Golden Sport Car Theme

يتضمن إعلانات
4.8
156 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تستمتع بأسلوب التخصيص في Golden Sport Car Launcher؟ مع مراعاة ذوقك ، قدمنا ​​لك سمة Golden Sport Car Launcher الجديدة على وجه الخصوص. قم بتثبيت هذا المظهر واحصل على بعض التحسينات الرائعة لهاتفك. قم بتخصيص هاتفك بمساعدة Golden Sport Car Launcher Theme. هذا لديه خلفية HD جميلة بشكل لا يصدق وحزم الرموز. تصميمها مذهل بالإضافة إلى الميزات الرائعة التي تمنحك الاستمتاع البصري المكثف بخلفية السيارة الرياضية.

✱ يوفر هذا المظهر كلاً من الهندسة المعمارية اللائقة والميزات الرائعة. قم بتنزيل أحد أفضل سمات اليوم لتصميم هاتفك وكن محددًا للاتجاه بين الأصدقاء. كما ستجلب لك الفرشاة الفردية لخلفية Sport Car هذه الفرح ..

✱ اشعر بالدهشة عند تشغيل جهازك ، والتمرير السلس ، والميزات المتقدمة ، والجودة العالية ، والموضوع المُدار جيدًا ، وتجربة تطبيق Golden Sport Car Launcher بين يديك.

◆ أفضل الميزات features

✱ خلفية HD سيارة رياضية أنيقة.

✱ شاشة قفل شخصية لتجربة المشغل المدمجة.

✱ مجموعة ضخمة من الرموز الأنيقة التي يتم تنظيمها وإخفائها تلقائيًا.

✱ تقترح هذه التطبيقات أيضًا سمات المشغل المختلفة الخاصة بنا داخل التطبيق والتي يتم تحديثها يوميًا.

إن موضوع Golden Sport Car Launcher مختلف تمامًا ورائع ، فلن تتعب من حبه. قم بتنزيله دون التفكير في تكوين هاتفك. لا يهم الطراز الذي تستخدمه ، فهو متوافق مع معظم الهواتف الذكية ويبدو مذهلاً على الجهاز اللوحي وكذلك على الهاتف. قم بتنزيل ورق جدران Golden Sport Car ومجموعة أيقونات أنيقة وجرب قاذفة تصميم جديدة تمامًا بأحدث طراز عصري! إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر عصري وترغب في ترقية ورق الحائط العادي الخاص بك إلى خلفية جميلة المظهر ، فإن Golden Sport Car Launcher Theme سيكون الخيار الأفضل للحصول على مظهر رائع.

◆ أسرع يا رجل! سوف تستمتع كثيرًا!
تاريخ التحديث
08‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.9
148 مراجعة