Indian Wedding Dress up Show

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مصممة أزياء هندية لتزيين حفلات الزفاف تُغير مظهر العروس الهندية لحضور حفل زفاف. يستخدمون أحدث تقنيات الموضة والمكياج لإضفاء مظهر رائع وفخم لليوم الكبير. تحظى ألعاب الزفاف مثل الملابس والمكياج بشعبية كبيرة بين العرائس ووصيفات العروس المهتمات بالموضة. يستخدم المصمم العناصر الأساسية للخيال والحب لجعل تجربة التغيير ممتعة ولا تُنسى. يقدم الصالون مجموعة واسعة من الخيارات ، بما في ذلك فساتين زفاف العروس الهندية وغيرها من الملابس. اختر الخيار الأفضل لترتيب حفل الزفاف الهندي. بمساعدة مصمم حفلات الزفاف الماهر ، يمكن للعروس أن تبدو ملكية ورائعة في يومها الخاص ".
"تنظيم حفل زفاف على الموضة الهندية مع ألعاب التلبيس والزفاف. حول العروس إلى أيقونة أزياء بمساعدة صالون مكياج للزواج الهندي. يجب أن يهدف مصمم العروس إلى جعل العروس تبدو وكأنها نجمة حفل زفاف الأزياء الهندي. ألعاب تلبيس ومكياج. تم تصميم هذه الألعاب خصيصًا للفتيات.لعبة ترتيبات الزفاف الهندية هي لعبة مصممة أزياء تسمح للعروس باختيار ملابس الزفاف الهندية والمجوهرات والمكياج لتحسين مظهرها في يوم زفافها. اختر فستان العروس الهندي المثالي وأضف بريقًا للعروس في ألعاب تلبيس ومكياج الزفاف الأنيقة للفتيات.
العاب الزفاف تلبيس ومكياج هي لعبة مسلية وتفاعلية تجمع بين عناصر من اللباس والماكياج. بفضل واجهته البديهية وخياراته المتنوعة ، سيقضي اللاعبون وقتًا ممتعًا في تجربة أنماط ومظاهر مختلفة. يمكن تنزيل لعبة الأزياء الأنيقة هذه وتثبيتها على أجهزة Android ، مما يوفر للاعبين تجربة ارتداء الملابس المطلقة. مع مجموعات خزانة الملابس المتعددة للاختيار من بينها ، هناك دائمًا شيء جديد لاكتشافه.
مع اقتراب موسم الموضة ، يمكن للاعبين الاستعداد للعرض الكبير من خلال ارتداء الملابس العصرية وتطبيق أحدث صيحات المكياج. صممي عارضة الأزياء المثالية واصنعي غلافًا لأهم مجلة أزياء. أحدث أنماط أزياء الملابس هي المفتاح لإبراز عارضاتك في لعبة تلبيس الأزياء ثلاثية الأبعاد.
هل تعتقد أن لديك ما يلزم للفوز في عرض أزياء ضخم؟ Fashion-Dress up Styled Girls هي اللعبة المثالية لعرض مهاراتك في تصميم عارضة الأزياء. تحتوي لعبة الزفاف للفتيات على صالون متعدد المستويات وفنان لتزيين الملابس أن العروس لديها حلم زفاف للتخطيط لألعاب تلبيس ومكياج دون اتصال بالإنترنت ، لعبة أزياء الزفاف الحديثة مخصصة لكل فتاة لحفل زفافها وهي تلعب ألعاب تلبيس الزفاف الهندية هذه. مهام تجميل مكياج الزفاف الهندي من تطبيق قاعدة المكياج ، وتعزيز الرموش بالماسكارا والرموش المزيفة ، وطلاء الخدود بأحمر الخدود ، وظهور الهايلايتر جنبًا إلى جنب مع ألعاب مكياج الموضة وألعاب تلبيس البنات.

تتميز لعبة مصمم حفلات الزفاف هذه بطريقة لعب ألعاب تلبيس البنات. يمكنك الاستمتاع بالديكور وفساتين الزفاف في حفل الزفاف الهندي كتصميم صالون تجميل أنيق للغاية مع تلبيس كامل ومكياج. حان الوقت لحفل زفاف الأميرة مع ألعاب المصمم واللباس والمكياج ومصمم الأزياء. استمتعي بأفضل مظهر لتزيين حفل الزفاف الهندي الذي تتمناه العروس في لعبة تلبيس الزفاف هذه للفتيات.

العاب تلبيس ومكياج مثيرة لصالون الزفاف الهندي العاب تلبيس ومكياج العاب بنات.
"الملامح الرئيسية لمكياج عرض فستان الزفاف الهندي:
تتضمن اللعبة العديد من صالونات المكياج للفتيات للاختيار من بينها.
يمكن للاعبين القيام بدور مصمم الأزياء وإعداد شخصيتهم أو عارضتهم لعرض الأزياء.
القدرة على مزج الفساتين العصرية ومطابقتها والعمل كمصمم مكياج.
يمكن للاعبين التنافس مع عشاق الموضة ومصممي الأزياء الآخرين.
خيار اللعب مع شخصيات العروس المختلفة ومنحهم مظهرًا أنيقًا ".
تاريخ التحديث
09‏/03‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
133 مراجعة
Zozo Hmed
4 أكتوبر 2021
ااااااااااااااااااا مره حلوه هذه اللعبه جدا حلوه كثير انا اعجبت فيها انا اجيت في هذه اللعبه كثير كثير جدا و هذه اللعبه شكرا لكم خليت هذه اللعبه خفيفه على الموبايل جدا
رأى 15 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Save Dps
24 أغسطس 2021
التنزيل'يطول😒😞😦
رأى 23 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عمر عجلوني
18 أغسطس 2021
جيده 😑😐🤨😶🤥😬
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟