PlayGuide: Your Game Companion

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
637 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا بك في "دليل اللعب: رفيقك في اللعبة"، حيث يجد كل لاعب عنوانه المفضل التالي. يعد تطبيقنا كنزًا دفينًا للاكتشاف السلس للألعاب عبر جميع الأنواع. سواء كنت في مغامرات مليئة بالإثارة، أو ألغاز محيرة للعقل، أو تجارب غامرة مبنية على قصة، فإن دليل اللعب يجلب عالم الألعاب في متناول يدك.

في Play Guide، نؤمن بتوفير دليل ألعاب شامل يثري جلسات الألعاب الخاصة بك. عمليات البحث المخصصة بناءً على النوع والشهرة وتاريخ الإصدار تجعل العثور على لعبتك التالية أسهل من أي وقت مضى.

إن التزامنا بتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بك لا يتوقف عند الاكتشاف. بفضل ميزات مثل المفضلة دون اتصال بالإنترنت والوصول المباشر إلى إستراتيجيات اللعبة الشاملة، يضمن دليل اللعب أنك متصل دائمًا بعالم الألعاب الخاص بك، سواء عبر الإنترنت أو خارجه. مع تطور مشهد الألعاب، فإننا نتطور أيضًا، ونعمل باستمرار على تحديث الكتالوج والميزات الخاصة بنا لخدمتك بشكل أفضل.

انضم إلى مجتمع تكون فيه الألعاب أكثر من مجرد لعب؛ يتعلق الأمر بالاكتشاف والتعلم والمشاركة مع زملائه المتحمسين. ابدأ رحلتك مع Play Guide اليوم، واستكشف الإمكانيات اللامتناهية التي توفرها الألعاب. اكتشف وتتبع واستمتع بالألعاب معنا - مغامرتك في انتظارك!
تاريخ التحديث
06‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و5 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و5 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
571 مراجعة
شرف العاني
18 يوليو 2022
خرااااااا جدا جدا جدا جدا لا يوجد جي تي اي 5 اني نزلة هذا التطبيق حتا انزل جي تي اي 5 😡😡😡😡😡😡😤😤😤😤😤😤😤😤😤😭😭😭😭😭☹️☹️
رأى 70 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
DIGITALBY Software Wisla
18 يوليو 2022
Hello! Thanks for taking the time to leave a review. We haven't had this problem reported before. Our games list is currently 100% up-to-date. Can you please share some more info on your experience? What can we do to get ⭐⭐⭐⭐⭐ 5 stars from you? We can help resolve any issues for you. Feel free to update your review and rating. — Support Agent
قاسم محمد
24 أبريل 2022
تطبيق مرة حلو جدا جدا
رأى 78 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
NOR N001
8 يوليو 2023
ماشاء،الله تبارك الله انا انصح الجمييع بي تنزييل هذى التطبيق مرة حلوة ومرة رووعة وأنصح الجمييع من العيال والبنات بي تحميل هذي لعبة
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

This update includes internal adjustments and bug fixes.