City Builder : Truck Sim Game

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل أنت مهتم ببناء منزل أحلامك أو ممارسة مهنة بناء؟ تسمح لك لعبة محاكاة بناء المدينة الجذابة هذه بتعزيز مهاراتك في البناء وتصبح بطلاً في مجال بناء المنازل. إذا كان طموحك هو أن تصبح مهندسًا معماريًا يساعد الأشخاص في أفكار التصميم الخارجي ، فقم بشمر عن سواعدك وابدأ حياتك المهنية كعامل بناء ممتاز. تقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة لعملائك. أثناء سعيك لتصبح بانيًا محترفًا ، يمكنك الانخراط في مجموعة متنوعة من أنشطة البناء مثل تطهير الأرض وإزالة الأشجار وتحميل الأخشاب على شاحنات قلابة وغسيل المركبات وهدم ناطحات السحاب أو المنازل وبناء المنازل والحفر وإنشاء حمامات السباحة باستخدام ثقيل. الات.

قم بتوحيد طاقم البناء الخاص بك واستكشف بشكل منهجي أفكار البناء الخاصة بك ، سواء كان ذلك يتضمن هدم أو بناء منازل دوبلكس. نحن نقدم مجموعة متنوعة من أنشطة البناء الملحمية ، بما في ذلك بناء منازل الأحلام للعملاء ، وهدم ناطحات السحاب ، وإصلاح خطوط أنابيب الصرف ، وإنشاء طرق متينة ، وتصميم حمامات السباحة في الفنادق ، مع المزيد من الميزات المثيرة قريبًا. يمكنك لعب لعبة شاحنة البناء هذه في وضع عدم الاتصال عن طريق قيادة شاحنات البناء بنقرة بسيطة. استخدم أفكار التصميم والتخطيط الخاصة بك واستخدم أدوات النجارة والبناء في جهاز محاكاة بناء المدينة هذا. هدفك هو تشييد مبانٍ مقاومة للزلازل ، لذا استخدم مواد البناء بحكمة ، مثل JCBs ، وأدوات اللحام ، وكتل البناء ، والرافعات الخاصة ، وكن منشئًا رئيسيًا. يوفر تطبيق Plan Builder هذا العديد من المركبات للاستخدام ، مثل الحفارات ، والرافعات الخلفية ، واللوادر ، والجرافات ، ولوادر انزلاقية التوجيه ، وحفارات الخنادق ، وممهدات الطرق ، وعربات القلابات ، والقلابات ، والمقطورات ، والرافعات ، والرافعات ، وكسارة الأحجار ، ومداحل الطرق ، وآلات صنع الطرق ، وخلاطات الخرسانة وغيرها.

بناء البيت:
قم بإخلاء المنطقة من الأشجار غير المرغوب فيها وتحميلها على مقطورات باستخدام قاطع الأخشاب. قم بإزالة العشب غير المرغوب فيه باستخدام GCB وقم بإزالة الحجارة باستخدام كسارة الحجر. احفر منطقة الأساس وتأكد من التنظيف المناسب لأدوات البناء في المرآب ، تمامًا مثل غسل السيارة في المنزل. صب رمال النهر والحجر الجيري والأسفلت في الحفرة لتعزيز الطابق السفلي. أضف قضبان حديدية أو حديد التسليح لإطالة عمر المبنى. قم بتركيب خط صرف ونظام تدفئة في القبو. تشييد أرضية وجدران القبو باستخدام خليط خرساني. قم ببناء كتل خشبية ، وإنشاء نمط خارجي ، وسقف المنزل ، وتركيب النوافذ والجدران والأبواب والشرفات والسلالم ، وأخيرًا زراعة النباتات وإنشاء عشب في الفناء باستخدام مهارات البستنة.

هدم منزل قديم:
عندما يصبح منزلك قديمًا ، من الضروري توفير مساحة لمنزل جديد عن طريق هدم المنزل القديم. استخدم مطرقة لتفكيك كل جزء من الهيكل الضخم. للحصول على هدم أسرع ، يمكنك استخدام مطرقة هوائية أو صندوق TNT ، وأخيراً استخدام كرة هدم لهدم المبنى المتضرر.

إصلاح خطوط الأنابيب:
حان الوقت لإصلاح خط أنابيب الحديد المتسرب. دعونا ننخرط في اللحام لإصلاح الأضرار والثقوب. تأكد من اللحام الشامل وفرشاة خط الأنابيب بدقة للحصول على تشطيب مثالي.

بناء الطرق الضخمة:
ابدأ بإزالة التربة السطحية وأي غطاء نباتي أثناء مرحلة أعمال الحفر. استخدم معدات مثل الجرافة أو الممهدة أو الجرافة لتنفيذ هذه العملية بكفاءة. بعد أعمال الحفر ، ضع بلاطة خرسانية مقواة في الموقع على مسار قاعدة حبيبية رفيعة لإنشاء أساس طريق قوي.

بناء حمام السباحة:
يعتبر المسبح ميزة لافتة للنظر في أي منزل أو فندق. أطلق العنان لإبداعك في لعبة الصنبور Tower Master Builder واجعل حوض السباحة الذي تحلم به ينبض بالحياة. صمم وابني حمام سباحة خلاب سيجعل الجميع في حالة من الرهبة.

نحن نقدر ملاحظاتك ، لذا يرجى تخصيص بعض الوقت لتقييم تطبيقنا. تساعدنا مساهمتك على التحسين وتزويدك بتجربة أفضل.
تاريخ التحديث
31‏/05‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Demolish Old House
Repairing Pipeline
Mega Road Builder
Custom made Swimming Pool
Resolved tap issue