Treasure Quest Blast - match 3

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.6
363 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

العب مباريات 3 مباريات مليئة بالمغامرات والمثيرة للكبار. هل تحب لعب ألعاب التفجير المثيرة؟ استكشف جزيرة أحلام Treasure Quest Blast. استمتع بالعالم الجديد من ألعاب الدمج الغامضة والشعبية. هذه هي القصة الكلاسيكية لألعاب المطابقة الثلاثية ، حيث يتمكن اللاعبون من تحطيم المكعبات والاستمتاع بحل الألغاز. يعد دمج الألعاب أمرًا مثاليًا لقضاء الوقت في أي مكان. كن سيد دمج الأحجار الكريمة!

تحقق من ألعاب المباراة 3 الجديدة للبالغين Treasure Quest Blast. ألعاب انفجار مثيرة. هذا ليس مجرد انفجار مكعب كلاسيكي 3 في صف واحد. إنها مغامرة رائعة للبحث عن الكنوز وحل أحجية المكعبات.

قم بتجسيد روتينك في لعب مباريات 3 للكبار. لدينا كتلة اللغز سيجعل يومك. سحق ملف تعريف الارتباط ، تفجيرها! أظهر موهبتك في فرز الألعاب. ليست كل مباريات المباراة الثلاث مؤثرة للغاية. بالتأكيد لن تشعر بالملل من مباريات 3 مباريات للبالغين Treasure Quest Blast.

يمكنك لعب انفجار المكعب المفضل لديك في أي مكان. لدينا لعبة 3 في صف واحد تعمل حاليا. العب حتى تصل إلى صندوق الكنز وتصبح أسطورة ألعاب ألغاز المطابقة الثلاثية. سوف تواجه التعرض للانفجار الألوان والمجوهرات.

مباريات ملفات تعريف الارتباط وتحصل على المزيد من التعزيزات. أثناء لعب أحجية المكعبات ، ستحصل على أدوات خاصة. ستساعدك Boomerangs والمسدسات والأحجار الكريمة والمجوهرات في اجتياز ألعاب المطابقة للبالغين. لن تسقط جوهرة واحدة عديمة الفائدة من انفجار المكعب والدمج السحري.
العب ألعاب الانفجار للعثور على الكنز. ادمج ملف تعريف الارتباط والأحجار الكريمة والمجوهرات بأفضل طريقة. اجعل الكتلة الحقيقية ساحقة في ألعاب الفرز التي تجمع بين أكثر من ثلاث جواهر.

نحن نعلم على وجه اليقين أن أحجية المكعبات ليست واحدة من ثلاث مباريات رتيبة. يمكنك الحصول على الكثير من المرح في مباريات 3 مباريات للبالغين.
انتقل إلى جزيرة ألعاب المطابقة الجميلة للبالغين والتي تسمى Treasure Quest Blast. اصنع أفضل مزيج وقم بتفجيره للحصول على أفضل لعبة لديك.

لن تندم أبدًا على تنزيل واحدة من أفضل ألعاب المطابقة الثلاثية للبالغين.
العب 3 ألعاب متتالية من ألعاب المطابقة للبالغين واحصل على خصم منها.
تاريخ التحديث
29‏/04‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.6
298 مراجعة

الجديد

New Update:
- We've added piggy bank into the game. Collect coins by playing levels, smash it when you're ready!
- You can view all of your collected background in the brand new Episodes screen.
- Main menu has been refreshed, enjoy this joyful look.
- 50 new levels.
- Bug fixes and improvements.