتات هذه. يأتي روبوت الملكة بقدرة قوية على التحليق حيث تستمر في التحليق حول العالم في لعبة الروبوتات الملكية هذه. عندما تخرج سيارتك الروبوتية الكبيرة لتحدي الأعداء في وضع الهجوم الفضائي أو تقوم بتحويل الروبوتات المتعددة ، ستستمتع بالقوى الآلية ذات الأحجام المختلفة التي تحول ألعاب الروبوت. في عام 2021 ، تأتي ألعاب Transform robot car محملة بحركة عالية الكثافة وتحول روبوت النمر جنبًا إلى جنب مع سيارات تحويل الروبوت في حروب تحويل الروبوت الضخم هذه. اصطحب روبوت التنين الطائر الخاص بك في جميع أنحاء المدينة واستمتع بسيارة تحويل الروبوت في أحدث لعبة تحويل روبوت.
صعدت لعبة Robot Transform wars في ألعاب تحويل الروبوت هذا الموسم عندما ينجو اللاعبون المهرة فقط من منطقة الحرب المجنونة. اندمجت ألعاب روبوت الأسد وروبوت اليعسوب في لعبة سيارة روبوت Transform في أحدث بدعة في عام 2021. لعبة تحويل الروبوت مع روبوت ماهر يحول التنين هي لعبة الروبوت. منطقة الشريك هي مدخل مبتكر في هذه المنطقة حيث يتحكم المستخدم في لاعبين متعددين. لا بد أن تترك ألعاب Tiger robot التي تم إصدارها في ألعاب القتال الروبوتية مع تحول الروبوتات المتعددة بصماتها في مزيج ألعاب روبوت السيارة وألعاب روبوت التنين. يعد تحويل ألعاب الروبوت مع عمل روبوت الأسد مع ميزات اللعب المحسّنة الخاصة بلعبة تحويل الروبوت إضافة إلى ألعاب تنين الروبوت وألعاب تحويل الروبوت. ها هي العائلة المالكة هنا لتخليص مدينتك من الشرور.

سمات:
بيئة ثلاثية الأبعاد ضخمة للاستمتاع بقيادة السيارة وطيران التنين.
القوى الروبوتية المستقبلية.
مجموعة الروبوتات الملكية للاختيار من بينها.
وضع الشريك مع الروبوت والأسد.
تاريخ التحديث
10‏/01‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
1.82 ألف مراجعة
منوعات حسوني حسوني
30 أبريل 2021
جميلة ورائعة وممتعة وانصح الكل بيثبتهة
رأى 151 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Game Inferno
1 مايو 2021
Thank you for your feedback.Keep enjoying other games on our page. Have a great day.
A Bendary
13 فبراير 2022
من أفضل الألعاب في العااااااااااااااااااااااالم
رأى 205 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
k9ko
21 يناير 2023
اللعبه جامده بصراحه انصح الكل بتحميلها
رأى 24 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟