Moto Race-Offline Racing Games

يتضمن إعلانات
2.5
409 مراجعات
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Moto Race: لعبة سباق الدراجات النارية هي واحدة من أفضل ألعاب سباقات الدراجات على Google play! اركب دراجة مجنونة واستمتع بلعبة السباق على المنحدرات المجهزة بهذه الدراجة. لعبة Crazy Motorcycle Racing 3D متاحة تمامًا للعب! قم بتسريع العجلة واستمتع!
حيلة الدراجة المستحيلة المجنونة هي أفضل لعبة سباق دراجات ذات مسار خطير وحركات بهلوانية مجنونة. استعد للمغامرة المجنونة على الطرق الوعرة بالدراجة عبر الريف وكن أفضل سائق حركات بهلوانية. إنها لعبة محاكاة جديدة لحركات الدراجات المثيرة مع حركات مثيرة للغاية على الطرق السريعة. كن أقوى وأسرع متسابق دراجات، وأظهر مهاراتك المثيرة في ركوب الدراجات في لعبة سباق الدراجات النارية على الطرق من الدرجة الأولى، واقبل التحدي للفوز بالسباق وإكمال جميع المستويات الصعبة المصممة في بيئة مسار بهلوانية صعبة. قم بأداء الحركات البهلوانية الخطيرة على سيارتك الرياضية متعددة الاستخدامات! اركب دراجة نارية واربح لعبة الدراجات النارية الخارقة أولاً. تقدم لعبة الدراجات المثيرة الصعبة هذه: لعبة سباق السيارات ثلاثية الأبعاد منحدرات مثيرة خطيرة مع عقبات خطيرة ومسارات بهلوانية مستحيلة. كن أفضل متسابق دراجات وفز بجميع المستويات من خلال ركوب دراجة نارية بسرعة. إذا كنت متسابقًا مروريًا ، Moto Racing ، متسابق دراجات حقيقي ، واحتلت تقريبًا مكانًا في لعبة قيادة الدراجات: لعبة سباق الدراجات النارية ، فيمكنك تجربة رالي الدراجات البهلوانية الجديد لمنافسي الدراجات في مسار البهلوانية المجنون عبر البلاد في أي وقت. ستصدمك تحديات الحلبة المستحيلة الرائعة والمذهلة. أفضل سائق دراجة نارية وبيئة قيادة السيارة المثالية تجعل اللعبة أكثر جنونًا.
تقدم Moto Race سباق دراجات رائع بمستويات مصممة بشكل جميل مباشرة إلى هاتفك المحمول. لذا أمسك بدراجتك النارية واربط خوذتك واحصل على بعض الوقت للتغلب على العقبات وتغلب على مدار الساعة على حلبات الطرق الوعرة المذهلة.
الميزات:
قم بحيل جنونية
تعلم المسارات التجريبية الصعبة
قم بترقية دراجتك وتخصيصها
تقدم عبر بطولات الدوري المتعددة إلى القمة
"هل أنت مستعد لإثارة الأدرينالين؟ قم بتنزيل Moto Race الآن!
قم بتنزيل هذه اللعبة واستمتع!"
تاريخ التحديث
11‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.7
389 مراجعة
kemo elataby
6 يونيو 2022
اقصم بلا العبه لسه محملتيهاش بسي متاءكد الهيا جميله وحلوه
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hadi Malla
6 يناير 2023
لماذا كلهم لم ينزلون
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Sbdo Tlm
10 أغسطس 2022
أعجبني جدا جدا
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Fix bugs.