AllFFemotes - Emotes & Dances

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تعتبر الرقصات والعواطف في أي معركة ملكية مصدرًا للمتعة والإلهام. في AllFFemotes ستجدهم جميعًا ورقصات اللحظة. يمكنك معاينتها على الفيديو وتنزيلها إذا كنت ترغب في ذلك.


من المؤكد أنك حلمت يومًا بإجراء تلك الخطوة التي تبهرك كثيرًا في ساحة المعركة من خلال كونك الفائز المحترف. ربما يكون لديك فضول لتصفح جميع الرقصات والعواطف لمعرفة أي منها موجود. مهما كان الأمر ، تضع AllFFemotes تحت تصرفك قائمة بجميع المشاعر في ساحة المعركة.


تصفح قائمة الرقصات والعواطف واستعرض تفاصيل كل منها

سواء من خلال القائمة أو بمساعدة أداة محرك البحث ، يمكنك تصفح جميع الرقصات والعواطف للعثور على أكثر ما يعجبك ، ومراجعة تفاصيلها وتشغيل مقاطع الفيديو لفهم الحركات بشكل أفضل.

ربما تريد التنافس في تحديات مع أصدقائك الذين يظهرون تحركاتك. تعتبر مشاهدة مقاطع الفيديو والممارسة طريقة جيدة لتصبح محترفًا.

⪼ اكتشف المشاعر الموصى بها مع AllFFemotes

من خلال الوصول إلى تفاصيل كل تعبير ، يمكنك تشغيل الفيديو عدة مرات كما تريد. على الرغم من أنه من المثير للاهتمام الإشارة إلى أنك ستتمكن من رؤية المشاعر الموصى بها والتي ربما لم تجدها من قبل. تصفحهم واكتشف رقصات جديدة ومارسها لمفاجأة أصدقائك.


قم بتنزيل المشاعر التي تجدها على AllFFemotes

ربما تكون هذه واحدة من أكثر الميزات إثارة للاهتمام. يمكنك تنزيل أي من الرقصات والعواطف باتباع بضع خطوات فقط. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من مراجعة محفوظات التنزيل الخاصة بك للتحقق من الرموز التعبيرية التي قمت بتنزيلها بالفعل.


⪼ أضف رموز المشاعر إلى مفضلاتك حتى يسهل الوصول إليها

يمكنك إضافة أي من التعبيرات الموجودة في القائمة إلى المفضلة. من خلال القائمة الجانبية ، يمكنك الوصول إلى قسم المفضلة لديك وبالتالي تكون قادرًا على عرض أي من المشاعر التي أعجبتك. ربما قررت الآن تنزيلها أو حتى مشاركتها مع بعض أصدقائك.
تاريخ التحديث
17‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

7 (1.0.7)