La Sainte Bible - livre audio

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.8
1.27 ألف مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Louis Segond ، هو قس بروتستانتي وعالم لاهوت ترجم الكتاب المقدس إلى الفرنسية من النصوص الأصلية العبرية واليونانية ، الترجمة Segond.

استمع وحمل الكتاب المقدس الصوتي. يمكنك الاستماع إلى الكتاب المقدس الصوتي باللغة الفرنسية ، ولكن يمكنك أيضًا تنزيل كل كتاب من الكتاب المقدس بتنسيق mp3.

استمتع بكتاب لويس سيجوند 1910 الكامل الذي يحتوي على 66 كتابًا. يوفر مشغل الصوت ميزة قراءة فصول من نفس الكتاب. لا تتردد في تنزيل هذه الملفات الصوتية ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك وأي شخص قد يستفيد من هذه النسخ الصوتية من الكتاب المقدس.

ميزات تطبيقنا المجاني "الكتاب المقدس الصوتي باللغة الفرنسية".

كتب مجانية للتحميل. كلمة الكتاب المقدس الحية المجانية: نسخة مجانية من كلمة الكتاب المقدس للحياة. مؤقت نوم ملائم للنوم: الكتاب المقدس الصوتي باللغة الفرنسية لويس سيغوند.

القدرة على إزالة الإعلانات للحصول على أموال إضافية عبر الشراء داخل التطبيق: كتاب صوتي مجاني بلا اتصال بالإنترنت. قم بتنزيل الكتاب المقدس الصوتي مجانًا. كتب MP3: الكتاب المقدس بالصوت بالفرنسية.

يحتوي هذا التطبيق على نسخة لويس سيجوند 1910 من الكتاب المقدس.
تاريخ التحديث
24‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
1.24 ألف مراجعة

الجديد

Cette mise à jour apporte de petites améliorations et corrections de bugs. Merci pour vos commentaires positifs. Bonne journée!