Car Driving Simulator: Online

يتضمن إعلانات
3.9
738 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

أفضل لعبة محاكاة قيادة سيارات لعام 2021 تأتي مع فيزياء القيادة الأكثر واقعية ، والتخصيص غير المحدود ، والعالم المفتوح الضخم ، واللعب المدمن والمتعة التي لا تنتهي!

إذا كنت تحب لعب ألعاب السيارات على جهاز Android الخاص بك ، فقم بتنزيل لعبة محاكاة القيادة النهائية هذه مجانًا. اختر سيارتك المفضلة في المرآب (السيارات الرياضية ، السيارات الخارقة ، المركبات على الطرق الوعرة ، سيارات العضلات) واضغط على الدواسة حتى تصل إلى المعدن للوصول إلى سرعات قصوى.

في الوقت الحاضر ، وصلت تجربة سباق الأجهزة المحمولة إلى حد كبير بحيث يتعين عليك لعبها لتصدقها. ستجعلك الرسومات عالية الدقة والتعامل الواقعي مع السيارة والسيارات الفاخرة المذهلة تعتقد أنك تقود سيارة حقيقية.

★ فيزياء القيادة الحقيقية

يجمع Ultra Car Driving Simulator بين الواقعية وفيزياء القيادة الممتعة لإنشاء أفضل محاكي قيادة سيارة على الهاتف المحمول مع محرك فيزياء قيادة السيارة المتقدم. أفضل جهاز محاكاة قيادة السيارة يأتي مع أفضل فيزياء القيادة! من سيارات السباق إلى سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة ، تتمتع جميع أنواع المركبات بفيزياء خاصة بها!

★ فتح خريطة العالم

تم تصميم خريطة العالم المفتوح الضخمة بطريقة إبداعية لاختبار مهاراتك في قيادة السيارة القصوى وتقديم أفضل تجربة لعب. من المدن إلى الصحاري ، تأتي Ultra Car Driving Simulator مع أكبر خريطة مفتوحة للعالم مع بيئة مفصلة للغاية. قم بالقيادة في منطقة الطرق الوعرة التي لا نهاية لها مع سيارات الدفع الرباعي الخاصة بك واستمتع بتجربة القيادة على الطرق الوعرة الأكثر واقعية على الهاتف المحمول.

★ أفضل تأثيرات الصوت

يتم تسجيل جميع الأصوات من سيارات حقيقية لتقديم أقوى شعور للاعب. من أقوى صوت سيارات السباق إلى محركات الطرق الوعرة المحترقة ، كل سيارة لها صوتها الخاص المسجل من سيارات السباق الحقيقية!

★ أفضل الرسومات

بمساعدة محرك الرسومات المتقدم ، يوفر Ultimate Simulator الآن أكثر الرسومات واقعية وأعمق ثلاثية الأبعاد على الهاتف المحمول. ستواجه صعوبة في تمييز سياراتك المتطرفة عن الواقع!

★ سيارات لا تعد ولا تحصى

سيارات السباق ، المركبات على الطرق الوعرة ، سيارات الدفع الرباعي ، سيارات التوليف ، سيارات العضلات ، شاحنات الدفع الرباعي ... اختر سيارتك المفضلة وافعل ما تريد القيام به في خريطة العالم المفتوحة العملاقة!

★ لعبة على الإنترنت أو غير متصل بالإنترنت
يمكنك إما اللعب بمفردك أو الاتصال بالإنترنت مع الأصدقاء أو مع لاعبين عشوائيين من جميع أنحاء العالم! أكثر من مجرد وقوف السيارات: وضع متعدد اللاعبين في العالم المفتوح ، وضبط السيارة ، والمشي المجاني!

سيتم تحديث Ultra Car Driving Simulator بانتظام باقتراحاتك. لا تنس أن تترك مراجعة مع ملاحظاتك.
تاريخ التحديث
03‏/12‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات المالية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
675 مراجعة
MR EYAD OF GAMES 1
15 نوفمبر 2022
اعطيق خمس نجوم لكن حسن اللعبة
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

SDK libraries update and optimization.