Wholesale Shopping App

يتضمن إعلانات
4.0
240 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيقات التسوق الرخيصة: نحن نقدم كوبونات وصفقات لمتاجر الجملة على الإنترنت وتطبيقات التسوق بالجملة بالجملة وسوق الجملة. فمن المستحسن التطبيق لتجار الجملة. ستحصل على كوبونات ورموز ترويجية وصفقات لبيع الملابس والأحذية والكتب ومنتجات التجميل والكاميرا والصور وإلكترونيات السيارات والسيارات والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والبقالة والأطعمة الفاخرة والأثاث وحقائب اليد والرعاية الصحية والشخصية ، الموضة ، الصناعية والعلمية ، أجهزة الألعاب ، القرطاسية ، الأفلام ، اللوازم المكتبية والمدرسية ، مستلزمات الحيوانات الأليفة ، الصوت والفيديو المحمول ، البرامج ، الرياضة والأنشطة الخارجية ، الساعات ، المجوهرات والنظارات ، الأدوات والأجهزة ، الألعاب والألعاب ، الساعات ، الفن ، الحرف اليدوية والخياطة ، الصحة والجمال ، المنزل ، المطبخ ، حديقة الفناء والحديقة ، الأجهزة وغيرها الكثير.

ستحصل أيضًا على منتجات شحن مجانية لأن المنافسة في أيامنا هذه مرتفعة جدًا لذا يحتاج الجميع إلى الحصول على منتجات شحن مجانية. ستحصل على شحن مجاني إلى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا والهند ، لذلك يعتبر أفضل تطبيق للبيع بالجملة للبائعين. تطبيقنا متاح لكل جزء من العالم وخاصة للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا والهند وألمانيا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا وهولندا وأستراليا واليابان والبرازيل والمكسيك والإمارات العربية المتحدة وباكستان.

احصل على أسعار الجملة للتسوق عبر الإنترنت للرجال والنساء. يمكنك العثور على أحدث منتجات الموضة بأسعار منخفضة للغاية. يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من العناصر التي تتجه الآن بما في ذلك الفساتين والسترات والأحذية. نحن نقدم ملابس نسائية من كل بائع تجزئة للملابس الرخيصة في الصين في تطبيق أسعار الجملة حيث يمكن للمرأة أن تجد ساعات نسائية ، ملابس حريمي ، أحذية حريمي جينز نسائي وبلوزات نسائية أيضًا. هذا التطبيق مخصص بشكل خاص للأشخاص الذين يبحثون عن التسوق بالجملة في الولايات المتحدة ، والتسوق بالجملة في المملكة المتحدة ، وتطبيق سوق الجملة في باكستان ، وتطبيق التسوق بالجملة في الهند ، ولكنه لا يقتصر على هذه البلدان الأربعة ونطاقه في جميع أنحاء العالم.

هدفنا هو تطوير تطبيقات تسوق رخيصة حتى يقوم الناس بالتسوق بسعر زهيد وتوفير أموالهم.
تاريخ التحديث
12‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
232 مراجعة
king ronaldo
12 يوليو 2021
Very useful App for shopping thank you 💕
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
سوسو الدلوعة
23 يونيو 2020
cheap shopping apps
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

We remove bugs & fix some errors. Now application is more user friendly. Ads issue also solved. If you see any bug or App need improvement, then please feel free to contact us at: james@buyacheap.com