Swipe Option

4.1
2.88 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Swipe Option هي منصة تعليمية مثيرة لتداول الخيارات عالية التردد. نحن ندرك أن الكثير من الناس يشعرون بالضجيج والإثارة بشأن تداول الخيارات والتداول عالي التردد في جميع أنحاء العالم ، لذلك أنشأنا نظامًا يضم ستة متداولين / معلمين مخضرمين بارزين لإرسال إشارات إلى مستخدمي HFX الضربات الشديدة لمساعدتهم في تحليلهم في الأسواق.

تتمحور منصة التحليل هذه حول أزواج العملات الأجنبية المختلفة ، ولكنها تركز بشكل أكبر على انتهاء الوقت بدلاً من الحجم المتحرك في السوق. يقوم المتداولون الرئيسيون بإجراء التحليل ومشاركة الزوج والوقت والاتجاه وسعر الدخول المحتمل وحتى تضمين الملاحظات لإضافة المزيد من الوضوح

يمكن للمستخدمين اختيار نسخ المعلومات ولصقها إذا رغبوا في ذلك ، ولكن يتم ذلك على مسؤوليتهم الخاصة

تشمل الوظائف ، تجاوز صفقات معينة لا تريدها ، والعودة إلى التاريخ لترى كيف انتشرت التداولات بمرور الوقت. مما يتيح للمستخدم تجربة مدهشة ، نعتقد أن هذه فكرة بسيطة ولكنها رائدة وستغير الطريقة التي يتعلم بها الناس. انها قابلة للتطبيق وبسيطة وعملي!
تاريخ التحديث
30‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.1
2.85 ألف مراجعة
تمنراستية Àmøùrà
29 يناير 2022
ممتاز
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Android 14 support added