Real Soccer Strike Games

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
3.51 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

العب ألعاب كرة القدم الحقيقية لكرة القدم دون اتصال بالإنترنت 2021 في ألعاب كرة القدم المجانية 2020 لعبة النتيجة الجديدة لأهداف كأس العالم لمفاجأة فريق أحلام كرة القدم العالمي لتحدي لاعب كرة القدم الحاصل على تصنيف للألعاب الرياضية من فئة الخمس نجوم. كن لاعب كرة قدم أسطوري في لعبة فريق الأحلام حيث تعتمد لعبة كرة القدم على دفع ركلات كرة القدم لتكون بطل اللعبة. لعبة كرة القدم الحقيقية من فئة الخمس نجوم 2021: ألعاب كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت تعيد طاقة ألعاب كرة القدم والمباريات غير المتصلة بالإنترنت لبطاقات كرة القدم 2020. انغمس في إضراب كرة القدم الحقيقي: ألعاب كرة القدم المجانية 2021 حيث ألعاب كرة القدم 2020 مباريات كرة القدم الجديدة لا تخيب ظنك أبدًا للحصول على النتيجة أهداف العالم في ألعاب كرة القدم متعددة اللاعبين دون اتصال بالإنترنت، نقطة اتصال واي فاي منخفضة ميغابايت. يمكنك ضبط مهاراتك في ألعاب كرة القدم متعددة اللاعبين دون اتصال بالإنترنت منخفضة ميغابايت لتصبح أسطورة كرة القدم 2020 في لعبة كرة القدم والي 2020. لم تكن ألعاب كرة القدم المجانية 2012 أبدًا في قائمة انتظار ألعاب كرة القدم متعددة اللاعبين دون اتصال بالإنترنت ولم تكن نقطة اتصال wifi رائجة كثيرًا في ذلك الوقت. ضربة كرة قدم حقيقية: ألعاب كرة القدم المجانية 2021 تنغمس في ألعاب كرة القدم المجانية في العالم حيث يقدم لك فريق أحلام كرة القدم 2014 ألعاب كرة القدم 2020: ألعاب كرة قدم غير متصلة بالإنترنت في ألعاب ركلة كرة القدم دون اتصال بالإنترنت. اشعر بركلات كرة القدم لتصبح بطل لعبة النتيجة لألعاب كرة القدم متعددة اللاعبين دون اتصال بمباريات كرة القدم منخفضة ميغابايت 2020 التي تجلب موهبة لاعبي كرة القدم في ألعاب كرة القدم المجانية لمباريات فريق أحلام كرة القدم التي تظهر فيها ركلات كرة القدم وضربات كرة القدم. لعبة كرة القدم 2021: ألعاب كرة القدم المجانية هي إضراب كرة القدم الحقيقي الرائع 2021 لمباراة كرة القدم للاعبين المحترفين الذين يلعبون جنبًا إلى جنب مع لعبة كرة القدم المحمولة لألعاب كرة القدم متعددة اللاعبين دون اتصال بالإنترنت

مهارات كرة القدم في ألعاب كرة القدم الحقيقية غير المتصلة بالإنترنت 2020 لتضرب ركلات كرة القدم أثناء مباريات فريق أحلام كرة القدم لتصبح محترفًا في لعبة رياضية مجانية. في لعبة كرة القدم الحقيقية 2021: تسمح ألعاب كرة القدم المجانية لنفسك بإظهار حيل بطل لعبة النتيجة المذهلة للركل أو التدحرج أو المراوغة أو رمي جوزة الطيب أو دفع الكرة (أو القرص) بين أرجل الخصم أثناء مباريات كرة القدم 2021. كرة القدم الحقيقية لعبة كرة قدم من فئة الخمس نجوم دون اتصال بالإنترنت: تتيح لك ألعاب كرة القدم المجانية الفوز بألعاب كرة القدم متعددة اللاعبين دون اتصال بنقطة اتصال wifi في ألعاب كرة القدم المحمولة. تشمل الألعاب الرياضية المغامرة المذهلة لعبة كرة القدم التي لا تخيب ظنك أبدًا للفوز بكأس العالم لكرة القدم في أفضل ألعاب كرة القدم 2021 لتدهش كرة القدم الأمريكية. هيا نلعب إضرابًا رياضيًا حقيقيًا لكرة القدم: ألعاب كرة قدم مجانية 2021 ونفوز بكأس العالم للعبة كرة القدم المجانية لإعادة بلدك المفضل في كأس اليورو لكرة القدم إلى لوحة المتصدرين. بطل لعبة كرة القدم الحقيقية: ألعاب كرة القدم المجانية 2021 تتحدى فريق أحلام كرة القدم 2014 قبل اختبار ألعاب ركلات كرة القدم في وضع عدم الاتصال للتحقق من ركلات كرة القدم المذهلة في شكل ركلات كرة قدم حقيقية. قم بتنفيذ استراتيجيات ألعاب البطل في لعبة كرة القدم عبر الإنترنت في مباراة كرة القدم مباشرة قبل مباريات فريق أحلام كرة القدم لكرة القدم ذات النجم الجديد: ألعاب كرة قدم مجانية. ألعاب كرة القدم البطلة: ألعاب كرة القدم المجانية تجلب مواهب جديدة من لاعبي كرة القدم في ملعب كرة القدم لكأس العالم من خلال أداء كرة قدم حقيقية 2023 كرة قدم كونها لاعب ألعاب رياضية. ضربة كرة قدم حقيقية: ألعاب كرة القدم المجانية 2021 كانت لعبة كرة القدم التي طال انتظارها للعب مجانًا في فئة الألعاب الرياضية لمحبي ألعاب كرة القدم.



إضراب كرة القدم الحقيقي: ألعاب كرة القدم المجانية 2021 تسمح لك بلعب كأس العالم للعب مباريات الأحلام كلاعب كرة قدم لكرة القدم 2020 الجديدة التي ستقام في كرة القدم 2021. إضراب كرة القدم 2021: ألعاب كرة القدم المجانية تقدم لك اللعب ضد فرنسا , البرازيل , ألمانيا .
تاريخ التحديث
05‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
3.22 ألف مراجعة
Azza Abdelghany
18 يناير 2023
اللعبة سيئة للغاية والسبب هو: ١- الصور كاذبة ٢-بها اعلانات كثيرة ٣-بها اعلانات غير مهذبة ٤-الصور و الجرافيكس سيئين للغاية٠ اذا اصلحتم هذه الاخطاء ستصبح اللعبة افضل٠
رأى 350 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ابو ناصر
30 مايو 2022
جميل جداً جداً جداً جداً جداً الي بيقول لها فشله فهو الفشل
رأى 93 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد. . . محمد
25 مايو 2023
لعبه ممتعه جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدااا وانصح بتنزيلها تستحق اكتر من خمسة نجوم
رأى 74 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟